هذه مشكلتي بين يديكم ...ماذا افعل ..؟؟

الأسرة والمجتمع

اكتب وكلي معاناة والم وارغب في الحل

حكايتي بكل وضوح وشفافية

انا سعودية عمري 29 سنة تزوجت حديثا من شخص من عائلة طيبة يكبرني بعام واحد 30 سنة وعن قصة حب وكانت عن طريق موقع زواج وقد وفقت انا وهو بالارتباط بعد مشاكل ومعارضة من اهلي بسبب انه غير سعودي الأصل مع الرغم من ولادته وعيشته في السعودية فهو فلسطيني الأصل وعائلة طيبة كما اراها وهو جدا حنون ومحب ليه ولكن كثرة المشاكل ومعارضة والدتي جعلت فترة الخطوبة بالنسبة ليه بالمنزل فترة جحيم حتى تم الله الأمر بالزواج
يوم الزواج ولعناد أمي حاول اهلي اخذ الموبايل مني بحجة اني عروس واني لابد ان اكون في خلوة واستقرار تام ولكن كان الأسوء يحدث في الصالة من دق بالكلام مع اهل العريس مما جعل الفرح مجرد مشاحنات متبادلة وكان المفترض ان تحضر متخصصة التجميل الساعة 7 المغرب ولكن اهلي حجزوني في سويت الفندق حتى الساعة 1 ليلا وتأخرت الزفة وبدأ الناس يحسون بقلق وخرجت للزفة في حوسه وسرعة لم اشعر اني عشت هذي الفترة ولا شفت نفسي وانا عروس وبعدها نزلت الصالة لأجد المشاحنات تكبر فرفضت امي زف العريس معاي وحصل زعل لأن والدي تكفل بتكاليف الحفل هدية منه لي انا العريس مما جعل العريس يشعر بالإهانة وانزفيت وسط التصفيق والزغاريد ولكن العريس حاسس بالانكسار والإهانة مما جعل الليلة تمضي بسوء فأخذني العريس وما اتصورت وذهب على اساس اقضي شهر العسل في الكبائن وكان يوم من اسوءايام حياتي فكان العريس حزين ومنعزل في غرفة وما يبغى يشوفني حتى وحسيت ساعتها ان فرحت اتحولت للحظة انهيار واتلاشت كل احلام العروس بإنها تعيش لحظة الفرح والزفة وما بعدها برومانسية الأمر إلي خلاني ابكي بشدة وتركت صندوق روب الدخلة دون ما افتحه ولبس قميص عادي وشلت المكياج الي اساسا ما شفت نفسي فيه وحاولت اتكلم معاه لكن دون فائده فحسيت ان اليوم الوحيد الي تحلم فيه اي بنت راح الموضوع ده الي حاسه بأثره في نفسي للأن بعد مرور 8 اشهر على زواجي وانا اتذكره كلما عزمت على فرح ولحظة الزفة في كل زفاف احضره لاشعوريا ابكي واضطر لدخول الحمام واحيانا يلاحظ الي حولي التغير في ملامح وجهي
بعد الزواج بأسبوع هدي نفسية زوجي وعشنا لحظات حب حلوه جدا هو دائما يحيطني بحبه وبحنانه وهذا شيء ما انكره لدرجة اني احيانا بخاف احسد نفسي على الحب ده

ولكن الصدمه كانت في وسط هذا الحب لما غلبني الفضول بعد شهر ونصف من زواجي وفتحت جوال زوجي بشوف الرسائل ووجدت من امرأة بتراسله مسجل اسمها باسم رجل رسائل مضمونها :

واحشني ....
ياريتني انا الاجتماع ..

نفسي دحين اكون في حضنك واخذ بوسه حلوه من شفايفك

طبعا شعرت بهبوط ولا شعوريا خرجت لأخت زوجي وكانت تسكن معانا بسبب عملها وقلت لها زوجي يخونني وبكيت فقالت مستحيل يا شيخه ده بيحبك حب كبير وواضح من تصرفاته فقلت لها وهذا الي صاعقني

قلت يمكن تكون علاقة قديمة قبل الزواج ما قدر ينهيها
وما قدرت اسكت وحاولت اتأكد بالأول الرقم لبنت ولا لولد وبالفعل طلع لبنت حسب الصوت

بعدها اقترحت عليه وحده من البنات الاتصال من جواله لأنها حترد فأهزئها واقفل والي يصير يصير

