فجر حايل

فجر حايل @fgr_hayl_1

عضوة فعالة

هرمون الحليب والبردقوش

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المهم أنا جاني الألم في صدري ورحت حللت طلع الهرمون عالي وأعطتني الدكتوره علاج والحمد لله راح الألم بس سؤالي اقدر استخدم البردقوش وأنا أخذ العلاج ومتى استخدمه مع الدوره أو بعدها وكم يوم تكفون جاوبتني :ohwe:
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فجر حايل
فجر حايل
والميرميه بعد
Bsh000r
Bsh000r
انا بعد استخدم البرقدوش وحسيت الم بصدري الله يستر لنعدل شي ونخرب شي 
فجر حايل
فجر حايل
حرام 44 مشاهده بس رد واحد والله محتاجه الرد
*رومنسيه*
*رومنسيه*
غلاتي الحين شفت رد للدكتور جابر القحطاني



سؤال للدكتور جابر القحطاني :

15اسماً @ هناء البلوشي تقول: هل الدوش هو البردقوش؟ وهل هناك أسماء أخرى للبردقوش؟
- للبردقوش حوالي 15اسماً من ضمنها الدوش حيث يسمى في الحجاز البردقوش باسم الدوش وأيضاً يسمى في جنوب المملكة وخاصة في عسير باسم الوزاب وفي جازان يسمى بالشمطري ويسمى في مصر باسم مردقوش وبردقوش والسَّمءسَقء والعتره والزعتر البري ومرو وفي بلاد الشام يسمى مرو ومرز نجوش وحبق الفتى والعبقر وريحان الكافور والصعتري.
لا يستعمل لعلاج كل الأمراض
@ أبو زايد يقول: هل البردقوش كما قال بعض المتحدثين عن طب الأعشاب في بعض القنوات الفضائية إنه علاج لكل الأمراض مع العلم أننا نعرف أنه تابل؟ برجاء الإفادة.
- البردقوش نبات عشبي صغير معمر لا يزيد ارتفاعه على 30سم وهو من مجموعة النعناع والحبق والريحان والزعتر والمرميه وأكليل الجبل وهو لا يستعمل لعلاج كل الأمراض بل ينحصر استخدامه الدستوري كطارد للغازات ومهضم وهو يستخدم عادة مع الشاي الأسود أو لوحده كشاي ويضاف للسلطات والأطعمة المطبوخة لإضفاء نكهة للأكل. وكثرة استخدامه يضر بالكلى.




وفي تحذير اخر قريته ان كثرته مسببه للسرطان حمانا الله واياكم


وفي رد للدكتور عبدالباسط

فوائد البردقوش للدورة الشهرية لل
وجد الدكتور عبد الباسط محمد السيد صاحب موسوعة "750 سؤال وجواب في طب الاعشاب" أن البردقوش يعمل على تنظيم هرمون البرولاكتين، المسؤول عن انتظام الدورة الشهرية وإدرار الحليب، كما أنه يستخدم أيضا في علاج تسمم الحمل ويزيل متاعب ومشاكل الدورة الشهرية.
فجر حايل
فجر حايل
الله يسعدك ما قصرتي