ولدي تأخر كثير مامشى بالمشاية لأني أخذت مشاية ثقيلة بس خليته على راحته لا تخافين بعضم يكملون سنة وباقي يبدأون فالمشي يمكن اللي اشتريتيها ثقيلة شوي
حبيبتي اعطيها اسبوع زمان وبتبداء تفحط بالبيت أن شاء الله هههههههههه
بس عن تجربة مشايات سنتر بوينت ثقيلة وصعب التحرك فيها أذكر بنتي ماحبتها
الأفضل تروحي الهرم وتجيبي مشاية خفيفة والي تحوس بكل مكان
وبالنسبة للفرش طبيعي بالبداية مارح تعرف تمشي عليه لان باقي عظام رجولها ماقويت بس مع الوقت بتقوى أن شاء الله وبتبداء تفحط وتحوس بالبيت اصبري عليها شوي
اتمنى اكون افدتك
بس عن تجربة مشايات سنتر بوينت ثقيلة وصعب التحرك فيها أذكر بنتي ماحبتها
الأفضل تروحي الهرم وتجيبي مشاية خفيفة والي تحوس بكل مكان
وبالنسبة للفرش طبيعي بالبداية مارح تعرف تمشي عليه لان باقي عظام رجولها ماقويت بس مع الوقت بتقوى أن شاء الله وبتبداء تفحط وتحوس بالبيت اصبري عليها شوي
اتمنى اكون افدتك
الصفحة الأخيرة
اللي كفراتها ثابته من الخلف احسن ولا
لا
وش فايدة الكفرات الثابته من الخلف