noga511

noga511 @noga511

محررة ذهبية

هــــــــــل الــــــــــــــرافــــــــضة مســـلـــــــــــــــمون حقـــــــــــا ؟؟

الملتقى العام

الإسلام عقيدة وشريعة بيّن الله ورسوله فيه الحلال والحرام والأخلاق والآدابوالعبادات والمعاملات والحقوق والواجبات ومشاهد القيامة ، فلما أكمل الله هذا الدينعلى يد رسوله ارتضاه ليكون منهج حياة للبشرية كلها إلى أن تقوم الساعة : ( اليومأكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا ) المائدة/3 .
متى نقول عن الشخص أنه مسلـــم ؟ لن أطيل الحديث والبحث ولاكن من خلال الحديث المذكور أدناه سنعرف من هو المسلم ومن هو الكافر ولسنا علماء حتى نفتي بهذا ولاكن لان الله أعطانا عقل فسوف نتدبر بهذا العقل ونعرف الصواب من الخطأ ..
من الأساسيات لكل مسلم ان يعرف أركان الإسلام ويؤمن بها إيمانا خالصا بالعقل والقلب ولا يحرفها أو يغيرها حسب أهوائه ورغباته ..
المسلم هو من يؤمن بالتالي :
أركان الاسلام عند الروافض : (اركان الاسلام عند الشيعه تختلف عنها عند اهل الاسلام ....وهذا ماذكره المدعو ( عليالمرتضى من رواية النعماني .في كتابه الايات الناسخه والمنسوخهاركان الاسلامعند الشيعه :

اولا : الصلاه ثانيا الزكاة ، ثالثا الصيام رابعا الحج خامسا الولايه وهي خاتمتها والحافظة لجميع الفرائض.



أركان الإسلام الصحيحة

عن أبي عـبد الرحمن عبد الله بن عـمر بـن الخطاب رضي الله عـنهما، قـال: سمعت رسول الله يقـول: { بـني الإسـلام على خـمـس: شـهـادة أن لاإلـه إلا الله وأن محمد رسول الله، وإقامة الصلاة، وإيـتـاء الـزكـاة، وحـج البيت،وصـوم رمضان })
رواه البخاري:8، ومسلم:16].


- شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله :

أن يعتقد الإنسان أن الله وحده هو الرب المالك المتصرف الخالق الرزاق، ويثبت له جميع الأسماء الحسنى والصفات العلى التي أثبتها لنفسه ، أو أثبتها لهرسوله ويعتقد أن الله وحده هو المستحق للعبادة دون سواه كما قال سبحانه : ( بديعالسماوات والأرض أنى يكون له ولد ولم تكن له صاحبة وخلق كل شيء وهو بكل شيء عليم ،ذلكم الله ربكم لا إله إلا الله هو خالق كل شيء فاعبدوه وهو على كل شيء وكيل ) الأنعام/101-102


كما يعتقد الإنسان أن الله أرسل رسوله محمداً صلى الله عليه وسلم وأنزل عليه القرآنوأمره بإبلاغ هذا الدين إلى الناس كافة ويعتقد أن محبة الله ورسوله وطاعتهما واجبةعلى كل أحد ولا تتحقق محبة الله إلا بمتابعةرسوله صلى الله عليه وسلم : ( قل إنكنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم ) آل عمران /31

عند الروافض :
استبدلوا الشهادتين بالولاية واستغنوا عنها وجعلوا علي والمعصومين بمرتبة الآلهة فيدعونهم لجلب الرزق ودفع الشر والايمان باطلاع علي رضي الله عنه على علم الدنيا ولااخره وعلم المخفيات وان الله اصفطاه على محمد وقد نزلت عليه الرسالة خطأ من قبل جبريل وانه كان عقبة في وجه نبوة علي قبحهم الله ففي حديث مفبرك من قبل الروافض ( ان الله قال لمحمد اني ماخلقتك إلا من أجل علي وماخلقتك انت وعلي إلا من أجل فاطمة ) وهو كلام مكذوب وموضوع على الله ونبيه .
( فهل يطلق عليهم مسلمون )؟

