&&جاكلين مرداس&&
تابع..
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
ايمان:15سنه اخت ندى..خالتهم ابله هيا تكرهم مرره عشان سالفه قديمه صارت بينها وبين اختها هناء اللي هي ام ندى..
لكن بنات هناء مايعرفون السالفه..ومستغربين من كره خالتهم لهم..
وراح تعرفونها بعدين..
اماني:14 سنه اخت ندى وايمان..
سميه:15 سنه..بنت عمه ايمان ..هي وايمان صديقات..لكن سميه متحكمه بايمان شوي...
امل:15 سنه..بنت عم ايمان ..وبنت خال سميه..
مها:17سنه..فاسده وتكره ايمان وتبغى باي طريقه تفسد ايمان وسميه وتضيعهم...السبب تعرفونه بعدين....
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

يابنات الردود وين...
يتبع..
&&جاكلين مرداس&&
يتبع..
المدرسه الثانويه للبنات ..الدمام:
الحصه الرابعه..
غرفه المعلمات:
ابله حسنا:سلمى عندك حصه الحين..
ابله سلمى:لا ماعندي بس ثاني ادبي ابلتهم غايبه وانا عندهم احتياط..
ابله حسنا:سلمى انتي باكر على اول /أ ؟؟
ابله سلمى:ايوه عليهم ..
ابله حسنا:انا عليهم الاربعاء وانا بغيب وودي تبدلي معي الحصص اذا مافي مانع..
ابله سلمى :خلاص بس ارسلي احد يعطي الطالبات خبر..
ابله حسنا:انا عليهم السابعه ..راح ابلغهم..
ابله سلمى:انا بروح لثاني تامرين ع شي؟؟
ابله حسنا:لا مشكوره..
سلمى راحت لفصل ثاني طبعا لقت الفصل رجه ..
ابله سلمى :السلام عليكم ..
البنات:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..
ابله سلمى :يابنات ابله تهاني غايبه وانا عليكم احتياط..
البنات صارخوا من الفرحه ماعندهم درس اكيد بيفرحوون..
ابله سلمى:بس يابنات انا ذحين بروح وبرجع بعد شوي وعساني القى وحده برا ....
وطلعت وصكت الباب وراها..
البنات مستغربين لهجتها وكل وحده تهرج من جهه اللي تضحك ع لهجتها واللي عاجبتها اللهجه المهم الفصل مرره ازعاج..
وبعد شوي رجعت ابله سلمى وسكت الفصل..
عاد وحده من البنات سألتها ..
البنت :ابله ممكن اسألك؟؟
ابله سلمى:اسألي..
البنت:ابله انتي مو من الدمام صح؟
سلمى:ايوه ماني من هنا ليش تسألين ؟؟..
البنت:بس لهجتك ابله غريبه؟
البنات:هههههههه
سلمى :بس يابنات..
سلمى في نفسهاهاذي البنت منين طلعت لي....
وانشغلوا البنات واللي تتكلم مع اللي جنبها واللي تكتب وكل وحده انشغلت بشي....
وبعد شوي فتحت ساره الباب ودخلت بدون ماتستأذن وراحت تجلس في مكانها..
سلمى حست بالاهانه من هاذي الحركه..
ابله سلمى:البنت اللي توها دخلت توقف..
وقفت ساره..
ابله سلمى:ليش مااستأذنتي لما دخلتي..
ساره :اسفه مانتبهت..
ابله سلمى عارفه انها تستهبل بس خلتها :طيب خلاص اجلسي ولاعاد تعيدينها..
جلست ساره بدون أي رد....
"
"
فصل اولى..
نوف سرحانه ماهي مع الابله تفكر في المصيبه اللي هي فيها...
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
الردوود الله يسعدكم....
يتبع...
&&جاكلين مرداس&&
بيت اهل سلوى:
في مجلس الرجال..
مشعل رافع صوت المسجل ويسمع الاغنيه:
يامروق البال الله يسعدك.. مافي شي عن رواقك يبعدك ..
يامروق البال الله يسعدك.. مافي شي عن رواقك يبعدك ..
لانوم من عينك مسروق مثلي ..ولالك قلب محرووق..
لانوم من عينك مسروق مثلي ..ولالك قلب محرووق..
ومن كثر مااتعبني الشوق انا احسدك على كل حال.. يامروق البال اه ه يامروق البال..
