هلا بالغاليات
ابحكيلكم قصتي مع الفستان وصاحبة المشغل
بعد الكر والفر في الاسواق اشتريت فستان اعجبني بالمرة قلت ابغااااااااااه
قاللي زوجي تراك مجنونه هذا عاري (طبعا هو عارف اني ماالبس عاري ايش ماصار)
لان الفستان خالي الاكمام ...عديم الظهر ...فاصخ النحر.......؟؟؟؟قلت مو مهم اتدبر فيه بس ابغاه .......عنيده طول عمري
رحت هاذي المره لمشغل نسائي على غير العاده وكلمت صاحبة المشغل باللي ابغاه
طبعا طالعت فيه بعيونها كنها بتاكلني وقالت (ايش تبغي تغطي بالزبط هادا اصلا ما فيه اي تدبير )
سبحان الله يعني الخياط ياما اخذ ملابس لي وسنعها ولا فتح فمه وهاذي اللي مكسره الدنيا وعامله مشغل تقولي كذا .........
طبعا خلتني وراحت تتودود هي واللي معاها وسمعت منها كلمه ياااااااااهي كلمه
تدرون ايش قالت عني (فظاعه ايش هاذا التعقيد )
والله يبنات يمكن هاذي الكلمه عاديه لاكن ماتدرون كيف اثرت فيه ولما سمعتها ابتسمت في داخلي وقلت الله يثبتني على هالتعقيد اللي برايكم .............واللي سمعته منها زادني تمسك بمبدئي ...............
؟؟؟؟؟؟؟اخواتي هل الحشمه والحياء اصبحت تعقيد ؟؟؟؟؟؟ سبحان الله
لقد كان الرسول صلى الله عليه وسلم اشد حياء من العذراء في خدرها.....عن ابي هريره رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((الايمان بضع وسبعون او بضع وستون فافضلها قول لااله الا الله وادناهااماطة الاذى عن الطريق والحياء شعبه من الايمان)) يااخواتي والله لااظن ان في اظهارك لمفاتن جسمك خير امام النساء يعني الوحده فينا تروح الافراح او المناسبات العاديه بكامل زينتها ......الظهر وااااااظح بكل عيوبه من ترهلات وبثور واثارواحمرار (لاحول ولاقوة الا بالله ) والبطن وماادراك ماالبطن خطوط واثار الحمل والولاده قدام الكل ؟؟؟؟؟؟؟؟طيب ليش
الفتحات اللي توصل الى مابعد عورة المراة الشرعيه لماذا وما الداعي لها ولمن كل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا مو كل النساء بهم ترهلات وعيوب بالعكس هناك من النساء قمة في الجمال ولكنها نسيت ان نعمة الجمال من المفروض ان تصان وليس لاحد الحق في النظر اليها الا الزوج
وانا بصدد مبدا التقلييييييييييييييد يعني معقول مالنا اي شخصيه او ذوق في اختيار الملابس .....السوق نزّل ملابس عاريه آخذها بدون مااشوف هي مناسبه او لا؟؟؟؟؟
وين العقل يامسلمات وين الحكمة هاذي الملابس دخلت علينا وافده من الغرب
يعني نجحو في ضحكهم على نساء المسلمين اواااااااااه ثم اواااااااه
والله لم ياتو لنا بخير... انتشر التعري بين النساء في الملابس واصبحت كل واحد تتباها باظهار جسدها امام الاخرى هاذا ان لم يكن بين المحارم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعد هاذا نسمع بفلانه قد اصابتها العين الفلانيه وهذه العين اما اصابت جسمها بمرض او اعيتها ولاتعرف السبب او حتى العلاج وكل هذا من شيء انكره الله ورسوله ولو التزمت بشرع الله ماصار اللي صار (والناس على قولتهم ماتعطي خير)
وهذا مصداق لقول الرسول صلى الله عليه وسلم (الحياء خير كله او قال الحياء كله خير ) تاكدي اختي الحبيبه ان الله تعالى ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلم لاينهوننا عن شيء الا وفيه خير لنا .......يعني انتي تبغين تفرحين(بالمشخلع )وتبينين للناس انك متحضره والناس تطالع فيك ويمكن ماتذكر ربها والعياذ بالله
اخيتي الغاليه الا ترغبين بارضاء الله عزوجل ونيل الجنان بترك زيف الدنيا الدنيء
الاترغبين بارضاء الحبيب شفيع هذه الامة عليه صلوات الله وسلم
هاك حبيبتي هذا الحديث قال صلى الله عليه وسلم((صنفان من اهل النار لم ارهما:قوم معهم سياط كاذناب البقر يضربون بها الناس ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهم كأسنمة البخت المائلة لايدخلن الجنه ولايجدن ريحها وان ريحها لتوجد من ميرة كذا وكذا ))
غيرتي عليك اختي الحبيبه وحرصي هي الدافع لهذا الموضوع
والله من وراء القصد
اسال الله الهدايه لي ولكافة نساء المسلمين

