هذا هو حال المسؤلات والمشرفات في هذا المنتدى قبل وبعد هذا الأمر !!

الملتقى العام



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بداية أشكر القائمين على هذا المنتدى بما قاموا به من تجديد

هذا التجديد الذي أثار الكثيرات وطالبنَ باللوك القديم، وبقي البعض منهن مقتنعات بما حصل

واسمحوا لي بتصور حال المسؤولات والمشرفات قبل التجديد، ولي مغزى من هذا التصوير تجدونه في آخر المقال

واسمحوا لي أيضاً بوضع أسماء أنثوية ( طبعاً ليست حقيقية ) بل لأجل سير القصة، وقد يخالط القصة لهجة عامية فدعونا الأن مع حالهن قبل تجديد المنتدى :

نورة تكلم جواهر ( نورة هي إحدى المسؤولات في الموقع، وجواهر أيضاً )

نورة : السلام عليكم جواهر

جواهر : وعليكم السلام هلا بالنوري

نورة : كيف حالك وش أخبارك ؟

جواهر : الحمدلله بخير الله يسلمك .

نورة : أقول جواهر وش رأيك صراحة في نفسي شي ودي أقوله !

جواهر : عادي عادي قولي وش عندك .

نورة : تبين الحق صراحة أنا مفكرة أغير الموقع !

جواهر : تغيرين الموقع، كيف يعني ما فهمت تكفين وضحي أكثر .

نورة : يا أختي ما تشفين الموقع ما شاء الله المشتركات كثرين والزائرات بعد كثيرين، والموقع من زمان هو نفس الشكل، يعني بالعربي ودي أغير شكل المنتدى، اللوك لازم يتغيّر .

جواهر : صراحة يا نورة حيّرتيني، أنا أشوف أن اللوك حلو، وما له داعي التغيير.

نورة : طبعاً هو حلو، لكن أنا أموووووووت في التجديد، تكفين جواهر وافقي معي، عشان بكره اكلم الباقيات، ونتشااور في الأمر.

جواهر : يالله ولا يهمك نجدِّد نجدِّد ليش لا .

نورة : الله يسلمك، صراحة ما أدري كيف أشكرك.

غداً نورة تكلم الباقيات من المسؤولات والمشرفات لعل وعسى أن يوافقوا حتى يعملوا اجتماع مغلق لهذا الأمر

بالفعل نورة كلمت كل واحده منهن على حِدى، واتفقوا أن يتم اجتماع للتشاور حول ما طلبته نوره، وتم الاجتماع وأنتهى الاجتماع والذي نص على الموافقة على طلب نورة، وتم تغير الموقع ( تجديده )


بعد يومين من افتتاح الشكل الجديد عَمِلنَ أجتماع ( يسمونه اجتماع الفرحة :27: )

وجاء الجميع، وقد اصطحبت الاخت نورة معها جهاز ( اللاب توب ) نادى الجميع بتصفح الموقع والنظر فيه وفي فرحة أعضاءه ( يا فرحة ما تمت )

نورة واخواتها يتصفحن الموقع والابتسامة ظاهرة على محياهنَّ :39:

نورة تنادي أخواتي دعونا نتصفح موضوع ( راعية مبدأ ) والتي تقول فيها :

وش رايكم باللوك الجديد للمنتدى(ملاحظاتك ومقترحاتك)

وقبل ما تبدأ نورة بالتصفح قالت بأعلى صوتها والفرحة تعتلي محياها :

تكفوووون خلوني اتصفح الموضوع أولاً لوحدي مشتااااااااااقة اشوف الردود،

أخواتها قالوا خلوها يالله يا نورة وسعي صدرك، لكن عجلي علينا بعد حنا مشتاقييييين

نورة قبل أن تتصفح وقع نظرها أيضاً على موضوع الأخت ( ** بـطـيـخـووو ** ) اللي تقول فيه :

إلى تطالب برجوع اللوك القديم للمنتدى تدخل

المهم نورة بعد عشرة دقائق فقط تسقط من على الكرسي على الأرض مباشرة مغشية عليها

قام أخواتها بالصراخ، نووووووورة وش فيك نوووورة ردي علينا تكفين نوووووووورة، نوال تكفين جيبي ماء بسررررررعة،

