تُولاي
تُولاي
طيب ماقلتوا لي
اللي كفراتها ثابته من الخلف احسن ولا
لا
وش فايدة الكفرات الثابته من الخلف
جئت من الريف
جئت من الريف
ولدي تأخر كثير مامشى بالمشاية لأني أخذت مشاية ثقيلة بس خليته على راحته لا تخافين بعضم يكملون سنة وباقي يبدأون فالمشي يمكن اللي اشتريتيها ثقيلة شوي
ابتساااامة
ابتساااامة
اصبري عليها كل طفل وله قدراته احسك مستعجلة حتى لو بالمشاية خليها من نفسها تتعلم
ام ورد الورد
ام ورد الورد
حبيبتي اعطيها اسبوع زمان وبتبداء تفحط بالبيت أن شاء الله هههههههههه
بس عن تجربة مشايات سنتر بوينت ثقيلة وصعب التحرك فيها أذكر بنتي ماحبتها
الأفضل تروحي الهرم وتجيبي مشاية خفيفة والي تحوس بكل مكان
وبالنسبة للفرش طبيعي بالبداية مارح تعرف تمشي عليه لان باقي عظام رجولها ماقويت بس مع الوقت بتقوى أن شاء الله وبتبداء تفحط وتحوس بالبيت اصبري عليها شوي
اتمنى اكون افدتك
منالmn
منالmn
المشاية تقوس رجول الطفل وانتبهي احيانا يطيح منها
لاتخلينها تطول فيها