نهى6000

نهى6000 @nh6000

عضوة نشيطة

هالحكايه لها اربع سنين بس ما قدرت انسى لانهم كل ماحاول انسى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

يا اخواتي السلام عليكم بالاول
هذي سالفه حصلت بيني وبين اهل زوجي
انا ياطويلات العمر الحمد لله عندي اول طفل لي من يوم ما اتولد وانا دايخه فيسه عند الدكاتره لين ماكتتشفت انه مولود بكليه وحده وتعابانه وسويت له عمليه وهو عمره سنه ونص وشالو الجزء اللي تعبان من الكليه وصار بربع كليه
ورفعت ايدي لرب العباد الواحد الاحد انه يطرح له البركه في الجزء المتبقي منها لان الدكاتره كانوا متوقعين انها ماراح تشتغل بنسبه 99 في الميه
المهم والحمد لله الكليه اشتغلت بس بنسبه بسيطه وطلعنا من المستشفى ومعانا قائمه طويله من المحظورات من الاكل والطعام
وصرنا نسوي لولدي كشف دوري كل سنه حتى نطمئن عليه
وقبل مايدخل المدرسه يوم ماصار عمره 6 سنوات جاتنا الفاجعه ان هالجزء بدء يتدهور لانه صار معه تضخم بالحوض الكليه والدكتور قال لازمه عمليه لتعديل وضع الحالب لنه بيرجع البول للكليه وهذا بيدمرها ووقع الخبر علينا كالصاااااااااااعقه انا شايفه ابني امامي معافي وهو داخليا يتدمر ببطا
جرينا انا وابوه وحجزنا عن الدكتور ومن هنا اقول لكم ايش سوت اخت زوجي المصونه اللي تدعي التقوى
اتصلت علينا قبل منسافر بولدي وقالت بجيكم اسلم عليكم زوجي قال بستناكم (نسيت اخبركم ان من حزني على ولدي حتى بنتي الصغيره كان عمرها سنه ونص صرت ما اطيق اسمع صوتها وارسلتها عند اختى الله يحفظها لان ماصار عندي قوه اخدمها من الحزن وكنت حامل في ابني الثالث بالشهلا السادس ) نرجع لموضوعنا المهم ظليت انتظرها واتاخرت قلت لزوجي بدخل ارتاح لجات صحيني وانا والله ماكان يجيني نوم بس كنت احب اجلس لحالي وفي غرفه مظلمه حتى الضوء ماكنت استحمله
المهم شرفت هي وزوجها واستقبلهم زوجي وجاني قال تقدرين تقومين ولا اجلس معاهم انا قلت لا بقوم بس قدم لهم العصير لحد ما البس واتاخرت يمكن من 3 لخمس دقايق مواكثر و
طلعت وعيوني منفخه من البكا والحزن غير الحمل مجهدني وانا كان نفسي انسدت من الاكل وكنت هزيله
وجلست معي خمس دقايق وقالت لي شكلك تعبان ادخلي ارتاحي وانا بجلس مع اخوي وزوجي في المجلس قلت لها لا بقعد معاكي المهم ولزمت على وانا من التعب سمعت كلامها ودخلت غرفتي
وسافرننا بولدي وانا كنت جسد هزيل متعب وحمل منهكني واعرف ماينتظرنا من فحصوات لاني كنت مرية فيها وهو عمره سنه ونص ووخاصه فحص الاشعاعي وانا حامل كنت اتعذب لما ياخذونه الغرفه وانا ماني قادرع ادخل معاها بسبب حملي وهو ينادي على ويبكي وانا من الطرف الاخر دموعي ماتوقف واول مايطلع من الغرفه يبغى يجري ناحية يضمني لكن الدكاتره يمنوعنه لانه بجسمه اشعاع وانا حامل كنت اتقطع ومووووت باليوم الف مره ( واالله انا اكتب ودموعي انطلقت كالسيول ايام ما اقدر انساها ) ووحددوا موعد العمليه ودخل ابني غرفة العمليات لمده ساعه ونص تقربيا كانت روحي معلقه بحلقي وكل الللي رايح وجاي بالمستشفى يشفني امسك في ايديهم واقول ادعوا لولدي الله ينجيه كانت هالفتره كانه سنه اه ماااااااطولها وسويناها ولله الحمد ورجعنا لمنطقتنا بعد تقريبا 25 يوم لان رمضان كان باقي عليه ابوع وابني باقي معه القسطره اللي بجنبه واللي مخصصه للبول وباقي الخياطه لاني بديت انهار وتعبت جدا مع الحمل والدكتور كان يجي زائر لمنطقتنا قلت نكمل الباقي في منطقتي وسط اخواتي واهلي حتى الاقي من يواسيني ويقف جنبي
وكنت متوقعه اني الاقي اهل زوجي اول من يتقبلنا وينتظرنا
وزارني القريب والبيعيد القاصي والداني كنت اصدقاء لوالدى رحمة الله عليه (ابي متوفي وانا في رابع ابتدائي وامي بعيده عني واخواتي كل وحده في بلد مافي الاوحده جنبيالله يحفظها هي اللي ماقصرت معاي الله يخلي لها بناتها وزوجها) سالوا عنا ومر على رجعتنا قرابة ال15 يوم وما احد ظهر من اهل زوجي ومافي الاوحده من اخواته جاتاني بعد 20 يوم
واللي احكي لكم تنها جاتني قبل السفر ماظهرت وانا استغرب ولا حماتي ولا خالات زوجي ولا احد
بعد ما مر شهورتقريبا شهرين سالت زوجي ليش اهلك مقاطعيني وماجا سالوا عن ابني ( انا كنت بعد ماولدي فك السلك وشالنا القسطره خليت ابوه يوديه لجدته ام ابوه من باب صلة الرحم فقط رغم انها ماجات ولاسالت وهي تروح لكل عيالها وماتقصر ما احد ) بعد ماسالته