احضرت نوال الماء بسرعة فائقة قمنَ برشه على وجه نورة،

نورة تفتح عينيها ببطئ، الجميع ينادي صَحَت صَحَت الحمدلله

نورة لم تتحمل فرجعت مغشية عليها من جديد

قمنَ بنفس الطريقة برش الماء استمروا تقريباً ربع ساعة على هذا الوضع

اخيراً نورة صَحَت،

قام الجميع برفعهن ووضعها على الكرسي، بدأت نورة تهدأ

إحداهن : أقول نورة بسم الله عليك وش فيك، أنتي فيك فقر دم، وإلا سكر، وإلا وش أصابك، صراحة خرعتينا .

نورة بصوت حزيييييييييين جداً، ياليت فيني فقر ياليت فيني سكر آآآآآآآآآآآآآآه

الجميع : نورة حرام عليك علمينا وش صاير ،

نورة : يااااااه تكفون معليش روحو شوفوا ردود الأخوات على موضوع الأخت راعية مبدأ، وبعد شوفوا الطامة الكبرى موضوع الأخت ** بـطـيـخـووو ** آآآآآآآآآآآآه

الجميع أخذن اللاب توب وبدأن التصفح وأعينهن في كامل أتساعها يقرأون بشغف

7 دقائق فقط إلا بدأن يتساقطن واحدة تلو الأخرى حتى سقطن جميعاً !!!

ونورة عادت لوضعها مرة أخرى وسقطت معهن !

فاصــــــــل /

تبون الحق فإنه يحق لهن أن يتفاجأن، وأيضاً يسقطن من هول الصدمة، فالتعب في نظرهم راح خسارة، لا ويمكن لا يستطيعون إعادة الماضي، يعني ( ورطة :( )

وبالنسبة لموضوع راعية مبدأ وبطيخوا فهناك كاتبات يبغون يهدون الوضع لعلى وعسى، لكن المشتركات ما عندهم لف ودوران ما يقولون إلا الحقيقة والصراحة راحة :) أعيييييييييييييدوا لنا اللوك القديم .

نكمل /

بعد مرور ساعة والجميع على ما هن عليه من الوضع المأساوي، بدأت السكرتيرة فاطمة والتي هي خارج الاجتماع، وجالسة على كرسيها ( وطبعاً لم يتم مناداتها لأن الاجتماع خاص للمسوؤلات الكبار والمشرفات أيضاً ) المهم هيَ بدأت تقول :

يا ترى لماذا لم أعد اسمع أي صوت لهنَّ !!!!!!!!!!!!!!

صراحة ودي أعرف ليش هذا السكوت

بدأت تفكر أمممممممممم

كيف أعرف، فجأة قالت وجدتها :D

ذهبت فاطمة للقهوجية ( أم زويِّد )

وقالت لها يا أم زويِّد شوف روحي الأن وادخلي عليهم في قاعة الإجتماع، وخذي الفناجيل والبيالات، فقد تكون ضايقتهم بعد ما أنتهوا منها.

أم زويِّد راحت وطرقت الباب بشكل خفيف وهي تفتحه ( يعني كعادتها مو لازم إنها تطلب الاستذان )

فجأة إلا فاطمة تسمع صراخ أم زويِّد، وهي تنادي بأعلى صوتها

فاااااااااااااطمة فاااااااااااااطمة تعالي بسرعة بسرعة

جاءت فاطمة تسابق الريح حتى وصلت في عمق قاعة الاجتماع

إلا وتتفاجأ بما تراه من سقوط الجميع على الأرض

نادت على أم زويِّد قائلة : بسرعة جيبي الماء

وصل الماء وقامت فاطمة بالرش على الجميع، وبدأن يصحين واحدة تلو الأخرة،

لكن للأسف سقطوا مرة أخرى، إلا واحدة منهن تحملت شوي، وقامت على كرسيها، جلست بجوارها فاطمة وهي تقول :

أختي أيش اللي صاير علميني خبريني،

وبهدوء تااااااااام علمتها كل اللي صار بالضبط

بعدها وقفت فاطمة ورشحت بالماء الجميع وقمنَ واجلستهن كل واحدة على كرسيها،

ثم قالت بأعلى صوتها بعد أن رأت أنهم قد صحوا تماماً

أيها الأخوات هل أخبركنَّ بخبر يفرحكن

فقالوا جميعاً آآآآآآآآآآآه هاتي ما لديك وأي خبر يفرحنا بعد اللي صار

فقالت :

