مهاتوتو

مهاتوتو @mhatoto

عضوة نشيطة

هذا ما جنته نفسي!!

الأسرة والمجتمع

اخواتي في المنتدى

قصه رائعه قرأتها واعجبتني 000 تحاكي الكثير الكثير من واقعنا اتمنى ان تنال اعجابكم هي طويله لكنها مشوقه

اتمنى ان تروقكم




الجزء الأول

في لندن .. وبالتحدييد في حديقة هايد بارك الي متيمعيين فيها عايلة بو احمد المكون من ام احمد وبو أحمد وعفراء
((عمرها 26 سنه .. كملت دراستها بس مااتفكر انها تشتغل))

وشيماء ((عمرها 18 وهاي السنه بتكون اول سنه لها في الجامعه)) .. يتمشوون في هالبراااد والجو الحلوو وهاا آخر يوم لهم في لندن ..
عفراء: اففف والله ماتتصورون اشقد متولهه عالبلااااد
بواحمد: هاااا.. مب انتي الي حنيتي علينااا الا نصيف في لندن
عفراء: تدري بعد ابويه نبا نغير جو
شيماء: لا تعممين لو سمحتي انا الصراحه احس بملل وانا بعيييده عن بلادي
عفراء: سكتي انتي سكتي ماادري ليش صايره ممله
شيماء: لا والله ماتدريين انه باقي اسبوع وبتبدأ الجامعه هي تراج فاضيه ماوراج شي ..
عفراء: وشو تبيين اتسويين ان شاء الله ؟؟؟ ماخليتي شي مااشترييتيه لفيتي كل مكان
شيماء: ابغي استعد نفسيااا للجامعة
عفراء: مااقول الا مالت عليج
ام احمد: بس بس انتي وياهاا وانتوا ماتعرفون اتناقشون بهدوء
شيماء: هههه لا أمي مانقدر
بو احمد: يالله يالله خل عنكم هالسوالف وخلنا نروح الفندق انحط الاغراض في الشنطه يالله يالله نلحق ..
وساروا عائله بو احمد في الفندق والي كانت من افخم الفنادق الي في لندن وزهبوا اغراضهم حق باجر ..

في الشارجه .. في بيت احمد الي عايشيين فيه هو وزوجته وولدهم بدر الي بعده ماكمل 4 سنوات .. احمد يالس يطالع تلفزيون وولده بدرحاط جدامه مجموعة العاب ويالس يلعب
احمد: اسماااء .. اسمااااء تعالي بسرعه ابيييج
وتطلع اسماء من المطبخ ... وبيدها العشاء الي بتحطه عالطاوله وبتسير اتشوف ريلها شو يبغي .. مع انه البيت فيه ثلاث خدامااات بس عاد اسماء ماترتاح لازم الريوق والغدا والعشاء من ايدها وهاي رغبة ريلها طبعا ..
اسماء: هلا حبيبي آمر اذا على العشاء فهو زاهب هذو توني حاطتنه عالطاوله
احمد ((يسوي روحه بيغمى عليه)): هاااا؟؟؟ شو قلتي؟؟؟
اسماء: هههههه اشفيييك الي يقول الحين اول مره اقولك اياها
احمد: ارجووووووج عيديها
اسماء ((بكل نعومه)): ح ب ي ب ي
احمد: آآآآآآآه يا قلبي ويسوي عمره اغمى عليه
اسماء ((تسير تيلس عنده)): هههه عااادي مايهمني
وبعد مروور ثواني يشوف انه مامنها فايده فينش
احمد: الحيين اتخيلي صج اغمى عليي شو بتسوييين
اسماء: هههه عادي بييب بصل وبخليك اتشمه لين ماااا بطلت عيونك
احمد: هههه مايحتاي ريحة البصل فايحه منج ..المهم يالله خلنا نسير نتعشى ورانا نشه باجر
اسماء: ليش
احمد: شو نسييتي .. باجر قوم ابوي بيون من لندن ولازم انسير المطار نستقبلهم
اسماء: هيييييه صح بس والله كان خاطري انروح معاهم

احمد: وانا بعد والله بس شو اسوي اذا انا رحت محد بيداري الشركه
اسماء: خلااص مب مشكله يالله خلنا انسير العشاء زاهب
احمد: اوكي يالله
ويشلون معاهم بدووور ويسيرون يتعشوون ..

