thepioneerm

thepioneerm @thepioneerm

محررة فضية

نقطة الارتكاز الخدعة الأساسية في عالم الماكياج

المكياج والعطور

نقطة الارتكاز الخدعة الأساسية في عالم الماكياج

لا شك في أن كل فتاة تدرك أن عينيها من أهم السمات التعبيريّة للوجه، ومن الجيد أن تركز على هذه النقطة الجمالية ولا تهملها، وإليك بعض الاقتراحات للاستعداد لحضور مناسبة أو حفل كبير.
قبل البدء بوضع الماكياج ريّحي وجهك واستعملي كريما مغذٍيا واستلقي على ظهرك لمدة ربع ساعة، ثم استعملي كريم الأساس المخصّص لطبيعة بشرتك، ومن ثم وزّعي كريم خافي العيوب برفق وتجنّبي ظهور الخطوط الرفيعة حول العينين.
استخدمي الألوان المعدنية كالبني اللمّاع، القرميدي المحمّر، الذهبي والأسود، وحسّني مظهر العيون الدخانية الكلاسيكية باستخدام هذه الظلال التي اخترتها، ثم أضيفي لمسات من اللون الرصاصي إلى الزاويتين الداخليتين لإضفاء تأثير ضوء رائع عليهما.
وانتبهي إلى أن مظهر العينين الدخانيتين ينجح إذا تمّ توزيع ظلال العيون بطريقة وكأنه وشاحاً ذهبيّاً يكسو الجفنين العلويين، ولأجل الطلّة الرائعة مرّري الظلال تحت الرموش السفلى لعينيكِ ومن ثم ضعي اللون الأسود داخل وحول خطّي الرموش العليا والسفلى.
وتنص قاعدة التجميل على تظليل نقطة بارزة في الوجه لإنجاح الماكياج بشكل عام، حيث يتم التركيز، على جمال العينين والوجنتين والشفاه، مع اختيار سمة بارزة واحدة في الوجه، فمثلاً عندما يكون لون الظلال بارزاً وواضحاً قلّلي من التركيز على الشفاه وبالعكس، فهذه هي الخدعة الأساسية في عالم الماكياج بحيث يبرز جمالك وليس الألوان.
إذا كنت تودّين التعبير عن إحساس قوي وجذّاب ركّزي على ماكياج عينيكِ، وإذا كنت ترغبين بطلّة الفتاة الحالمة، ضعي كريم أساس يميل إلى غروب الشمس، أما إذا كنتِ ترغبين بإطلالة طبيعيّة توحي بالحيوية، فاكتفي بتغليف شفتيك باللون اللحمي الشفّاف الذي يعطي النضارة ويجعل شفتيك نديتين نضرتين، ولتكوني طبيعيّة جميلة غير متكلّفة استعملي اللون البنّي دائماً وباستمرار على حاجبيك.


منقوووووووووووووووول

أتمنى يكون أعجبكم
:26:
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلي شهد
احلي شهد
جزاك الله كل خير
ام مبارك1
ام مبارك1


جزاك الله خير على الافادة

وتقبلي مروري وتحياتي
كلي طفولة
كلي طفولة
يسلمو
بنات لاتنسوني من دعواتكم إن ربي ينجحني في إختباري ويرزقني من عظيم فضله وييسر لي كل خير..محتاجه دعواتكم
الريم-123
الريم-123
يعطيك العافيه اختي ...
يارب ياكريم تنجح اختي كلي طفوله
وترزقها من فضلك وتيسر لها الخير
وين ماراحت
أسوار قوية
أسوار قوية
بالطبع ملاحظاتك وكلامك صحيح ..جدا مهم إنا نعرفها