- إقامة الصلاة:
أن يعتقد الإنسان أن الله أوجب على كل مسلم بالغ عاقل خمسصلوات في اليوم والليلة يؤديها على طهارة فيقف بين يدي ربه كل يوم طاهراً خاشعاًمتذللاً يشكر الله على نعمه ويسأله من فضله ويستغفره من ذنوبه ويسأله الجنة ويستعيذبه من النار.
والصلوات المفروضة في اليوم والليلة خمس صلوات هي الفجر والظهروالعصر والمغرب والعشاء وهناك صلوات مسنونة كقيام الليل ، وصلاة التراويح . وركعتيالضحى وغيرها من السنن .
والصلاة فرضاً كانت أو نفلاً تمثل صدق التوجه إلىالله وحده في جميع الأمور وقد أمر الله المؤمنين كافة بالمحافظة عليها جماعة بقولهتعالى : ( حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى وقوموا لله قانتين ) البقرة/238
والصلوات الخمس واجبة على كل مسلم ومسلمة في اليوم والليلة : ( إن الصلاةكانت على المؤمنين كتاباً موقوتاً ) النساء/ 103 .

عند الروافض:
الصلاة " أختصروهافي ثلاث مراتفي اليوم بدل الخمسمراتيصلون 3 اوقاتصلاة الفجر ، وتدمج صلاة الظهر و صلاة العصر معا وقت الظهر ، و تصلىصلاة المغرب مع صلاة العشاء بعد الغروب . وتكون على التربة الحسينية ومن ضمن الاحاديث الموضوعه والمكذوبه: ما جاء في أحد كتبهم المتخلفة مفاتيحالجنان » لا يجوز مطلقا على المشهور بين العلماء أكل شيء من الترابأو الطين إلا تربة الحسين المقدسة استشفاء من دون قصد الإلتذاذ بها بقدر الحمصة. والأحوط أن لا يزيد قدرها على العدسة، ويحسن أن يضع التربة في فمه ثم يشرب جرعة منالماء ويقول: اللهم اجعله رزقا واسعا وعلما نافعا وشفاء من كل داء وسقم« (مفاتيحالجنان547.
وهم لا يقرؤون بفاتحة الكتاب في الركعتين الأخيرتين ويستعيضون عنها بـ سبحان اللهوالحمدلله ولا إله الله والله أكبر ..وهذا لم يرد للقادر على القراءة
ومع أنرسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " لا صلاة لمن لم يقرأ بأم الكتاب " خاصة إنكان مدركا للصلاة من أول تكبيرة الإحرام .
وبعد الركوع يقولون مع سمع اللهلمن حمده .. الله أكبر .. وهذا لم يرد عن النبي صلى الله عليه وسلم ولم يفعلهاالمسلمون
وليس في صلاتهم تسليمتان ..ويحرم قول (آمين) ولو في غير آخر الحمد سرّاً وجهراً، وتبطل به الصلاة على الأصح،إلاّ للتقية فيجوز قولها .وهناك غير هذا مما يخالف صلاة المسلمين .
أيضا بإمكان الشيعي إذا ترك صلوات كثيرة أن يستأجر من يصلي عنه ويسمونهاصلاة الاستئجار .. ولو مات يخصم مبلغ الأجير من تركته ويعطى المصلي بالأجرة وهناكغرائب من التخفيضات.

ووضوءهم باطل.. فهم لا يغسلون أرجلهم إلى الكعبين مخالفة لأهلالسنة ليس إلامع أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :ويل للأعقاب من النار
أي التي لم يمسها ماءالوضوء

وحتى لو أن وضوءهم صحيح وصلاتهم صحيحة أقصدمن ناحية الهيئةفإنهاباطلة لإنهم مشركون لله بدعاءهم عليوالحسين من دون الله .. والعمل يقبلبشرطين:
الإخلاصوالمتابعةوالإخلاص معناه عبادة الله وحده .. وأين الإخلاص عندهم وهم يعبدون علي وفاطمة مع الله ليلا ونهارا ...

فدعاؤهم لفاطمة ولآل البيت عبادة عبادة .. قال صلى الله عليه وسلم :

الدعاء مخ العبادة أي هو صلب العبادة وروحها
ودعاء التسبيح عندهم بعد كل صلاة (الله ربي
محمد نبيي
علي إمامي
الحسن إمامي
الحسين إمامي
علي بن الحسينإماميمحمد الباقر إمامي
جعفر الصادق إمامي
موسى الكاظم إماميعلي بنموسى الرضا إماميمحمد الجواد إمامي
علي الهادي إماميالحسن العسكريإماميالخلف الحجة القائم العدل المنتظر المهدي ابن الحسن العسكري عجل اللهفرجه إمامي.
هؤلاء رضيت بهم أئمتي وسادتي وقادتي إلى الجنة بهم بهم أتوالى ومنأعدائهم أتبرأ ومن حوضهم أسقى ومن كفهم أروى وعلى ذلك أحيا وعليهم أموت وبعد الموتأبعث حياً برحمة منك ياأرحم الراحمين وياخير الغافرين يالله ياكريم.



و أيضا من الاختلافات في الصلاة بين الشيعة والسنة اضافة لما نضيف
من ذلك ان الصلاة يمكن الغائها كما قال الخميني بصفته الولي الفقيه
قال الخميني بان له الولاية المطلقة لالغاء الصلاة والزكاة الحج والصياموباقي العبادات.
(هل يصح ان نطلق عليهم مسلمون ؟ )



إيتاء الزكاة :
ولما كان المؤمنون أخوة و الأخوة تقوم على العطف والإحسان والرأفة والمحبة والرحمةلذا أوجب الله على المسلمين زكاة تؤخذ من أغنيائهم و ترد على فقرائهم قال تعالى : (خذ من أموالهم صدقة تطهرهم وتزكيهم بها وصلّ عليهم إن صلاتك سكن لهم ) التوبة/103 .
وإذا أخرج المسلم الزكاة فلا يجوز صرفها إلا فيما ذكر الله بقوله : ( إنما الصدقاتللفقراء والمساكين والعاملين عليها والمؤلفة قلوبهم وفي الرقاب والغارمين و في سبيلالله وابن السبيل فريضة من الله والله عليم حكيم ) التوبة /60.
عند الروافض :
الزكاة "عطلوها !!! و أبدلوها بالخمس !!!"اجر الخمس اكثر من اجر الزكاة ؟ فهم يعتبرون الزكاة ضريبة للحكومة تأخذها بينما الخمس هو أحد الحقوق والواجبات التي يؤديها الرافضي كما يؤدي صلاته.

ونسبة الخمس يؤديها الروافض استنادًا إلى أحد تفسيرات مراجعهم الرافضية الآية الكريمة: {وَاعْلَمُوا أَنَّمَا غَنِمْتُم مِّن شَيْءٍ فَأَنَّ للهِ خُمُسَهُ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَى)
ويُقسَّم الخمس نصفين: نصفا للإمام ويلزم رفعه على الأحوط إلى المرجع الأعلم المطّلع على الجهات العامة أو وكلائه، وعليهم أن يصرفوه في موارد إحراز رضا الإمام من قبيل مساعدة الروافض امثالهم، وتشييد مباني الدين، وإقامة الحوزات الدينية ونحوها، والنصف الآخر على حد زعمهم يدفع إلى فقراء السادة الهاشميين.



( فهل يصح ان نطلع عليهم مسلمون ؟ )


صوم رمضان :

الصيام هو الإمساك عن المفطرات من الأكل والشرب والجماع منطلوع الفجر إلى غروب الشمس بنية الصوم .
قال تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتبعلى الذين من قبلكم لعلكم تتقون ) البقرة /183
والصوم ثوابه عظيم عند الله قال عليه الصلاة والسلام : ( كل عمل ابن آدميضاعف , الحسنة بعشر أمثالها , إلى سبعمائة ضعف قال الله عز وجل إلا الصوم فإنه ليوأنا أجزي به , يدع شهوته , وطعامه من أجلي ) رواه مسلم , الصيام .
عند الروافض:
كل شيء يبطل الصيام إلا الجماع لايبطله ( مادري ليش شاغلهم موضوع الجنس والمتعة ؟)
ويختلف وقت افطارهم عن أهل السنة حيث يصومون أكثريتهم قبل أهل السنة في 27 شعبان يبدأ صيامهم و يختلفون في ميقات دخول الليل حيث أنهم يفطرون بعد أهل السنة بحوالي عشر أو 15 دقيقة، لأن الروافض يقولون بأن المغرب هو ذهاب حمرة المشرقية، وهي الحمرة التي تظهر في جانب المشرق عند مغيب الشمس.ويحتفل الروافض في 15 عشر من رمضان بمولد الحسين

- الحج :
والحج موسم تتجلى فيه وحدة المسلمين , وقوتهم , وعزتهم فالرب واحد والكتاب واحد والرسول واحد والأمة واحدة والعبادةواحدة والملابس واحدة .
وللحج آداب وشروط يجب أن يعمل بها المسلم كحفظ اللسان والسمع والبصر عما حرم اللهوإخلاص النية وطيب النفقة , والتحلي بمكارم الأخلاق والابتعاد عن كل ما يفسد الحجمن الرفث والفسوق والجدل كما قال سبحانه : ( الحج أشهر معلومات فمن فرض فيهن الحجفلا رفث ولا فسوق ولا جدال في الحج وما تفعلوا من خير يعلمه الله وتزودوا فإن خيرالزاد التقوى واتقون يا أولي الألباب ) البقرة /197.