في عيمان وبالتحديد في مشيرف .. في هالبيت المتواضع المكون من طابق واحد وبالتحدييد في هالصاله الصغيره .. يالسين عائلة بو سيف الله يرحمه المكون من ام سيف وسيف ((عمره27 سنه .. يشتغل في الاتصالاات وبعده مو متزوج)) .. وعايشه ((عمرها 20 سنه وهالسنه هي ثالث سنه لها في في تقنية الشارجه)) ..
عايشه: يالله سييييف قووم ودني بسير اشتري اغراض حق الكليه مااباقي شي
سييف: وانتي مااتذكرتي الا الحين
عايشه: هيييه شو فيها يعني خلك كووووووول
سيف: سيري سيري مب متفيجلج انا
عايشه: اماااااااااايه قووولييييله خله يوديييني
ام سيف: وهو الصاج ولدي فديته مااتذكرتي الا الحيينه
سيف: ههههااااااااي فديييت امااايه الي دوووم في صفي ((وهو يتخقق عليها)) موووتي حررره
عايشه وهي تسوي عمرها اتصيح: انتوا لييييش مااتحبوووني؟؟؟ اماايه انتي ليش ماتحبني انا البنت والمفروض اتدلعيييني اكثر عنه
ام سيف: فدييييت بنيتي الاموووره انا تعالي عندي احضنج تعالي
عايشه وهي تسير تيلس حضن امها: ههههااااي موووت حرره
سيف: اميييي شو هالنفاق بعد
ام سيف: وخري وخري عني انتي قعدي يالله والله جنكم الا يهااال
عايشه: انزين اخوي سيف حبيبي انا هونت ماابغي اشتري اغراض حق الكليه الحين بخليها يوم ثاني
سيف: خلصيني شو تبييييين
عايشه: اشرايك اتحاوطنا الحين واتعشينا برع
سيف: اتعرفييين انه بوكي فاضي والمعاشااات بتنزل الاسبوع اليااي
عايشه: افااا عليييك اخوي انت بس ماعليك الا تشغل السياره وتوديينا والعزيمه علي انا بس اهم شي اطلع افف ملييت من قعدة البيت
سيف: خلااص اذا جي انا موافق .. هاامايه شو رايج
ام سيف: لا انا مابيي تدرون اني مااحب اكل المطاعم روحوا انتوا استانسوا
سيف: لاا لاا لاازم انتي اتكونيين ويانا والا مابنسير
عايشه: امايه الله يخليج تعالي معانا انا ماصدقت يطلعنا
ام سيف: خلااص امري للله بيي معاكم
عايشه((مستانسه)): هييييييييييييه عاااااااااشت امااايه
سيف((يبتسم)): يالله انا بسير بشغل السياره بس اتون بسرعه هاا خاصة انتي يا عواش لو تأخرتي بنروح عنج
عايشه: لاا لاا لاا ثواااني وبييكم وتسير ركض للحجره عشان تلبس عبايتها وشيلتها وتلحق عالطلعه تخاف لا تفوتها
ام سيف: ههههه حسبي الله عليج من بنت شوي شوي لا تطيحين
سيف: هههه يالله امايه انا اترياكم في السياره
ام سيف: ان شاء الله فديتك بنيك الحين
وراحوا الجماعه مطعم مناسب على قدهم .. بس المهم انهم يستانسوون ..


» الجزء الثاني «








0
403

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️