ولما اتصلت ما ردت فدخل زوجي وقلي مالك لأنو شايفني متغيره وحاسس انو في شي فواجهته وقلتله من صاحب الرقم ده فقال صاحبي
قلتله وانا ابكي ومنهارة انت بتكذب فقال صاحبي
قلتله الرقم لبنت والرسايل

طب ليه وانت اخذني بملء ارادتك ليه قلي يا بنت انا احبك وانت حياتي وبلاش الغباء ده
واصر على الإنكار
وخرج من البيت
وبعدها اخذت جوال اخته واتصلت على الرقم ده وردت البنت فقلت لها لو سمحتي الرقم ده بتجي رسائل حب فيه لزوجي فسكتت وقالت لا ممكن غلطانه بعدها طلبت تقفل عشان تتأكد وبعدها اتصلت وقالت هذا صاحب زوجي فقلت لها صاحب زوجك يرسل رسائل حب
مع العلم ان زوجي قال ان صاحب الجوال رجل ورجل يحب الرجال يعني شاذ وغير متزوج ولا له صحبات
فهزئتها وقفلت السماعة بعدها زوجي رفض الأكل والشرب يومين ما بيقعد بالبيت

وجا تاني يوم وقال انتي اتصلتي على الرقم ده لا تتصلي تاني قلت له وكمان بتخاصمني عشان اتصلت عليها وهزئتها قلي انتي فاهمه غلط وبعدها حاولت ما اكبر الموضوع قلت حكاية قديمة وهو حاول قد ما يقدر يراضيني

بعدها مر شهرين وكنت بأشوف الجوال بصفة دورية وطبعا باين من الكلام انو طنشها وباين من رسائلها وطبعا هو مش عارف اني عارفه الرقم السري الجديد للجوال وبحاول ابين نفسي طبيعية ولكن الشك دخل قلبي فما صرت اقدر يمر اسبوع من غير ما اشوف الجوال

وبعد شهر عدنا احسن مما كنا عليه من الحب والشغف
وحصل حمل وكنا سعداء وكنت عنده الغالية الي ما يترفض لها طلب

وبعد فترة حصلت له مشاكل اضطرته لترك العمل فصار اشغاله عبارة عن مشاريع برانيه ولكن الموضوع ده سبب لنا ازمه وخاصة انو في الفترة هاذيك كمان اسلبت فحزن
بعدها عدنا برضو عادي والحب بيننا بحسه مش بس من طرفي حتى من طرفه قوي ماشا الله

بحسه ما يقدر يجلس بدوني ويفتقدني يعني ما بقول انو انا مدلوقه عليه صح انا مبيناله حب بشدة لكن برضو بحسه نفس الشي

وفي يوم مشئوم وبعد 4 شهور ما شيكت فيها على الجوال

فتحت الجوال وكانت الصاعقة لأفاجأ انو رسائل حب وغرام منه بتترسل مش لوحده

لخمسة بنات
ابتسام ( صاحبة الموضوع القديم )
اميره
مشاعل
سماهر
اشجان

وكل وحده باسم مستعار
اميره ( اميييييييييررررر)
مشاعل (بطه )
ابتسام ( باحفيظ )
اشجان (شنكوتي )

والرسائل بشده لمشاعل واميره الي كلها حب وغرام بحبك
اشتقتلك

والي صعقني انو في الليل بيعاملني برومانسية خيالية وافاجأ انو في يوم بتاريخ رسالة انو في اللحظة الي انا فيها نايمه في حظنه اخذني بحب ونايم معايه بيرسل رسالة لمشاعل بيقولها حلمت فيكي وجيتي على بالي

وغيره
وفي رساله لاشجان بيطلب منها الخروج معاه لكافيه
ورسالة لاميره نفسو يشوفها وممشتاق لها ويحبها
مع العلم اني ويشهد الله مش مقصره في خروج معاه
او في استايل لبسي اقول مكبره نفسي او شي

او في مزح او في لعب بحاول اجاري شخصيته والبي رغباته كلها

نصحتني واحده من الأخوات بأن لازم اتغاضى وما ابين واحاول اكون طبيعيه قدامه وانو الحاله دي بسبب تعب النفسية وضيق العمل والفلوس
ولكن الحمد لله مستورين وحاسه انو هو شاك اني عرفت شي لانو يوم ما قرأت الرسائل طلبت منه اني ادخل انام عشان تعبانه ولما جا حاول يتحرش فيه ويدلعني وفوجئ اني ببكي بشدة فحاول يعرف السبب ولكن ما كان عندي اي رد غير اني مكتأبه شويه

