خلك حنون
خلك حنون
اسئلي ادكتور الي ولدك او اي دكتور اطفال وطمنينا يارب مافيه الا العافيه
المتفائلة 2012
المتفائلة 2012
الله يسعدكم يااااارب
عاشقه الروابي
نقص الاكسجبن كان عند ولدي الحمد لله طبيعي بس لما جاء 6 شهور ماجلس وتاخر كثير وطلع عنده تاخر حركي والان نسوي له علاج طبيعي ادعي له اختي وان شاء الله ولدك مافيه شي اي استفسار على الخاص ماارجع للموضوع
نونو_الكويت
نونو_الكويت
انا بنتي كان فيها نقص اكسجين
والحين الحمد لله مافيها شي

اعراضه يصير حلج (فم) الطفل ازرق

في المستشفى نصحوني احطلها اكثر من 6 مرات
قطره الماي والملح

واذا عندج اي استفسار انا حاضره
rere babiker
rere babiker
شوفي عادة نقص الاكسجين يسبب تلف لبعض الخلايا اغلب الخلايا ترجع لوضعها او تتجدد ماعدا خلايا الدماغ لو تاخر عنها الاكسجييين كثير مثلا اكثر من 4 دقايق ممكن تتلف وماتتجدد ما ابغى اقلقك يالغلا اذا المستشفى قالوا لكم نقص اكسجين وانتهى والوضع طبيعي والطفل سليم الحمدلله وان شاء الله مافيه شي ويارب يكون بخيييير وصحه وعافيه
شوفي عادة نقص الاكسجين يسبب تلف لبعض الخلايا اغلب الخلايا ترجع لوضعها او تتجدد ماعدا خلايا الدماغ...
انا عندي طفل مايجلس ثمانيه شهور