ألقاتو

ألقاتو @alkato_1

عضوة جديدة

نصيحة للمتكيسات في وجه الله

تأخر الحمل

السلام عليكم

لما بلغ ابني سنتين حاولت أحمل مدة سنتين بدون نتيجة وبعدين اكتشف الدكتور أنه عندي كيس على المبيض أقنعني أنه لازم منظار علشان أشيله وأنه هو السبب وعملت المنظار على أساس أنه يشيل الكيس بس، ولكنه أخبرني أنه حاول نزعو ولم يستطع واضطر أنه ينزع المبيض والأنبوبة اليمين.

حمدت الله لكن بعد سنة من العملية اكتشفت بعد تحاليل عملها زوجي أن السبب من عنده هو ولكن فات الأوان.

نصيحتي أبدا لا تعملو المنظار لأنهم لو مااستطاعوا حينزعو كل المبيض، وهذا أسوء من الداء نفسه، لأنني بعد سنة من العملية أصبحت عندي أعراض سخونية وتأرق في الليل وعدم القدرة على النوم وتساقط الشعر...وهي أعراض زميلتي اللي في عمرها 53 سنة وأنا يحصلي كذا وأنا في عمري 34 والسبب هو نقص الهرمونات التي كان يفرزها المبيض.

الطبيب سوف يخوفكم و يقول لكم سينفجر الكيس وتضيعين المبيض، قولوا ما في مشكل لو ينفجر من عند الله بس ما تشيلهو لي أنت وما تصدقو الأطباء وتخلوهم يعملولكم المنظار، هذه نصيحتي.

ولدي الأن عمره خمس سنين وأنا راضية بقضاء الله وإن شاء الله يحفظ لي اابني، وبعد ما كنت سليمة، الأن أنا بميض واحد وزوجي عنده ضعف شديد نتيجة دوالي من الدرجة الثالثة ولكن الذي يحزنني أنني لعبت بصحتي عندما صدقت الطبيب والحمد لله على كل حال لكن حبيت أفيدكم بتجربتي.
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دخون عتيبه
دخون عتيبه
الله يعوض عليك بخير
بنت العضيدي
بنت العضيدي
الله يشفيك
ويعوضك بالخير
aldallu3ah
aldallu3ah
لاتقطعي الأمل بربنا ياما نسمع ناس حملو زي حالتك
ونصيحة لك قبل فوات الاوان انك تعملي أطفال أنابيب ويبدأ زوجك بالعلاج ياااااااااااااااااااارب ياكريم يارحيم أرحمنا وأرزقنا ولا تحرمنا اللهم اميييين
رفاييللو روشيه
ياقلبي الله يرزقك ويكون بعونك ويمكن الاعراض اللي حسيتيها بسبب الهم اللي تفكرين فيه انسي وتوكلي على الله فيه ناس تحمل بمبيض واحد اسنخدمي خلطة العسل لتقوية التبويض ويمكن تملين البيت عيااااااال اكثر من اللي عندها مبيضين لان هذي كلها ارزاق بيد الله .. وزوجك خليه يعالج وحتى ياكل معك من العسل لان كلها اشياااااااااااء طبيعيه و****لله تبشرينا بحملك يارب..تكفين ادعيلي بالذرية الصالحه ...
أسيديـــة
أسيديـــة
ما تشوفين شر
الله يرزقك الذرية اللي تملي عليك حياتك