um joud
um joud
عل كلامك إن أي وحده تسوي شيء ممكن الله يعاقبها في عيالها الله يقول ولا تزر وازرة وزر أخرى وكلام الله مقدم على كل كلام
عل كلامك إن أي وحده تسوي شيء ممكن الله يعاقبها في عيالها الله يقول ولا تزر وازرة وزر أخرى ...
صحيح كلام الله فوق كل شيء
وماننكر انه الله سبحانه وتعالى قد يعاقب المذنب بالمثل واكيد سمعتي مواقف كثيرة كان الجزاء فيها من جنس العمل ولله الامر كله بحكمته وعدله ولطفه قال سبحانه (وجَزَاءُ سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِّثْلُهَا)
الإمام الشافعي رحمه الله له أبيات بعضهم نسبها اليه يقول :
عفوا تعف نساؤكم في المحرم ..... وتجنبوا ما لا يليق بمسلم
إن الزنا دين فإن أقرضته ..... كان الوفا من أهل بيتك فاعلم
يا هاتكا حرم الرجال وقاطعا ..... سبل المودة عشت غير مكرم
لو كنت حرا من سلالة ماجد ..... ما كنت هتاكا لحرمة مسلم
من يزن يزن به ولو بجداره ..... إن كنت يا هذا لبيبا فافهم
من يزن في قوم بألفي درهم ..... يزن في أهل بيته ولو بالدرهم
ثالوثية الليل
ثالوثية الليل
ياربي وشذا الكلام ياريتك سكتى ماتصور ان فى احد كذا تعبت نفسيا من كلامك يارب لاتبلانا ولا حبايبنا يارب وتهديهم اسكتى عن ذا المواضيع من عاب ابتلي
لبعدي عنك رواية
لبعدي عنك رواية
عل كلامك إن أي وحده تسوي شيء ممكن الله يعاقبها في عيالها الله يقول ولا تزر وازرة وزر أخرى وكلام الله مقدم على كل كلام
عل كلامك إن أي وحده تسوي شيء ممكن الله يعاقبها في عيالها الله يقول ولا تزر وازرة وزر أخرى ...
الا في الحقوق والتعدي على الناس يذوقك هي ربنا في الدنيا قبل الاخره

وان كان اهل البيت طيبات فيبليه بالشك يخليه مايرتاح
بس يعتقد انه حيصير كدا في اهل بيته
انتقام الله يمهل ولا يهمل
حبي لك رغم العذاب
حسبي الله عليهم هنوعيه كثار عسى ربي يعدمهم😤😤
وهاذي بعد قصه
كان رجل يبيع الحنطه فجاءئته امراه جميله وقالت له هل عندك حنطه قال نعمه انها في الدخال وامسك بيدها
فتركته وذهبت
ولما رجع الى بيته وجد امراته تبكي فسالها مابك
قالت له ان السقى الذي ياتي بلماء كل يوم يضع الماء في الانء ويذهب دوان ان يراني او اراه واليوم لما اتى كنت وراء الباب وبينماء هو يضع قربته امسك بايدي
واول مره يفعلها
قال الرجل سبحان الله (دقه بدقه ولو زدنا لزاد السقى)


القصه عن الرجل بس نفس الشي للمره
ست الستآت
ست الستآت
كذب وكذب الحرمه من طبعها الوفاء وشوفوا عدد الارامل وقارنو بينهم وبين الرجال الارامل الحرمه ماتتزوج الا ماندر وفاء واخلاص وايثار الرجل من طبعه فطره يحب الحريم اما الحرمه الي تخون قليل جدا اعرف وحده زوجها ظلمها ودمرها لدرجة انها راحت طبيب نفسي تقولي احيانا ودي اغازل علشان يذوق الي ذوقني بس اتذكر ابوي واخواني وعيالي ارفض داخليا وتقول مره كلمت الي تغازل زوجها تقول ترضين زوجك يغازل قالت ايه اصلا هو يكشخ قدامي ويطلع يقابلهم بس انا عاقبته بزوجك لانه حبيبي وهذا زوجي قدام الناس مثل ماانا زوجته يعني الاثنين سوا يعني الي تخون تكون خلاص جدر ماعاد لها مشاعر لزوجها او خلقها كذا وتربت ع الوساخه هذي الي ترحمين زوجها اما الذكر يمكن يغازل حتى لو انه يعشق زوجته الرجل ضعيف عند الحرمه عكس الحرمه يكفيها واحد يشبعها من جميع النواحي واذا غازلت وحبت تحب واحد وتتوقع انه يحبها وتنصدم بالواقع والرجل يغازل عشره ويعطيهم الجو الحرمه ضعيفه يبي لها رجال يغنيها عن كل الذكور بس الذكر مايشبع وحده وثنتين واربع الرسول عليه السلام وضح لنا ان النساء فتنه ما انكر ان فيه افاعي متزوجات وتخون بس مايوصل لربع الذكور