نهايه قصتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بالنسبه للشاطرات الي يقولون تاليف وفلم هندي وكذابه
لاتدخلون على الموضوع ولا تعلقون
مشكورات الي افادني
دقت علي اختي الصغيره تسال عني واحوالي
المهم علمتها وبقولكم وش سويت
ركبت برنامج تسجيل مكالمات وسجلت مكالمتي مع امه
المكالمه: بعد السلام
قلت لها عمتي حبيت اسالكي زوجي ماجاكي
قالت يروحي اصلا متى جلس عندكي دايم تغثينه وتجيبين له الامراض والحين تسالين عنه
ابشركي زوجكي ملك وبكره عرسه وياليت تشرفينا
تزوج يبي يفتك منكي ومن مصايبكي والحين عليكي ثنتين ام عياله راضاها واخذها وكان مسافر معها اسبوع
وبكره زواجه من بنت خالته الله يحفظها له وبيسافرون شهر او اكثر
وانتي خليكي اسالي اوكي ههه
قلت اوكي وانا اقدر اقول لكي لا
بس حبيت اسالكي سمعت ان زوجي دخل المستشفى صدق ولا لا
قالت الا صدق ولدي تعب بسبتكي ودخل المستشفى ويالله بروح اجهز لعرس ولدي
وقفلت الخط
كذا خلصت من امه
رحت دقيت على اخوي وقلت له شف الشباب زوجي عندهم ولا لا
قال اوكي وبعدين ارسل لي رساله يقول لا مو موجود وسالت الشباب عنه وقالوا انه
مسافر عشان عنده شغله بيخلصها الصبح ويرجع الظهر
قلت اوكي مشكور
غبت عن الجامعه وتجهزت عشان بستقبله
المهم جاء الساعه وحده و40دقيقه
استقبلته واعتذرت منه على الكلام الي قلته
قالي الموضوع انتهى المهم ماابيكي تصدقين اي شي تسمعينه
قلت ابشر على امرك بس حتى انت لاتصدق اي شي تسمعه عني
وبعدين انت اجل ماسافرت ليه زعلت علي انا احسبك مسافر
انتظرتك اسبوع كامل لاني اثق فيك
قال انا ماسافرت انا كنت بالمستشفى
قلت ليه ايش فيك
قال انا تعبت شوي وكنت عند الشباب بعدين اغمى علي وصحيت الا انا بالمستشفى
واصحابي بلغوا ابوي وابوي بلغ اهلي واهلي بلغوكي وكلهم جو الا انتي
قلت له لا انا محد بلغني اصلا مادريت عن شي
وانا لو احد بلغني مستحيل اتركك بالمشفى الحالك
قال يعني اهلي يكذبون قلت اهلك مابلغوني
قال مستحيل اتهم اهلي معكي دليل قلت انا اخوي بلغني ورحت ودقيت على امك بعد مارحت
والمكالمه تسجلت عندي
قال سمعيني المكالمه
وسمعته وقلت اذا انت محتاج شي مني قولي وانا اسوي
قال اسمعيني انا مارديت طليقتي ولا تزوجت بنت خالتي
ودق على امه وقال يمه انتي قايله لزوجتي وقالها الكلام الي بالمكالمه
وكان حاطه سبكر قالت امه لا انا ماقلت الكلام هذا بس زوجتك بتفرق بينا
شال السبكر وقال يمه انا كنت عندها لما كانت تكلم وسمعت كل شي
وبعدين قال ليش سويتي كذا وبعدين ضحك وقال والله وبعدين قال اوكي اشوفكي على خير
وبعدين قالي امي ماكانت تقصد بس تعرفين الخطا وارد وامي تعتذر منكي
وبعدين كلمته من يم موضوع الاولاد وقال خلاص انتي بس كملي دراستكي وياخلصتي
دراسه تحملين وتجيبين وقلت مستحيل انا قدامي خمس سنين
يعني مره طويل قال حطي نفسكي مكاني عندي ولد ماله بعد الله غيري خليه بس يكبر
قلت اوكي بس خمس سنين او اربع قال خلاص
والحمدلله على كل حال
اموري الحين تمام
وهوصارحني ان كان معه مرض وعلمني فيه
والحمدلله الحين هو متعافي
ومشكورين
وش رايكم بتصرفي ؟؟؟
31
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جمونه المزيونه
جمونه المزيونه
رفع
ام الامير 1407
ام الامير 1407
ما ادري عن موضوعك الاول بس حلو انك سجلتي مكالمة امه دليل لك
و الله يجمع شملكم و لا يفرقكم و يرزق الذريه الصالحه
ام بناتي وبس
ام بناتي وبس
شوً مكرر
الوفاءبالوعد
الوفاءبالوعد
خلاص على كذا وضعك تمام
لا تعاتبيه ولا تجيبي طاري طليقته لاخيرولاشر
وكل شي بالهدوء والسياسه
Sandy versosa
Sandy versosa
منكي عليكي زوجكي اسألكي خليكي مصايبكي 😂😂😂😂 وش هاللهجه اللي تحكينها ههههههههههه
الفيلم هالمره ماطلع هندي طلع بنقالي ..
للأسف لم تزبط معكي ههههههههههههه