قال اختي تقول يوم ماجات لك قبل مانسافر انتي قابلتيها بوجه عبوس وخليتيها ورحتي وكمان مو انا اللي قدمت لهم العصير خليت زوجي هو اللي يقدمه
وانا نزل على الكلام كالصاعقه وسالت زوجي انت ايش قلت قال ايوه انت قابلتيها بوجه كشر
ساعتها انا اتحسبت عليها وقلت هي شافت حالي وانا رايحه بولدي كيف تباغني اضحك واتبسم من وين اجيب النفس ةوبعدين هي شافتني تعابنه وقالت لي ادخلي وتجي من وراي وتقول كذا واترايها اشاعت الخبر في العيله والكل قاطعني خايفين ما اقابلهم زين
قلت لزوجي صدق المثل (عدوك يتصيد لك الغلط حبيبك بيلع لك الزلط )
هذا لو انا اصلا متقاطعه معكم وماني كويسه في وقت الشده توقفون جنبي مو وقتها تزيدوني هم والظاهر انكم متعودين على كذا (لان اخوه في اول مره جينا نسافر بولدي نسوي له اول عمليه اتهاوش مع زوجي ورفع عليه السكين الا يبغى الفلوس اللي بنسافر فيها نعالج ولدي قال يبغى يتزوج وامه وقفت معاه وقالت موكل حاجه لولدكم وهو ياعمري طفل وللعلم الفلوس اللي معنا كانت خلصت وهذي فلوس ارسلتها لي امي الله يحفظها ويطول بعمرها ويرزقني برها يارب)
واللحين ابني صار له اربع سنين من يوم العمليه وهي مادخلت بيتي وحتى يوم ما ولدت ولدي الاخير وانا كنت قلت لكم اني كنت حامل بالشهر السادس ولا حماتي ماجاتني ابدا للحين وكل فتره انا وزوجي نتهاوش بسبب اخته
وانا قلت والله لو ايش صار الزمن ينسي الواحد اللي انتوا جبااااارين فوضت امري فيكم لله
وللعلم انا ماصرت اروح لحماتي مثل اول بس اروح لها بالاعياد وتقابلني من غير نفس بس اقول لانها امه
بس ماصار عندي طاقه واخته هاذي للحين مادخلت اناكمان بيتها
ونسيت اعلمكم انا من بعد ماعرفت باللي قالت له عني صرت كل ما امرجنب بيتها اقول حسبي الله عليها اللهم اني افوض امرها اليك ولا قمت بالليل
ما تم سنه بعد عملية ابني الله يحفظه ويرعاها الافجاه زوجها بدء ظهره يالمه وقروا الدكاتره انه لازمه عمليه وبليتعرض للشلل
انا قررت ما اسال ولا اتصل ولا اروح لها اللي قهرني زوجي اللي يبغاني اروح لها انا قمت اتهاوشت معاه وقلت له ليش انت مريضكم عزيز وغالي الكل يوقف جنبه وانا ابني هذا حيوان ماله قيمه وقاطعني زوجي فتره لاني صممت ومارحت
وهذا جزء من معاناتي معهم غير انهم طردوني من بيتي وزوجي جالس يتفرج واهلي عان يريحوني خلوني انا وزوجي نجلس في بيت لنا مافي احد فيه
وبعد ماطلعت قالوا عني اني اخذت ولدهم ورحت وخليتهم والله اني احترت معاهم
بس فوضت امري فيهم لله المهم اني ماناي قادره انسى
كل فتره زوجي يعاتبني بسببها وانا قلبي مجرووح على ولدي لان مازلنا بفحوصاته واعصابي تعبانه وما ابغى افتحى باب مشاكل معاهم وملييييييييييت منهم ومن كلامهم حتى وهم مقاطعيني كل اللي يرح ويجي يحكوا اني مقصره معاهم ويحطوا فيني كل العبر ويوصلني الكلام وانا نفسي انسدت حتى عن الرد او حتى ادافع عن نفسي
وخاااااااااااااااصه اللي ظلمتني
انا حابه دعوه منكم لودلدي انه يشفيه ويعافيه
لاننا للحين نسوي له فحص دوري ربما يحتاج لزرع كلى لو كبر شوي هو اللحين في رابع وممنوع من اغلب الاكل وصحته ضعيفه
اسالكم انكم تدعو له بتمام الصحه والعافيه ويكفيني امرهم من عنده وياخذ حقي منهم
اللهم اني استودعك صحة ابني وعافيته اللهم لاتحوجنا لاحد غير كو وتديم علينا نعمك وترحمنا برحمتك يا كريم
نعلش لو طولت عليكم اعذروني
123
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم النــــور
أم النــــور
الله يخلى لك وليدك ويشفيه ويعافيه الله يكشف ضره يارب يامن رفعت السماء بلا عمد ترفع البلا والمرض عن ابن اختنا نهى ياحى ياقيوم الله يسخر لك
بهلوله الهلاليه
حسبي الله عليها اللي افترت عليك جعلها تقاسي اللي قاسيتيه عشان تحس فيك ..

والله يشافي ولدك ويخليه لكم وتشوفينه عريس ياارب
نازلي خانوم
نازلي خانوم
الله يشفي و لدك و يعافية
بس لاتقاطعين اهل زوجك
خليها لوجة الله زيارتهم من باب صلة الرحم و احتسبي الاجر
و الله يعوضك بكل خير
سعوديه وقلبي خبل
ياعمري الله يشفي ولدك ويخليه لك
حمام جانا مسيان
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية