ضوء النهار

ضوء النهار @doaa_alnhar

عضوة شرف في عالم حواء

هذه حكايتي

الأسرة والمجتمع

عشت أيام مؤلمة جدا كلما تذكرتها ابتسمت وحمدت الله على نعمه الكثيرة وأحببت أن أذكر لكم تلك الأيام لأخذ العضة والعبرة
في بديتها أقول
تزوجت ولله الحمد من أبن عمي ووفقت معه ولله الحمد
و بعد مرور عدة أشهر على زواجنا بدأنا ننتظر الحمل وكان به مرض وكان يخشى أن يؤثر هذا المرض على مسألة الإنجاب و بعد مرور 5 أشهر على زواجنا أنتدب زوجي إلى الإمارات لمدة أسبوع فقط .
مضى الأسبوع وعاد وأنا أحمل بشرى حملي ولله الحمد فسجد لله شكرا على هذه النعمة ومضت الأيام والشهور ونحن في انتظار مولودنا الأول وصلت للشهر السادس وذكر لي الأطباء أن وضعه غير طبيعي ونحتاج لأعادة التصور كي نتأكد من وضعه لم تكن هناك ثمة مشكلة ولكن كما قال الشاعر تعددت الأسباب والموت واحد
كانت حركة طفلي شبه متوقفة في بطني وصلت للشهر التاسع وأخبرت بأن الطفل على حاله ويمكن أن نحتاج إلى عملية قيصرية الحمد لله لم أفكر حيينها بنفسي قيصرية قيصرية المهم صحة الطفل .
أخذت 20 يوم من التاسع وأنا أنتظر موعد الولادة ذهبت للفحص وكنت قد شعرت بشيء غريب في رحمي هذا ولم يأتيني( الطلق ) بعد الكشف أتضح أن الشيء الغريب هو رجله كان مستعجل على الخروج !!
الشيء الجديد أن الحمد لله كان الحوض عندي مناسب فخيرني الدكتور بين الطبيعي والقيصرية فاخترت طبيعي, سبحان الله جاء اليوم الثاني وأنا لاأعلم شيء أردت الخروج لأني لم أحس بأي اللام وفحص علي الدكتور وأمر بإرسالي إلى غرفة الانتظار ووضع لي الطلق الصناعي وبعد مرور 6 ساعات تم وضع أول طفل لي
سألت الدكتور والألأم تتكالب علي ماذا أنجبت ذكرا كان أم أنثى فقال لي الدكتور مبروك ولد...... الحمد لله الحمد لله رغم الألأم إلا أن الفرحة كانت تغمرني ابتسمت حيينها ؟؟؟؟؟
تلت هذه الابتسامة أيام مؤلمة مؤلمة والحمد لله على كل حال!!!!!!
خرجت أنا من المستشفى

طولت عليكم صح أجل خلاص نكمل في وقت ثاني إنشاء الله إذا أردتم ذلك
12
2K

هذا الموضوع مغلق.

Miss Casablanca
Miss Casablanca
السلام عليكم
اكملي حكايتك اختى
ريــآالسنين
ريــآالسنين
وبعديييييين وش صار
؟؟
منان
منان
منتظرينك بفارغ الصبر
زوجة المنتصر**
اختي ضوء النهار لماذا هذا الاسلوب مادام انك كتبت مشكلتك فاكمليها كلها والا لماذا من الاساس كتبتها لقد تعبنا من هذا الاسلوب:29: :30: :29: :30: :29: :25:
الكون
الكون
بانتظار التكملة!!!!