واسمحلي إني اقول لك كلمه اقول لك كلمه ..من عاش مثلك عاش في نعمه.. من عاش مثلك عاش في نعمه..
واسمحلي إني اقول لك كلمه اقول لك كلمه ..من عاش مثلك عاش في نعمه.. من عاش مثلك عاش في نعمه..
مايتعبه قلبه مع الحبوب.. إن جا والا راح ماهمه ..
مايتعبه قلبه مع الحبوب.. إن جا والا راح ماهمه ..
لانوم من عينك مسروق مثلي..ولالك قلب محرووق..
لانوم من عينك مسروق مثلي ..ولالك قلب محرووق..
ومن كثر مااتعبني الشوق انا احسدك على كل حال.. يامروق البال اه ه يامروق البال..
كل من عشق ما مايعرف الراحه مايعرف الراحه....يامكثر العشاق عالساحه...يامكثر العشاق عالساحه..
كل من عشق ما مايعرف الراحه مايعرف الراحه....يامكثر العشاق عالساحه...يامكثر العشاق ع الساحه..
وانا اعد الوقت بالساعات مهموم ..وانت النفس مرتاحه..
وانا اعد الوقت بالساعات مهموم ..وانت النفس مرتاحه..
لانوم من عينك مسروق مثلي ..ولالك قلب محرووق..
ومن كثر مااتعبني الشوق انا احسدك على كل حال.. يامروق البال اه ه يامروق البال.."..
"
"
يامروق البال الله يسعدك.. مافي شي عن رواقك يبعدك ..
يامروق البال الله يسعدك.. مافي شي عن رواقك يبعدك ..
"
"
"
في الصاله ::
حمده:يمه مشعل وشبه لها ساعه يسمع الاغنيه هاذي ماطفش منها..
ام سالم بدون نفس:والله مدري عنه غايب عن المدرسه ومنسدح في المجلس يتسمع سيدنا..وقامت ام سالم وراحت للغرفه وطلعت وهي تلبس عبايتها..
حمده وهي تاكل البطاطس:يمه وين ؟
ام سالم:بروح اتقهوى عند جدتك؟؟
امنه:خاله استنيني باخويك؟
ام سالم:خيروين تبين وانا كل ماروح مكان تجين وراي..
وروحت ..
حمده وبصوت عالي:هههههههه حره حره تستاهلين..
امنه زعلت وراحت تبكي في الغرفه اللي ينامون فيها..
مشاعل توها طالعه من الحمام(الله يكرمكم)لابسه قميص لونه سماوي وحاطه المنشفه على راسها..راحت للغرفه شافت امنه متلحفه بالبطانيه وتبكي..
مشاعل: امنه وشبك تبكين؟
امنه :لا مافي شي ..
مشاعل وبصوت عالي:اكيد العجوز هاذي مزعلتك صح..
حمده شهقت وجرت للغرفه..
امنه:اص اص انتي تبغين تقومين القيامه علينا..
حمده فتحت باب الغرفه :طيب يامشاعل انا اعلم امي ..
مشاعل بسخريه:يمه خوفتيني..
امنه تخبط مشاعل: اسكتي ...
حمده:الظاهر انتي ماترتاحين لين تاكلين لك كم كف ..
لبست حمده عبايتها وطلعت ولبست امنه عبايتها ولحقتها ..
امنه.:حمده ..حمده ..وقفي لحظه..
حمده وقفت: خير وش عندك لاحقتني..
امنه:بجدك انتي بتعلمينها..
حمده:ايوا بعلمها بخليها تجي تأدبها ..
حمده بتمشي مسكتها امنه مع يدها..
امنه :الله يخليك عشاني عديها المره هاذي...
حمده:والله ياامنه إن ماوخرتي عن طريقي لاقول لامي انك حتى انتي سبيتيها..
امنه خافت : لا ..لا خلاص انا مالي دخل بس لاتقولين..
حمده قاطعتها :طيب ..طيب بس فكي يدي ...
امنه فكت يدها وروحت للبيت بتعاتب مشاعل...
""""""""""""""""""""""""""""""""""
عاشقة الصداقة
معك ما تابعين واهم شي رابغ لي ذكرى معها بس ما قلتي اي ثنوي ..
&&جاكلين مرداس&&
اي ثانويه تبغينه اصلا رابغ مافيه غير ثانويه اول وثانويه ثايه بس..