عند الروافض:
الروافض لاياتون للحج بقصد الحج وانما ليفسدوا على المسلمين السنة حجهم ويرون ان الحجللاضرحه والقبور في كربلا وقم والنجف ومشهداهم افضل من الحج لمكه"
و أن كانت زيارة قبر الحسين عندهم تعدل الف حجة"
فمن اقوال مراجعهم أن من أتى قبر الحسين عارفًا بحقّه في غير يوم عيد كتب الله له عشرين حجّة وعشرين عمرةمبرورات مقبولات.. ومن أتاه في يوم عيد كتب الله له مائة حجّة ومائة عمرة.. ومنأتاه يوم عرفة عارفًا بحقّه كتب الله له ألف حجّة وألف عمرة مبرورات متقبّلات، وألفغزوة مع نبي مرسل أو إمام عادل" / من لا يحضره الفقيه: 1/182، الطّوسي/ التّهذيب: 2/16، ابن قولويه/ كامل الزّياراتص169، ابن بابويه/ ثواب الأعمال ص50، الحرّ العاملي/ وسائل الشّيعة: 10/359.].
فهذا جعفرهم يقول: "لو أنّي حدّثتكم بفضل زيارته وبفضل قبره لتركتم الحجّ رأسًا وماحجّ منكم أحد، ويحك أما علمت أنّ الله اتّخذ كربلاء حرمًا آمنًا مباركًا قبل أنيتّخذ مكّة حرمًا.." .].
وأن ترك الحج وزيارة كربلاء أولى. وقال: "إنّ الله يبدأ بالنّظر إلى زوّار قبرالحسين بن علي عشيّة عرفة قبل نظره إلى أهل الموقف"، (قال الراوي: وكيف ذلك؟) قالأبو عبد الله – كما يزعمون -: لأنّ في أولئك أولاد زنا وليس في هؤلاء أولاد زنا الفيض الكاشاني/ الوافي/ المجلّد الثّاني: 8/222.]، وأولاد الزّنا عند الشّيعة همغير الشّيعة من المسلمين إنّ النّاس كلّهم أولاد بغايا ما خلال شيعتنا" (الكليني/ الرّوضة من الكافي: ص135ط: لكنو 1886م، وانظر: بحار الأنوار: 24/311)، وعن إبراهيم بن أبي يحيى عن جعفر بن

محمد قال: ما من مولود يولد إلا وإبليس من الأبالسة بحضرته، فإن علم الله أنّالمولود من شيعتنا حجبه من ذلك الشّيطان، وإن لم يكن المولود من شيعتنا أثبتالشّيطان إصبعه في دبر الغلام فكان مأبونًا، وفي فرج الجارية فكانت فاجرة (تفسيرالعيّاشي: 2/218، البرهان 2/139). وعقد المجلسي في البحار بابًا لهذا الاعتقادبعنوان: "باب أنّه يدعى النّاس بأسماء أمّهاتهم إلا الشّيعة" وذكر فيها 12 حديثًا (بحار الأنوار: 7/237)، وانظر: تفسير نور الثّقلين: 2/513.].
قال شيخ الإسلام ابن تيمية – رحمه الله تعالى - : (( حدثني الثقات أن فيهم من يرىالحج إلى المشاهد أعظم من الحج إلى البيت العتيق، فيرون الإشراك بالله أعظم منعبادة الله وحده، وهذا من أعظم الإيمان بالطاغوت )). ) ].

فهل يطلق على هؤلاء الروافض مسلمون بعد ان حرفوا جميع أركان الاسلام وغيروها لتناسب رغباتهم وأهوائهم ؟؟

اتمنى من المشرفات مايحذفوا الموضوع لاني تعبت في كتابته وجمع معلوماته الموثقه .

اختكم noga511
114
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noga511
noga511
الله ورسوله ودينه بريء من هولاء المجرمون
noga511
noga511
بنت جلاجل غرام وردي بارك الله فيكم
ام تــــــالا
حسبي الله عليهم الاسلام بريء منهم ومن اشكال اي طائفه منهم ان شاء الله ماينحذف الموضوع يسلمو حبيبتي
ام _سليمان
ام _سليمان
حسبي الله عليهم ونعم وكيل
بارك الله فيك اختي نوكا
موظوعك قيم
حوووورية
حوووورية
الله يعطيك العافية