$el.classList.remove('shaking'), 820))"
x-transition:enter="ease-out duration-300"
x-transition:enter-start="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-transition:enter-end="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave="ease-in duration-200"
x-transition:leave-start="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave-end="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-bind:class="modalWidth"
class="inline-block w-full align-bottom bg-white dark:bg-neutral-900 rounded-lg text-right overflow-hidden shadow-xl transform transition-all sm:my-8 sm:align-middle sm:w-full"
id="modal-container"
>
منبعها اليقين الكامل بحكمة الله جل وعلا
وأن وراءكل مايجري حكم إلهيه!!
قد يدركها العبد قريباً أو بعد سنين أو قد لايدركها أبداً
ولكنه يعلم أن ذلك كله منبعه حكمة أحكم الحاكمين
وان وراء ذلك خير عظيم ومن هذا الخير التمحيص وتكفير السيئات
ورفع الدرجات..
يكون الزهد في الدنيا سهلا عندما نعلم:
-أن الدنيا ظل زائل سماها سبحانه متاع الغرور وذم من رضي بها واطمأن إليها.
-أن بعدها دار أعظم منها قدار وهي دار البقاء (ما الدنيا في الآخرة إلا كما يجعل أحدكم اصبعه هذه في اليم فلينظر بم يرجع)
- أن الزهد فيها لا يمنع عنا شيئا كتب لنا منها, وأن الحرص عليها لا يجب مالم يقدر لنا.
(ابن باز رحمه الله والجني)