بسم الله الرحمن الرحيم
أسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرات
أحببت أطرح لكم قصتي مع الحمل واتمنى أن أجد الجواب الشافي من أخواتي ممن تعرضن لمثل ماأنا فيه ...
رزقت بفضل من الله قبل 5 سنوات ببنت مثل القمر سليمه متعافيه ماشاء الله لاقوة إلا بالله ...
ولما صار عمرها 4 سنوات حملت الحمل الثاني وبحكم عملي في مدرسة أهليه فكنت مكرووووفه كرف مو طبيييييعي
فكان عندنا بازار مفتوح فكنت طالعة نازله الدرج اخذ الفلوس من عند
البنات وكنت بآخر الشهر الثاني أول الثالث ورجعت البيتا واخذت
قيلولتي ولما صحيت لقيت نزل مني دم ولما رحت المستشفى تبين
أن الجنين توفي والحمدلله على كل حال و أجهضته بعملية تنظيف
والحمدلله على كل حال ... وبعد مرور سنه بالضبط أكرمني ربي
بالحمل الثالث .. ولما راجعت لدكتورتي سألتني عن سبب وفاة
الجنين اللي قبله قلت الله اعلم يمكن بسبب الإجهاد سوت لي
تحاليل وقالت الحمدلله جسمك مافيه اجسام مضاده ومرت الشهور
شهر ورا شهر ووحام واموري طبيعية ولله الحمد وراجعتها بالشهر
الرابع المويه كويسه وكل شي تمام ولما راجعتها الاسبوع اللي فات
كنت بنص الشهر الخامس فلما شافت الجنين سألتني نزلت عليك
مويه؟؟!! قلت لها نهائي مانزلت علي مويات ولا اي شي قالت لسا
بدري على جنينك تقل مويته وهو بالشهر الخامس وهذي مشكله
عواقبها مو سهله وشكت بأن الجنين مايتبول (أكرمكم ربي) و خافت
يكون مشكله ب الكلى فقالت روحي سوي أشعة الترا ساونت الموجات
فوق الصوتيه ولما رحت اسويها وشافني الدكتور ماعجبني ملامح
وجهه وقام يسألأني عن بنتي سليمه ؟ قلت اي الحمدلله قال
والجنين الثاني ليش مات؟؟ قلت الله اعلم مدري قال اااممممم خلاص
ارجعي لدتورتك وهي بترجعك عندي مره ثانيه اذا كبر جنينك اشوي
ورجعت البيت واعطتني دكتورتي اجازه اسبوع وشربت موووووية زمزم
بكثرررررررررررررررررة عشان تكثر المويه ورجعت للدكتوره بعد اسبوع
وقالت مقدر اطمنك وضع كلى الجنين مش مطمنه نهااائي لكن ان
جيتي الشهر الجاي وزادت المويه فالحمدلله لكن ان جيتي ومويته
لاتزال ناقصه راح يأثر هالشي على رئة الجنين فتعاليني بعد شهر ...
رجعت عند امي ابكي واخذتني اختي لبروفيسور في الأجنه فلما
كشف على الجنين جلس تقريبا 10 دقايق اذا ماكان اكثر فلما خلصنا
قال يابنتي ماراح أكذب عليك وبكون صرريح معاك جنينك ماعنده الا
كلية واحده فقط وهالكلية ماتشتغل معطله وفيها تكيسات كثيره وقلبه
نبضاته مرررررررررررررررررررررررره ضعيفه ومحيط راسه مش طبيعي
فأقولك أحتسبيه عند الله غالبا جنين مثل كذا نسبة حياته جدا ضئيله
والماء لازالت نااااقصه عند الجنين وغالبا والعلم عند الله ماراح توصلي
التاسع ولله الحمدعلى كل حال
والان الجنين ماشاء الله حركته عاديه جدا يتحرك ويرفس ماشاء الله
فحبيت أسأل احد منكم مر بمثل تجربتي وايش صار معاها ؟
وان جتني ولاده وش اسوي اخذ زيت خروع عشان اسرع الطلق ولا
اش اسوي؟
ارجووو منكم تطمنوني اخواتي واللي ماعندها اجابة أطلبها فقط الدعاء لي ولجنيني
ودمتم بود...

قوافل النور @koafl_alnor
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

يااختي ماعليك من كلام الدكاتره العلم عند الله ادعي ربك كثير وبصدق
واساليه انه يسهل ولادتك كثير نسمع قالوا لهم شيء وطلع شيء غير اللي يقولون
والحمد الله الطب تطور يعني يمكن يتركب له كليه ثانيه
طيب انتي اكلتي مثبت لان الدم اذا طلع معك لازم مثبت وبعد حمض الفوليك
يمنع بعد الله التشوه
الله يفرح قلبك بشوفته يارب وماتدرين عن اللي كاتبه ربي يمكن خير ويختبر صبرك وايمانك
وارضي باللي كتبه لك
ولاتتركين للشيطان سبيل انه يضيق صدرك اقري قران واذكارك
اهم شيء صحتك انتي كل شيء يتعوض الا الام والله يطمن قلبك وكل فتره روحي للمستشفى اتطمني
واساليه انه يسهل ولادتك كثير نسمع قالوا لهم شيء وطلع شيء غير اللي يقولون
والحمد الله الطب تطور يعني يمكن يتركب له كليه ثانيه
طيب انتي اكلتي مثبت لان الدم اذا طلع معك لازم مثبت وبعد حمض الفوليك
يمنع بعد الله التشوه
الله يفرح قلبك بشوفته يارب وماتدرين عن اللي كاتبه ربي يمكن خير ويختبر صبرك وايمانك
وارضي باللي كتبه لك
ولاتتركين للشيطان سبيل انه يضيق صدرك اقري قران واذكارك
اهم شيء صحتك انتي كل شيء يتعوض الا الام والله يطمن قلبك وكل فتره روحي للمستشفى اتطمني

الله يطمنك على جنينك
ويقدر لك الخير
ولا تنسي يا اختي اي شي يصيبنا هوا خير لنا
وان كان في ظاهرة شر
وتصدقي واشربي زمزم بنية الشفاء
وربي القادر على كل شي
امره بين الكاف والنون
ويقدر لك الخير
ولا تنسي يا اختي اي شي يصيبنا هوا خير لنا
وان كان في ظاهرة شر
وتصدقي واشربي زمزم بنية الشفاء
وربي القادر على كل شي
امره بين الكاف والنون

بيشو3
•
اسال الله الله ان يرزقكي بالطفل السليم ويقر عينك بشوفته
وهو بكامل الصحه من غير زياده او نقصان
وهو بكامل الصحه من غير زياده او نقصان

الصفحة الأخيرة
وربي يفرحك بشوفت مولودك يارب
والله ياقلبي انا تاخرت ولادتي كثير وكنت اشرب عسل اصلي وعصير اناناس
والحمدلله على كل حال