شقاوه طفلة

شقاوه طفلة @shkaoh_tfl

محررة برونزية

"هدف" يدعم رواتب المعلمين في المدارس الأهلية

الملتقى العام

صباح الخير شفت خبر بصحيفه سبق حلو وبيفرح الكثير واجعل لنا نصيب منها
وهذا هو الخبر





واس – الرياض: أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" برنامجاً لدعم رواتب المعلمين والمعلمات في المدارس الأهلية بدءاً من 14 شوال المقبل، وسيودع مبلغ الدعم في حساب الموظف المستحق مباشرة، على أن تتولى المدرسة صرف حصتها من الأجر الشهري.

وأوضح مدير عام الصندوق إبراهيم بن فهد آل معيقل أن ذلك يأتي في سياق الحلول المطروحة لمعالجة تزايد أعداد خريجي الجامعات المعدين للتدريس التي أقرها الأمر الملكي الكريم بهذا الشأن.

ودعا آل معيقل المدارس الأهلية إلى المبادرة بتسجيل بياناتها وبيانات المعلمين والمعلمات المشمولين ضمن مسميات الوظائف التعليمية المعتمدة على الموقع الإلكتروني للصندوق.

يشار إلى أن المسميات التعليمية المعتمدة في البرنامج على النحو التالي: مدير/ مدير مدرسة (في حال كان على حساب المالك)، وكيل / وكيلة (مساعدة)، مشرف تربوي / مشرفة تربوية (يتولى الإشراف على تدريس المواد الدراسية)، معلم/ معلمة (جميع المواد الدراسية)، معلم / معلمة للتربية الخاصة، مرشد طلابي / مرشدة طلابية، أمين / أمينة مصادر تعلم (على أن يكون حاصلاً على الدرجة الجامعية "بكالوريوس أو ماجستير" في تخصص "المكتبات والمعلومات أو تخصص تقنيات التعليم")، رائد نشاط (يكون لديه خبرة في التدريس)، محضر / محضرة مختبر (على أن يكون حاصلاً على الدرجة الجامعية " بكالوريوس" في أحد التخصصات التالية: كيمياء - فيزياء - أحياء - جيولوجيا.

ويهدف البرنامج إلى زيادة رواتب المعلمين والمعلمات في المدارس الأهلية، بحيث يبدأ بـخمسة آلاف ريال مضافاً إليه ستمائة ريال بدل نقل، ويدعم الصندوق (50%) من الراتب.

يذكر أن الصندوق أتاح الفرصة للمدارس في تسجيل بياناتها وبيانات المعلمين والمعلمات من خلال موقع الصندوق، كما طلب من المدارس الأهلية أن تكون مسجلة في برنامج نور التابع لوزارة التربية والتعليم، ولديها الرقم الوزاري للمدرسة حتى تتمكن من الدخول على نظام الصندوق وتسجيل بيانات معلميها، علماً بأن التطبيق سيكون مع بداية الفصل الدراسي الأول القادم.
6
631

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ريناد1111
ام ريناد1111
سبحان الله
لمعـة الجمال
لمعـة الجمال
اي سمعت بها قبل فترهـ كانو يدرسونهاا والحمدلله تحقق
أوديت
أوديت
شوفوا الحين توقيع العقود .. لازم يتلاعبون بالاوامر الملكية ارباب الفساد
البعض قفل مدرسته . والبعض سرح الطاقم كامل وصار بدالهم قرايبه وبناته
واللي كرفت معه سنين راحت مالها حق تتكلم
بوتيك جلنار السيالي
يارب يرزق الجميع
العنيدة ريمممم
رفع