قد يكون خيرة قد كتبها الله لكنَّ وأنتنَّ لا تعلمنَّ عن ذلك

ثم قرأت قوله تعالى :

"وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم "


وإن شاء الله يكون خير لكنَّ

فقام الجميع وخرجنَّ من باب غرفة الاجتماع وهنَّ يرددنَ

أرحتي قلوبنا يا فاطمة أرحتي قلوبنا يا فاطمة أرحتي قلوبنا يا فاطمة






28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ونه ألم
ونه ألم
اخي جليس الساحة


أولا اود ان اشكرك على موضوعك الرائع

وحبيت ان اقول لك بأني انا ** بـطـيـخـو **

وبعد تغير اللوك للمنتدى حاولت ان ادخل لاسمي القديم لكن بدون جدوى مما دعاني إلى تسجيل بأسم جديد

والحمد الله مشكلتي انحلت بفضل المشرفات وخصوصا مشرفتنا الغالية aroona


واخي لما نزلت موضوع من يطالب برجوع اللوك القديم هو سبب حزني على اللوك القديم لان بالنسبة لي كان احلى

وانا لا اقول بأن اللوك الجديد كريه لا بالعكس جميل ويشكر به جميع الجهود المبذوله من المشرفات للوك


بس اكثر العضوات تعودن على اللوك القديم فلما تم تغير اللوك حسينا بالضياع ولم نحس بأننا في عالمنا عالم حواء الرائع بل احسست بأنني في منتدى غير منتداي وحتى اني ارى الكثير من العضوات اختفووو بعد تغير اللوك يمكن لديهم صعووبه في الدخول وللحين ما نحلت


ويمكن مثل ما يقوولون البعض ان مردنا بنتعود على اللوك الجديد ،، وهذا شي اكيد انه بيحصل ،، ولكن بعد زعلانين على اللوك القديم لان بالفعل كان مميز
sewar
sewar
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا على موضوعك الذي ابدعت فيه في تصوير حال الادارة ، التي غفل عنها كثيرون ، كان الله في عون الادارة وجزاهم الله خير جزاء على صبرهم وحلمهم

والله كنت أقرأ المشاركات ، وأتخيل حال الادارة عند قراءتها ، بعد جهدها وتعبها ، وكان كل هدفها هو التجديد والتمييز من أجلنا ، فكان الهجوم جزاء جميلها لنا

تخيلت نفسي لو عملت اي عمل وقوبلت بهذا الموقف ، فشعرت بما تشعر به الادارة

أحب أن أقول ان الانسان لايتطور الا اذا عمل شيء - عمل جديد - غير متعود عليه

وكل طريق جديد صعب ، فلا تقولوا انه صعب بل سيروا فيه وستتعودون عليه ... كما يغير احدنا عمله اوبلده او حتى بيته وبنفس البلد

وأقول لكم ستتعودون عليه قريبا وخاصة بعد اكتشاف ميزاتها

فجزا الله الادارة خير الجزاء، فكل عملها من أجلنا ، فلا نكون ناكرات الجميل
مضيعة وعرموشة
يعطيك العافية لكن لكل وحده ذوقها أخوي وبصراحه انا دخت في البداية علي اني ادخل لكن الله يجزي البنات خير اللي ساعدوني وكل شي في البداية كا نعرفه بعدين نتعود عليه وعادي
جليس الساحة
جليس الساحة
الأخت / ونة ألم ( بطيخوا سابقاً )

اشكرك على توضيحك، وحقيقة كان مقصدي هو توضيح الجهد والاهتمام التي أولت به الإدارة في كل ما من شأنه تطوير الموقع، وراحة كل مشارك، حتى يلاقوا كلمة شكر ودعوات مباركة على ذلك الجهد المبذول . وأن وراء هذا العمل خطوات تلو خطوات حتى وصلوا إلى ما وصلوا إليه .
جليس الساحة
جليس الساحة
الأخت / بنت التوحيد

ما قلنا إلا الواجب،، شكراً .