هـــــديتي لبنـــــــات المنتدى تعالو شوفوهــــــــــــا,,,؟؟؟؟

ملتقى الإيمان

جتني هالرساله ع الجوال ووالله لو مااحبكم يابنات ماكان تعنيت وكتبتها لكم اسال الله أن ينفعني وينفكم بها ولاتبخلون ع من تحبون ارسلوها لكم لعل الله ان ينفع بها وتحصلون على حسنات كثيره ممن يتبعها ولكم اجر من عمل بها ...


1/ إحفظي الله يحفظك/
هديتي لك كلمات اسأل العظيم الحليم أن ينفعك بها ويعينك على حفظها والعمل بها والمداومه عليها فوالله ماخاب من جعل توكله واعتماده على الله ثقي به واخلصي النيه لوجهه الكريم وسترين الفرق الواضح في تحول الحزن إلى فرح والضيق إلى فرج والهم بإذنه إلى سعاده..
وأعلمي حبيبتي أن هذه الأذكار لن تفيد إلا مع اليقين التام والإخلاص وتدبر معانيها وحروفها وكلماتها..
أعانك الله وثبتك عليها
١_من قال،،اللهم إني أمتك إبنت أمتك إبنت عبدك ناصيتي بيدك ماضي فيه حكمك عدل فيه قضائك اسألك بكل إسم هولك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو إستأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن الكريم ربيع قلبي ونور صدري وذهاب همي وجلاء غمي وحزني يارب العالمين)..
قال صلى الله عليه وسلم من قالها موقن بها كان عهد على الله أن يبدل حزنه فرحا..
٢_من قال حسبي الله لاإله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات في الصباح والمساء كفاه الله ماأهمه من امر الدنيا والآخره..
٣_من قال استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ثلاث مرات غفر له ذنبه..
4_احرصي على قول سيد الاستغفار(اللهم انت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبد وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت أعوذ بك من شر ماصنعت وأبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفرلي إنه لايغفر الذنوب غلا أنت )من قالها في النهار موقن بها فمات من يومه فهو من أهل الجنه ومن قالها في المساء موقف بها فمات من ليلته فهو من أهل الجنه ..
5_قرأه آيه الكرسي بعد كل صلاه مباشره بعد السلام فمن قراء آيه الكرسي بعد كل صلاه ليس بينه وبين الجنه الا ان يموت ..
6_التشهد بعد كل وضوء(اشهد ان لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمد عبده ورسوله)من قاله فتحت له ابواب الجنة الثمانيه يدخل من ايها شاء..
7_من قال (اللهم ما/ اصبح ؛أو ماأمسى/بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك فلك الحمد ولك الشكر) من قالها في الصباح فقد أدى شكر يومه ومن قالها في المساء فقد أدى شكر ليلته..
8_قول (بسمك اللهم وضعت جنبي وبك ارفعه ) عند النوم حتى لايكون نومك حسرة عليك يوم القيامه ومضيعه للوقت ..
9_من أكل طعاما ثم قال ( الحمدلله الذي اطعمني هذا الطعام ورزقنيه من غير لاحول مني ولاقوه) غفر له ماتقدم من ذنبه وماتأخر ..
10_أحرصي على احتساب الأجر من الله بأنك لم تأكلي
إلا لتتقوي به على طاعة الله..
وعند النوم كذالك ان تحتسبي أنك لم تنامي إلا لتتقوي به وتنشطي للعباده....الخ.
فلا تحقرن من المعروف شيئآ.
١١_دعوه عظيمه لايخيب صاحبها:وهي دعوة ذي النون لاإله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين فإنه لم يدع بها رجل مسلم في شيء قط الا استجاب الله له..
١٢_الترديد خلف الأذان ثم قول(اللهم رب هذه الدعوه التامه والصلاه القائمه آت محمدآ الوسيله والفضيله وابعثه اللهم المقام المحمود الذي وعدته).قال عليه الصلاه والسلام حلت له شفاعتي يوم القيامه..
13_داومي على الإستغفار فرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم كان يستغفر في اليوم سبعين مره وقيل مئة مره فداومي على الإستغفار فإنه من أسباب سعة الرزق بالمال والاهل والولد واجابة الدعاء.
14_قال صلى الله عليه وسلم (من صام يومآ في سبيل الله بعد الله وجهه عن النار سبعين خريفآ).
15_وأخيرآ وصيتي لنفسي ولمن احببت:
(أتبع السيئه الحسنه تمحها وخالق الناس بخلق حسن)..

جزا الله خيرآ من اعان على نشرها..
بنات امس اتصلت وحده ع برنامج عيشو معنا وكن فيه المفسر يوسف واتصلت وحده من اهل جده بمعنى حلمه انها اكلت 3 حبات عنب وان الي قالها كولي العنب قال ذا من عنب الجنه وصحت من النوم ع طعم حلو بفمها سالها الشيخ وش العمل الصالح الي مستمره عليه قالت صلاة الوتر وقراءه القرآن وصيام الاثنين والخميس قالها ذي لذه العمل الصالح تذوقيها بالدنيا وبالاخره ان شاء الله الله يذوقنا ويذوقها ويذوقكم نعيم العمل الصااااااااالح يارب ..


بنات تكفون ادعو لي وانتم تقرؤنها وتعملون بها ان ماتنتهي هالسنه الا وانا حامل داخل الرحم ويتتم حملي ويرزقني الذريه الصالحه المعافاه يارب واذا فيه سبب يمنعني من الحمل الطبيعي الله يزيله ويسخرني لزوجي ويسخره لي ويهدينا للحق ولايجعله يعرف في الدنيا غيري ولا اعرف غيره ياااااااااااااااااااااااارب:44::44:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنكرس القصيم
سنكرس القصيم
الله يجزاك االجنه والله يرزقتس الذريه الصالحه
دنيا ماعليها حسافه
جزاك ربي وإيانا جنان الفردوس الأعلى
الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله
أستغفر الله. سبحان الله. الحمد لله. لا لإله إلا الله .الله أكبر
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اللهم أجعل الفردوس سكن لي ولوالدي ولمن قال آمين
الشابه المذعوره
الله يجزااااااك خيير
شطر الحسن
شطر الحسن
جزاك الله خير الجزاء
سمو الأنوثه
سمو الأنوثه
جزاك الله كل خير