ياسمينة عطرة
ياسمينة عطرة
في كمان نصيحة من الزرجة الاولى للثانية


صح شرع الله م في خلاف ولا اعتراض عليه ولكن لكل انسان ظروف احيانًا يكون التعدد ضرورة وله ايجابيات ولكن ولكن ولكن مش دائمًا
التعدد بشكل عام عم يحرق قلب الزوجة الاولى وخاصة اذا كان زوجها تزوج عليها بس لاشباع رغبته وشهوته حبًا بالتغيير كل يوم عند وحدة وكل وخدة بتدلله وهو عامل سي السيد
الزوجة الثانية عم تدمر بيت الاولى وعم تبني بيتها ع حسابها وسعادتها ع خساب تعاسة الاولى هيدا لي عم بيصير بمعظم الاحيان وفي حالات كتير الزوج بيقسى ع زوجته لان بيعرف في بديل عنها وما بيهتم بمشاعرها صح ان الله بيحاسب لكن كمان لما البنت ما بيكون همها الا انها تتزوج مهما كانت النتيجة ع غيرها هيدي اسمها انانية وقمة الانانية كمان


صح في بنات بتكون ظروف حياتهن صعبة والزواج ضروري لهن او ارامل وما الهن حدا هيك حالات ما عم بحكي عنهن حتى ما حدا يرد ويقول اني متحيزة ونصيب


بعرف بنات رفضوا الزواج من معددين بس لأن ما بيقبلوا يبنوا عيلة ع حساب عيلة ويعمروا بيت ويخربوا بيت بالمقابل في بنات عندها احساس بالمسؤولية وقدرت تتكيف مع حياتها وعايشيتها بالطول والعرض صداقات وطلعات ومشاوير ولا احلى يعني بالمختصر السعادة ليست رجل ولا تقف عند رجل لو كلالبنات بتفكر هيك كانت الدنيا بألف خير


برجع بكرر لي عندها ظروف استثناء ومش مقصودة بالكلام
جويل 123
جويل 123
انا زوجه اول وانا مش طيبه والاراح احسن نيتي معاها والاراح اسامحها ابد لانها خربت بيتي كلمته لين اخذته الله ياخذها الكلبه واتمنى اشوفها عشان امسح بها الارض وبعدين هي زوجه بالاسم بس انا اطبخ لزوجي وكل ضيوفه عندي وهو مو معبرها لو فيها خير ماطلقها زوجها الاول ادوا ان الله ياخذ حقي منها
seemb
seemb
والله يااختي الكريمة هذا ما أقوله دايم ان من معوقات العدل لدى المُعدد هم النساء نفسهم سواء كانت الزوجة الاولى أو الثانية أو اخوات الزوج الخ

لو تركن الناس في حالها كان الحال أفضل ...
seemb
seemb
في كمان نصيحة من الزرجة الاولى للثانية صح شرع الله م في خلاف ولا اعتراض عليه ولكن لكل انسان ظروف احيانًا يكون التعدد ضرورة وله ايجابيات ولكن ولكن ولكن مش دائمًا التعدد بشكل عام عم يحرق قلب الزوجة الاولى وخاصة اذا كان زوجها تزوج عليها بس لاشباع رغبته وشهوته حبًا بالتغيير كل يوم عند وحدة وكل وخدة بتدلله وهو عامل سي السيد الزوجة الثانية عم تدمر بيت الاولى وعم تبني بيتها ع حسابها وسعادتها ع خساب تعاسة الاولى هيدا لي عم بيصير بمعظم الاحيان وفي حالات كتير الزوج بيقسى ع زوجته لان بيعرف في بديل عنها وما بيهتم بمشاعرها صح ان الله بيحاسب لكن كمان لما البنت ما بيكون همها الا انها تتزوج مهما كانت النتيجة ع غيرها هيدي اسمها انانية وقمة الانانية كمان صح في بنات بتكون ظروف حياتهن صعبة والزواج ضروري لهن او ارامل وما الهن حدا هيك حالات ما عم بحكي عنهن حتى ما حدا يرد ويقول اني متحيزة ونصيب بعرف بنات رفضوا الزواج من معددين بس لأن ما بيقبلوا يبنوا عيلة ع حساب عيلة ويعمروا بيت ويخربوا بيت بالمقابل في بنات عندها احساس بالمسؤولية وقدرت تتكيف مع حياتها وعايشيتها بالطول والعرض صداقات وطلعات ومشاوير ولا احلى يعني بالمختصر السعادة ليست رجل ولا تقف عند رجل لو كلالبنات بتفكر هيك كانت الدنيا بألف خير برجع بكرر لي عندها ظروف استثناء ومش مقصودة بالكلام
في كمان نصيحة من الزرجة الاولى للثانية صح شرع الله م في خلاف ولا اعتراض عليه ولكن لكل انسان...
طيب لو كان للزوجة الثانية ظروفها واسبابها هل برضو بينحرق قلب الزوجة الاولى أو لا انا راح اجاوب عنك بينحرق (بتزعل) طيب ايش الحل

الحل

الرضى بما كتبه الله لنا وليس غير هذا الحل

ربنا لم يحلل اَي شي الا من ورآه فايده ...

انا شفت بأم عيني رجل من قبيلتنا تزوج على زوجته من سوء ومكر الحريم كانو يوصفون للزوجة الاولى ان طبينتها فائقة الجمال وفِي الحقيقة هي ليست جميلة أبدا بل زوجته الاولى احلى بكثير

بالله عليك ماهدف هذول النساء من وصفهم انها زوجة زوجها الثانية انها جميلة
الهدف واحد مافي غيره هو إشعال نار الغيرة
seemb
seemb
انا زوجه اول وانا مش طيبه والاراح احسن نيتي معاها والاراح اسامحها ابد لانها خربت بيتي كلمته لين اخذته الله ياخذها الكلبه واتمنى اشوفها عشان امسح بها الارض وبعدين هي زوجه بالاسم بس انا اطبخ لزوجي وكل ضيوفه عندي وهو مو معبرها لو فيها خير ماطلقها زوجها الاول ادوا ان الله ياخذ حقي منها
انا زوجه اول وانا مش طيبه والاراح احسن نيتي معاها والاراح اسامحها ابد لانها خربت بيتي كلمته لين...
لا يااختي ماندعي عليها هي الان زوجته على سنة الله ورسوله
وعمر شرع الله مايقرب البيوت

الخراب في عقول البشر ...