
Noorah @noorah1993
عضوة جديدة
هذي قصة وحده كتبتها وقالت انشروها ليتعض الجميع
ساعدوني •
لا تأمن لأي شخص على سر قد اخفيته من اجل نفسك لأن الايام دوّاره ولا نعلم ماذا تخبئ لنا 💔😔هذه قصتي مع السر اللذي أبديته لشخص لأني ظننت ان الايام لا تتغير والاحوال لا تتبدل 😞انا تزوجت ابن عمي وقد كنت صغيره وانجبت منه اربعة اطفال وقضيت معه سنين طويله ثم تزوج ابن عمي زوجه ثانيه ولما سمعت بالخبر انهرت واغمي علي من شدة الصدمه لانني كنت احبه حبا شديداً واخذني الى المستشفى وكان الموضوع بسيط وخرجت من الستشفى وكان ابن عمي رحيم فصار يداري خاطري حتى لا ازعل منه ففكرت ان اكذب كذبه تجعله لا يستمر بمداراتي فقمت بتمثيل دور المريضه النفسيه وكنت احياناً اصرخ بصوت عالي حتى جعلت كل من هم حولي يصدقون هذه الكذبه واخذني الى دكتور وصرف لي ادويه وكنت اخذها وارميها واعجبتني الفكره واستمريت بالتمثيل وزوجي يداريني واحد الايام قال لي (( بنسافر عشان تغيرين جو وتعدلين مزاجك )) وسافرنا خارج المملكه انا وهو فقط لمدة اسبوع ورجعنا وكنت مبسوووطه جدا ولما رأني بهذا المزاج قال لي (( اذا حسيتي انك ضايقه نروح للمكان اللي تبين )) واسمريت بالتمثيل🤐حتى في احد المرات رفعت زوجته صوتها على احد اولادي وحصلت ببني وبينها مشكله وقمت بضربها ولما جاء زوجي ضربها كف وقال (( كيف تتخانقين معها وانتي عارفه انها مريضه وتاخذ علاج مهدئات)) وبعد كم يوم من هذه المشكله جائت عندي زوجة اخوه الثانيه وكانت زوجة اخوه الاولى اخت ضرتي وسألتني عن المشكله ايش سببها وانا كنت اظن انه بما ان ضرتي وضرتها خوات يعني هي بتكون مثل اختي 😪وقلتلها انا (( بأقولك السالفه بس توعديني ما تقولي لأحد قال اوعدك قلت لها انا مو مريضه ولا شيء بس كذبت عليه لما انقهرت اول ماتزوج علي لما شفت اهتمامه فيني ومداراته لخاطري وانه ما يبغي احد يزعلني اعجبتني الكذبه وكملتها 😶هي انصدمت وقالت والله انتي ذكيه ماشاءالله عليك هي اكيد انها مثل اختها ما احد يقدر عليها. )) 😬وبعد مرور سنه توفى اخو زوجي وكانت زوجته الاولى كبيره بالعمر وزوجته الثانيه صغيره اللي قلت لها السر وعندها بنت عمرها 3 سنوات وولد عمره اقل من سنه☹️ولما خلصو العده قال زوجي بتزوج زوجة اخوي عشان اربي عياله وانا انصدمممممت😰😱وصارت الافكار تلعب فيني مره اقول لا ماراح تتكلم ومره اقول بتسوي لي مشاكل وبعد ٦شهور تزوجها وانا على جمر ماني قادره افكر. 😶وبعد شهر من زواجه قالت له الموضوع وانا تبلكمت وماقدرت اتكلم وقال لي تكذبين علي وانا اللي كنت شاريك ليش انا كنت ابغي عيالي يتربون بين امهم وابوهم بس الان ما ابغى عيالي يتربون مع وحده كذابه وممثله مثلك وطلقني واخذ عيالي مني 💔😭😪ورفعت عليه قضيه عند المحكمه عشان اخذ عيالي عندي وسالت المحامي قالي اني اقدر اخذهم بحكم من المحكمه وهذا اللي شجعني اني ارفع القضيه لان كل شيء معي حسب كلام المحامي ولما جاء موعد الجلسه صار مالم اتوقعه واللي ماحسبت له حساب قال قاضي المحكمه امهم لها الحق بحضانتهم لانهم مازالو صغار وهي لم تتزوج قال زوجي ( سابقا) لا انا اخاف على عيالي عندها لانها ياشيخ مريضه نفسياً وممكن تأذيهم او تأذي نفسها وقلت لا ياشيخ انا كذبت عليه عشان كذا تطلقنا قال زوجي لا انا عندي اثباتات من المستشفى اللي تتعالج عنده من فتره طويله وانها تستخدم ادويه ومهدئات وانا اخذت من عندهم تقارير تثبت ذلك ولما اخذ القاضي التقارير 🤐أصدر الحكم لصالحه واخذ اولادي مني والان اشوفهم بعد كل كم شهر مره 💔😪الايام دواره والاقدار ايس نحن من نرسمها بل هي تسير كما كتبها الله لنا 😣انا اخطأت خطأين. الاول كذبت وادعيت بالمرض وانا معافاه فأبتليت 😞والثاني أني أفشيت بسري ظناً مني ان هناك امان 😓انا كتبت قصتي ليتعض كل من يقرأها. 😑😓لا تأمن لاحد لسرك لانك انت اخفيته من البدايه لانه لا يجب ان يعرف به احد 😶والايام لانعلم ماذا تخبئ لنا 😑💔
4
466
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

Noorah
•
صراحه لما قريت قصتها حبيت اشاركها معكم ونسمع ارائكم هل هي تستحق العقاب هذا من زوجها وهي اللي ظلمت نفسها ولا هو ظلمها لما اخذ الاولاد منها ،،،!



الصفحة الأخيرة