ها نحن نطوي عاماً من الأحلام ونحمد الله على جمال الوصول.

الأسرة والمجتمع

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

ها هو عام دراسي آخر يطوي صفحاته
وتبقى في القلب حكايات جميلة
من الاجتهاد والصبر والأمل

الحمد لله الذي بلغنا نهاية هذا العام
ونحن في أمن وأمان
ننعم بالصحة والعافية
وتحيط بأبنائنا وبناتنا أسباب الراحة
والرعاية والتعليم

الحمد لله الذي يسر الطريق
وبارك الجهود وأكرمنا بفرحة النجاح
بعد التعب وبسمة الإنجاز بعد الصبر

ما أجمل أن نرى أبناءنا وبناتنا
يودعون مقاعد الدراسة
بقلوب مفعمة
بالفرح وعيون تلمع بالأمل
وأحلام أكبر من الأمس وأقرب إلى التحقق

وما أعظمها من نعمة أن يختتم عام كامل
بالنجاح والسعادة والطمأنينة
وأن نجتمع على الفرح
ونحمد الله على ما وهبنا من نعم
لا تعد ولا تحصى

اللهم لك الحمد على نعمة الأمن والاستقرار
وعلى نعمة التعليم
وعلى ما مننت به علينا من خير وفضل

ونسألك أن تجعل ما تعلمه أبناؤنا وبناتنا
نورا لهم في مستقبلهم
وأن تبارك لهم في أعمارهم وأوقاتهم وأحلامهم
وأن تكتب لهم أعواما قادمة أجمل وأزهر وأكثر نجاحا

مبارك لكل طالب وطالبة
ولكل أم وأب
ولكل معلم ومعلمة
كان لهم نصيب من هذا الإنجاز

ولنجعل من نهاية هذا العام
بداية لأحلام أكبر
وطموحات أعلى
وشكرًا لا ينقطع لله رب العالمين
3
176

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

farah
farah
الف مبروك نجاح اولادك واولادي وابارك لكل الطلاب نجاحهم، ولكل من لم يحالفه الحظ، يعوضه الله بالدور الثاني، تذكر ان اهم شئ صحتك وسلامتك والباقي يتعوض
هنيئا لكم يا أمهات وعطلة سعيدة لكم جميعا🌹🌼🌸💗🌊🍹🍰🍧🎂💕
بنتـ سليمان
الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه
تاليا1190
تاليا1190
الحمد لله الحمد لله على نجاح الطلاب وتوفيقهم والله يسعدهم
وماقصروا المعلمات والمعلمين طول السنة 😍😍😍