خلك حنون
•
اسئلي ادكتور الي ولدك او اي دكتور اطفال وطمنينا يارب مافيه الا العافيه
نقص الاكسجبن كان عند ولدي الحمد لله طبيعي بس لما جاء 6 شهور ماجلس وتاخر كثير وطلع عنده تاخر حركي والان نسوي له علاج طبيعي ادعي له اختي وان شاء الله ولدك مافيه شي اي استفسار على الخاص ماارجع للموضوع
انا بنتي كان فيها نقص اكسجين
والحين الحمد لله مافيها شي
اعراضه يصير حلج (فم) الطفل ازرق
في المستشفى نصحوني احطلها اكثر من 6 مرات
قطره الماي والملح
واذا عندج اي استفسار انا حاضره
والحين الحمد لله مافيها شي
اعراضه يصير حلج (فم) الطفل ازرق
في المستشفى نصحوني احطلها اكثر من 6 مرات
قطره الماي والملح
واذا عندج اي استفسار انا حاضره
Om Farosi :
شوفي عادة نقص الاكسجين يسبب تلف لبعض الخلايا اغلب الخلايا ترجع لوضعها او تتجدد ماعدا خلايا الدماغ لو تاخر عنها الاكسجييين كثير مثلا اكثر من 4 دقايق ممكن تتلف وماتتجدد ما ابغى اقلقك يالغلا اذا المستشفى قالوا لكم نقص اكسجين وانتهى والوضع طبيعي والطفل سليم الحمدلله وان شاء الله مافيه شي ويارب يكون بخيييير وصحه وعافيهشوفي عادة نقص الاكسجين يسبب تلف لبعض الخلايا اغلب الخلايا ترجع لوضعها او تتجدد ماعدا خلايا الدماغ...
انا عندي طفل مايجلس ثمانيه شهور
الصفحة الأخيرة