نسا يم ورد_6 @nsa_ym_ord_6
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


يا حبيبتي يا نسايم ورد على الروح الرياضيه اللي عندك
والله يثبتك على طاعته.
أنا تقريباَ حصلي زي موقفك . مره كنت عند كوفيره و حطتلي المكر الطويل في شعري كله
بصراحه شكلي كان زي الغوله ، المهم أذن لصلاة المغرب قمت و توضيت ، وشافتني وحده من الزباين قالت باتصلين كذا .
قلت :ا يوه
قالت : طيب خلي الصلاة ألين ما تفكي المكر
قالت لها : يعني أيش رايك أأخر الصلاة لعشان مكر ( و أنت عارفه إن المغرب وقته قصير )
المهم لبست عبايتي و حطيت المسفع على شعري ( بصراحه كان شكلي يخوف)
و أختي كانت جالسه وراي .
في أثناء ما أصلي أسمع ضحك و لما سلمت إلا نفس هذه البنت معاها صحباتها يضحكون علي
تقول أختي والله كنت أبهزئهم لكن قلت لا تحطين عقلك بعقل متخلفين
وهذول البنات لو تشوفين لبسهم ( شلق علق)
المهم تذكرت حديث الرسول صلى الله عليه و سلم ( طوبى للغرباء)
وضحكت على صغر عقولهم
الله لا يبلانا.
والله يثبتك على طاعته.
أنا تقريباَ حصلي زي موقفك . مره كنت عند كوفيره و حطتلي المكر الطويل في شعري كله
بصراحه شكلي كان زي الغوله ، المهم أذن لصلاة المغرب قمت و توضيت ، وشافتني وحده من الزباين قالت باتصلين كذا .
قلت :ا يوه
قالت : طيب خلي الصلاة ألين ما تفكي المكر
قالت لها : يعني أيش رايك أأخر الصلاة لعشان مكر ( و أنت عارفه إن المغرب وقته قصير )
المهم لبست عبايتي و حطيت المسفع على شعري ( بصراحه كان شكلي يخوف)
و أختي كانت جالسه وراي .
في أثناء ما أصلي أسمع ضحك و لما سلمت إلا نفس هذه البنت معاها صحباتها يضحكون علي
تقول أختي والله كنت أبهزئهم لكن قلت لا تحطين عقلك بعقل متخلفين
وهذول البنات لو تشوفين لبسهم ( شلق علق)
المهم تذكرت حديث الرسول صلى الله عليه و سلم ( طوبى للغرباء)
وضحكت على صغر عقولهم
الله لا يبلانا.

للأسف الاحتشام الان في نظر كثير من المتخلفين تخلف
نسأل الله الهدايه لنا ولهم
موضوعك اخيه جدا مهم لانه من فتن هذا الزمان-----بارك الله فيك ووفقك الى كل مايحب ويرضى
نسأل الله الهدايه لنا ولهم
موضوعك اخيه جدا مهم لانه من فتن هذا الزمان-----بارك الله فيك ووفقك الى كل مايحب ويرضى

فعلا الموضوع رائع و بعض الكوفيرات الله يهداهن صارن يحثن على التبرج وتقليد الغرب وانا اذكر مرة رحت للكوفيرة ابغى اسوي مكياج حق زو اج اخوي وانا والحمد لله لا انمص رغم ان حواجبي متفرق الشعر فيهن بس مو كثيف قالت لي ليش مو حافه حواجبك قلت حرام قالت طيب ليش مو صابغتهن والا حرام بعد تقول هذا بمسخرة وقلة حياء --قلت حرام بعد --وجاء تركيب الرموش --- وجابت الرموش بدون ماطلب قلت لامابي رموش قالت طيب كذا مراح يضبط المكياج -قلت عادي انا طلبت كذا --وفوق هذا كانت الله يهديها مشغله المسجل وتستمع للاغاني ومذن العصر يذن قلتلها طفيه قالت ماعرف اشتغل الاوهو يشتغل لاحول ولاقوة الا بالله لااملك الا اضعف الايمان ---
الصفحة الأخيرة
وهذا العام زارنا في العطلة أخي القادم من أمريكا
ومعه زوجته الأمريكية طبعا هي كانت بتظن انها جاية
على بلد متخلف على قولتك وراح تلاقي الناس مغطيين
والكل ما يشوف الكل المهم اني انا نزلت معها على السوق
وطبعا رات ورايت العجب وما صدقت واخذت تخز اخي
هذا هو حجابكم!!!!!!! تدرون ليش لانه بعض البنات اتخذوا الحجاب موضة
حجاب يا اخوات بالبنطلون والملابس الضيقة والبلايز القصيرة جداجدا
والموضة هذا العام اسبانية تنانير شفافة واسعة ومزركشة
اوملابس لبستها المطربة الفلانية لعنها الله في الاغنية الفلانية
وكيف لا وقد أمتلات الفاترينات بملابس قصيرة جدا والفتحة!!!!!!!!
المهم انها فتشت على ملابس واسعة ومستورة فلم تجد فقررت ان تتحجب وتعمل مثلنا الحمد لله
حتى انها قالت انها بعض الاشياء ماعملوها ببلادهم وامور كثيرة يطول شرحها
المهم انتي اختي المسلمة اين انتي الا تضعي مخافة الله امام عيناكي
الا تستحي منه يوم تقفين بين يديه يوم لا ينفعك شئ الا عملك
اللهم استر علينا وعلى بناتنا وبنات المسلمين يا رب العالمين.