نصيحة من مصّور الجمال والمشاهير ديفيد عبد الله

العناية بالشعر

?تذكري، عند التقاط أي صورة في الخارج، فالأمر كله يتعلق بالإضاءة! ولا يخفى عليك أن الضوء الطبيعية هو الأكثر إغراءً- ولذلك السبب، ولتشكيل ظروف الإضاءة المثالية، يجب أن تقفي إلى جانب النافذة. ولكن الأهم من ذلك، هذه الطريقة تساعدك على التأكد من تساقط الضوء على وجهك بشكل رقيق. إن الضوء الرقيق قد يجعلك نظرتك شبه مغمضة العيون بشكل غير مقصود.

?إذا رغبت بالتقاط صورة شخصية في الخارج، فإن الشمس، بشكل طبيعي، هي مصدرك وافر للضوء! ولكن، إذا لم تكوني حذرة، فمن الممكن أن يكون الضوء أكثر خشونة ولا يرحمك، بدلاً من أن يكون مغرياً. ولتحقيق ظروف الإضاءة الخارجية المثالية، فأنت بحاجة إلى الوقوف في منطقة مفتوحة ومظللة. وطبعاً، ومن البديهي، عليك التأكد من إيقاف عمل ضوء الفلاش في هاتفك! تشغيل ضوء الفلاش قد يفسد صورتك ويولّد ?بؤرة? سطوع.

?وعندما يرتبط الأمر بطريقة الوقوف أمام الكاميرا أو تعابير الوجه، فإن النصحية الرئيسية هي التقاط زاوية رائعة تظهر أفضل جانب لديك. وللقيام بذلك، قومي ببساطة بإمالة رأسك قليلاً في زاوية معينة. معظم وجوهنا ليست مثالية التناسق، وهذه الطريقة تساعد في الحصول على مظهر متوازن. وبدون شك، الابتسامة الطبيعية هي الأفضل دائماً. وفي عالم التصوير، تعتبر التعابيرة المصطنعة مرفوضة قطعياً.

?وأخيراً، ولصورة جديرة بتصدر أغلفة المجلات #CoverWorthHair، احرصي على أن يكون شعرك خالياً من التجعّد! وفي واقع الأمر، لا يمكن لأي أدوات فلترة أو فوتوشوب أن تتخلص من مظهر التجعد. لذلك، وقبل بضعة أيام من موعد التقاط الصورة، اغسلي شعرك بشامبو يمتلك خصائص ترطيب فائقة، شامبو هيد آند شولدرز حيوي وحريري على سبيل المثال يقدم ترطيباً أكثر بست مرات بالمقارنة مع منتجات الشامبو التقليدية- هذا المنتج الرائع يغذي أعماق شعرك ليتركه ناعماً وحريرياً وخالياً من التشابك، جدير بتصدر أغلفة المجلات #CoverWorthyHair.
0
350

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️