عزه البطه

عزه البطه @aazh_albth

محررة برونزية

هديتي لكم....

الملتقى العام

اللهم لكل الحمد حمداً ملء السموات وملء الآرض وملء ما شئت بعدهما. ولك الحمد أنت قيوم السموات والأرض . ولك الحمد حتى ترضى . ولك الحمد عدد خلقك وزنة عرشك ورضى نفسك ومداد كلماتك . اللهم صلي وسلم على سيدنا ونبينا محمد وعلى آل سيدنا ونبينا محمد كما صليت وسلمت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم إنك حميد مجيد . وبارك اللهم على سيدنا ونبينا محمد وعلى آل سيدنا ونبينا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا ابراهيم في العالمين إنك حميد مجيد .
اللهم أهدينا في من هديت وعافينا في من عافيت وتولنا في من توليت وأقضى عنا برحمتك شر ماقضيت فإنك تقضي ولا يقضى عليك .
أسئلك اللهم بنور وجهك الكريم وبإسمك العظيم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت أسئلك اللهم أن تجعل القرآن ربيع قلبي وجلاء حزني وشفاء مرضي وسقمي وذهاب همي اللهم أجعل القرآن الكريم حجة لي لا حجة علي .
اللهم أرزفني حبك وحب من يحبك يا ذا الجلال والإكرام . اللهم بيض وجهي يوم تبيض الوجوه ولا تسود وجهي يوم تسود وجوه .
اللهم آمن روعاتي وأستر عوراتي وردني إليك رداً جميلاً غير مخزي ولا فاضح .
اللهم ثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الأخرة .
اللهم أصلح لي زوجي ,وابنائي وبناتي والمسلمين . اللهم حبب إليهم الإيمان وزينه في قلوبهم ,اجعل عملهم في رضاك يا رب العالمين .
اللهم أنصرنا على من عادانا ,انصر إخواننا المستضعفين والمضدهين في الأرض . اللهم عليك بأعداء الدين من الكفرة والمشركين والملحدين يا قوي يا متين .
اللهم أجرني والمسلمين من خزي الدنيا وعذاب الأخرة .
اللهم إجعل آخر كلامنا من هذه الدنيا لا إله إلا الله محمد رسول الله . اللهم انا نعوذ بك من الهم والحزن ونعوذ بك من العجز والكسل ونعوذ بك من الجبن والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال
اللهم أجعل ولياتنا في من خافك وأتقاك يارب العالمين .
اللهم من أرادنا أو أراد المسلمين بشرٍ فرد كيده في نحره وأجعل تدبيره تدميراً له يا قوي يا متين .
اللهم أكفنا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن من سواك. اللهم يارحمن الدنيا والأخرة ورحيمهما نسألك اللهم أن ترحمنا رحمةً تغننا عن رحمة من سواك يارب العالمين
اللهم أهدي شبابنا وشباب المسلمين إلى ما تحب وترضى .
اللهم أنا نسألك الهدى والتقي والعفاف والغني . ونسألك اللهم أن تعيننا على الموت وكربته والقبر وغمته والصراط وذلته ويوم القيامة وروعته .
اللهم ارزقنا لذة النظر إلى وجهك الكريم . ولا تحرمنا مرافقة حبيبك سيد المرسلين .
اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها ولا تجعل الدنيا أكبر همناولا إلى النار مصيرنا برحمتك يا أرحم الراحمين . ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا نكون من الخاسرين . ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار وأدخلنا الجنة مع الأبرار برحمتك يا عزيز يا غفار .
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين وصلي اللهم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
أرجو من الله العلي القدير أن أكون قدمت هدية رائعه تليق بمقامكم
3
336

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسااااايرها
أسااااايرها
جزاك الله خير
oOzahedhOo
oOzahedhOo
جزاك الله خير
أخت البالود
أخت البالود
جزاك الله خير
وتوقيعك مررررةحلو