ولي ضاغط على اعصابي اكثر انو مثلا كل يوم جمعة الساعة عشرة صباحا بتبدأ أميره تتصل عليه وانا اشوف الرقم وهو بيفكر اني مش عارفه مين صاحب الرقم وما بيرد بحجة انو حاب يكون معايه

ولكن انا صار حتى لما بخرج ما صار الوضع زي اول الوسواس حيقتلني افكر انو مع وحده فيهم واستغرب انو حتى لما بحاول اكون بارده معاه بحسه بيتجنن ويفتش عني ولما بكون كويسه معاه مافي فرق الوضع زي ما هو
ياترى ايش اعمل
وايش حيكون الوضع

وايش الحل

انا محتاره

ارجوك سألتك بالله دليني
وحليها وايش شيء تقوليه انا حأعمله

انا جوايه مدمر
امي زرعت فيه عدم الثقة في النفس وهذي قصه تانيه
انا حلوه بس دايما بحس اني ممكن اكون مش ماليه عينه

طب هو بيحبني ومبين اني عاجباه
حتى في المعاشرة الجنسية احسه ما شاالله شغوف بيه ومبسوط ويبين ويقول كده

بفكر في زواجي الي مر بفشل ومش زي ما بتمنى
وبفكر في امي الي ببرها لاجل الله في الوقت الي سببت لي جروح مالها اخر

بفكر في الوضع الي انا فيه ده

انا بحس ساعات بكتمه لما بنام من كتر التفكير والحزن

دلوني وحلوها ياااااااااااارب


انتظر الرد بفارغ الصبر
60
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زيزي202
زيزي202
احس زوجك ماااافيه طب اله يعيييييينك عليييييييه


ادعي ربك بالصلااااااااح

والله يهديييكم
تمريكو
تمريكو
ماااااااا ادررري وش اقووول والله بسسس بدعي لك من كل قلبي

الله يفرج عليكي وان شاءالله يارب يهدي زووجك وما يشوف غيرك على الدنيا ويشووفك حوريه وقمر وتخلفوون اولاد وبنات وتعيشوا في سبات ونبات :)

كثري استغفار ودعاء والله يعينك يارب على ما ابتلاك فيه ...
فراشة هادئة
فراشة هادئة
حياك الله و بياك عزيزتي :)

حبيبتي بصراحة احزنتني قصتك مع زوجك كتير

لكن يمكن انه اللي بيعمله زوجك مو من باب انك مقصرة معه ,,

ولكن من باب انه المشاكل اللي عملوها اهلك فيه دمرت نفسيته ,,

فحب انه يرجع يستعيد ثقته بنفسه بأنه يشوف اعجاب البنات فيه ,,

و تعلقهم فيه << و طبعا هدا غلط ,, و السبب الرئيسي طبعا هو ضعف ايمانه و قلة خوفه من الله!!

انا رأيي يا عمري انك تقعدي معه جلسة مصارحة هادئة و ودية << انت و هو و بسسسسسسسسس ,,

اتناقشي معه بالموضوع ,,

و أسأليه اذا بيقبل انه انت او اخته او بنته تحكي مع شباب !!

و ذكريه بالموت و بالعذاب << لكن بأسلوب لطيف ,, و فهميه انك خايفة عليه !!

و حاولي انك تكوني سبب في تقوية صلته بالله ..

و حاولي انت دائما تدعميه نفسيا << اشعريه انك كتير محظوظة فيه ,,

وانه عندك بالدنيا و ما فيها ,, و بأنك بتشوفيه اعظم رجل بالدنيا كلهااا ,, و خصوصا امام اهلك ..

و لا تنسيه من دعاءك له دائما و خصوصا في اوقات الاجابة بالهداية و بأنه الله يبعده عن الحرام ...


و الله يسخرلك اياه و يبعده عن الحرام ..
أم عبدالله - المدينه
الله يهدي زوجك ويسعدكم
( شـــذراتـ الـذهـبـ)
يمكن اكون قاسية معك ولكن ساقول لك الحقيقة:
ربما مايحصل لك من مشاكل بسبب عدم رضا والدتك عن الزواج اصلا وعدم اقتناعها بهذا الزوج ومخالفتك انتي لها..