رمانه حلوه
رمانه حلوه
ممممم الا في هرمون الذكووره .. وانا الدكتوره قالتلي عنه لمن الوحده تكون فيها تكيس بالمبايض يكون هرمون الذكوره مرتفع
( حنين الشوق )
( حنين الشوق )
مش عارفة بجد

لكن انا حملت بتلات بنات وكان الشعر شبه معدوم

لكن بحملي هاد كانوا اول تلات شهور رجليا بخوفوا والله كنت بطلع فيهم وانا مصدومة شو هاد ارجل راجل ولا ست !!! هههههه

وبس صورت الحمدلله طلع ولد

لكن ما بعرف هل اله دخل بالهرمونات او لاء ..

وربي يتمم للجميع على خير .
( حنين الشوق )
( حنين الشوق )
والله مدري بس انا بصراحة حملت بولد وصار جسمي كله شعر والشعره نفسها كانت سميكة وبسرعة يطلع وكنت مرة اعاني وفي حملي الثاني حملت ببنت وكان شعر جسمي خفيييف ويطول على مايطلع يعني فعلا حسيت بفرق \ولا تقولين نفسيا لأني وقتها ماكنت اعرف هذي المعلومة هذي تجربتي والله اعلم
والله مدري بس انا بصراحة حملت بولد وصار جسمي كله شعر والشعره نفسها كانت سميكة وبسرعة يطلع وكنت...
وانا متلك ما كنت ارعف وكتبت موضوع هنا بخصوص كثاقة الشعر للحمل وما كنت اعرف انه ولد