نصيحة مجربة لكل حامل (اثناء الحمل الى ما بعد الولادة) تفضلوا شاركونا يالغاليات :)

الحمل والإنجاب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته غالياتي :)

اولا : ربي يقوم كل حامل بالسلامة و يرزقها بطفل | طفلة سليمين و معافيين .. و يرزق كل محرومة الذرية الصالحة عاجلا غير اجل اللهم اميييييييين

حبيت افتح هذا الموضوع لانه الكثير منا عندهم تجارب و خبرات و معلومات و نصائح ممكن تفيد الجميع في هذا القسم ,, و لولا الله ثم نصائحكم في كل موضوع كان كثييير منا تايهين واولهم انا !!

اتمنى الكل يشاركنا ولو بنصيحة صغيرة , يمكن يوم من الايام تستفيد منها وحده و تدعي لك في ساعة استجابة اولا تكسبين اجر ثانيا و تكونين سبب لسعادة انسانه ما تعرفينها ....

ما راح اطول عليكم يا الغاليات ,, راح اضع كم نصيحة بجد انا لو كنت سويتها بحملي الاول كنت تفاديت مشاكل كثيرة و متاعب ما لها حد , و كل ما ذكرت نصيحة راح ارجع و اكتبها ان شاء الله ,, و متعشمة فيكم كثييير يابنات .. ولو ما عندك نصيحة ارفعي الموضوع ربي يرفع قدرك و يوفقك علشان الكل يستفيد ..


انصح كل حامل بعمل تحليل الغدة الدرقيه في المرحلة الاولى من الحمل و الثانية و الثالثة لتجنب النزيف في المرحلة الاولى و تسمم الحمل و السكر و الضغط في المرحلة الاخيرة . ولو ما قالت لك دكتورتك عنه , انتي اطلبيه لانه كثير من الدكاترة يهملون هذا التحليل المهم ..خصوصا لو كان معك خمول و كسل و ما الى ذلك من اعراض الغدة .

انصح كل والد بعملية قيصريه انها تعقم الجرح بمسحات طبيه تكون ناعمة مش خشنه , و تجفف الجرح و تهويه في اليوم 5 مرات ع الاقل . بحيث انها ترفع بطنها المتدلي شوي و تخلي الهواء يمر ع الجرح .
وبعد اي ترويشه تمسحة كويس بمسحات طبيه و تشغل هوا الاستشوار الدافي من بعيد علشان تجففه ,, ضروري .

انصح كل والد بالحديد و الكالسيوم و خاصه المرضعات . ع الاقل بعد الولادة ب 4 شهور . و كذلك الحامل لا تهملهم >> علمي نفسك خخخخ

الان اترك الحديث لكم يا عسولات .. و متأمله فيكم الخير و النصائح السنعه :)

دعواتكم لي و لكل من اسدت بنصيحه فنفعت بها :)

تحيـــــــــــــــــــــاتي ...


163
46K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لميس الصغيره
لميس الصغيره
جزاك الله خير
حلووووو كتير نتعلم اشياء حلوه ونصائح


والاحلى كل بكريه تتعلم منها
ويسلموووووووووووو
ModaWay.com
ModaWay.com
الف شكر لك حبيبتي على هذا الدعم :) و ربي يقومك بالسلامة مع احلى نونو ..

مشكورة ام رقيه ع الشكر ربي يجزاك خير :)

نورتوا حبيباتي ...


انصح كل حامل بشرب الماء بكثرة لانه جدا مفيد على الرغم كثرة التبول - الله يكرمكم - خلال الحمل الا نه مفيد للكلى و يجنب الحامل التهابات المسالك البوليه لانها خطيرة . واذا احست بالم في الكلى او حرارة في البول على طول تعمل مزرعة بول الله يكرمكم لانها هي اللي راح تحدد وجود التهاب من عدمه و ايضا تحدد وجوب العلاج او فقط الاكثار من الماء .

في انتظار نصائحكم ....
ModaWay.com
ModaWay.com
الله يسامحكم يا بنات !! ما كان العشم ... اكثر من 36 مشاهدة ولا نصيحة و لا حتى رفع !!

شقاوه الطفوله
انا اول حمل لي ابي نصايحكم الحلوه ياحلواات
OMZAYNAB
OMZAYNAB
موضوع حلو
جزاك الله خيرا

بكرية وحابة استفيد منكم