قصتي أنا ما أحب أدخل في أمور الزواج فلان خطب فلانة :icon28: الله يوفقه وما أبدي رايي ومع كذا ما أسلم سمعو الحزاية الي صارت لي
في يوم من الأيام كنت جالسة مع العيال في بيتي وكافة خيري وشري الا وتلفون يرن ألو السلام عليكم شخباركم مين الصوت مو غريب على هلا فلانة وينك من سنين ما سمعت صوتك شلون عرفتي رقمي مع أني تزوجة وغيرت شقتي ورقمي أكثر من مرة قالت أخذته من فلانة
قالت بارك لي أنخطبة على بركة ومت الزواج قالت لسى بس أن أتصلت عليك بسألك عن فلان الي خطبني طبعة أخلاقة راتبة شغلتة أهلة بيتهم خواته و.......................
شوي شوي على وأنا شعرفني أبة قالت أنا سمعت أنه يصير لزوجك وعشان كذا أهلى و افقو على طول بس بغيتك تسألي زوجك عنه قلت أنشاءالله
سألت زوجي قال هذا واحدلعاب متقلب المزاج موهمل راتبه ضعيف صايع بس هاليام ربي هادية يمكن عشانة بيتزوج يربي أحترت شقول للبنت ما أبي أقطع رزقها:( :(
يوم ثاني كلمتني قلت لها يابنت الحلال زوجي علقته بقريبة ضعيفة يدوب يشوفة في المناسبات ويقول هاليام ربي هادية الله يوفقكم ويكتب لكم الخير
وبعد أسبوع من زواجهم كلمتني وقالت لي تطلقت وقالت لي نفس الكلام الي قاله لي زوجي عنة
وقصت لي شصارلهم في هالسبوع بالتفصيل حتى أنه أنكر أنه دخل عليها عشان ياخذ نصف المهر لأنها هي الي طلبت الطلاق :( :(
تحسفت اني ماقلت لي سمعته عنه كنت خايفة تردة بعدين تلومني ولحين هي مطلاقة وهي في عز شبابها حسبي الله ونعم الوكيل
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

انا بقول بسراحه .. مو شرط اقول بالطريقه الي انقالت لي .. بس احاول اشككها بالخطيب الى مانسأل عنه اكثر وبالتالي تقدر تعرف انه انسان مو كويس ..
في قصه صارت ان وحده انخطبت على واحد وكان قبلها خاطب والبنت عارفه وبعدين فك .. ولما سألت ناس مقربين ما عطوها معلومات وبعد ما تملكت عليه وصلهم كلام من نفس المصدر الي سألوا قالوا ترى سبق وتزوج وماطول مع زوجته ..
شوفوا الخدعه !!
طالما انهم عارفين ليه ما يقولون للبنت ؟؟يخافون يخربون عليها زواجتها .. طيب .. هي تطلقت الحين والسبب مو على اساس انه متزوج ..لا ..
السبب ان تكرر الموقف الي تسبب في طلاقه الاول .. ولو البنت كانت عارفه انه متزوج وفك اقلها بتسأل عن سبب الطلاق وتبعد عن هـ الخطيب ..
نصيحه .. اذا عرفتوا شي عن الولد وكان الشي اكيد حاولو تشككون البنت في خطيبها ع الاقل تبحث وراه وتعرف قبل يطيح الفاس بالراس :)
في قصه صارت ان وحده انخطبت على واحد وكان قبلها خاطب والبنت عارفه وبعدين فك .. ولما سألت ناس مقربين ما عطوها معلومات وبعد ما تملكت عليه وصلهم كلام من نفس المصدر الي سألوا قالوا ترى سبق وتزوج وماطول مع زوجته ..
شوفوا الخدعه !!
طالما انهم عارفين ليه ما يقولون للبنت ؟؟يخافون يخربون عليها زواجتها .. طيب .. هي تطلقت الحين والسبب مو على اساس انه متزوج ..لا ..
السبب ان تكرر الموقف الي تسبب في طلاقه الاول .. ولو البنت كانت عارفه انه متزوج وفك اقلها بتسأل عن سبب الطلاق وتبعد عن هـ الخطيب ..
نصيحه .. اذا عرفتوا شي عن الولد وكان الشي اكيد حاولو تشككون البنت في خطيبها ع الاقل تبحث وراه وتعرف قبل يطيح الفاس بالراس :)

والله الامور اللي تتعلق في الزوجات صعبه اناس يسئلو يبغو الصراحه
ولوقلتو لهم انه مهتدي وطلع غير كذا قالو هذا منهم
ويذا قلتو لهم انه لاعب وفيف وفيه ورفضتها وتزوج غيرها وكان عسل معها وطيب وحنين
قالو هذا كله منهم حسبي الله عليهم اقطعو رزقي
وذا سكتو وقلتو مانعرفه مره
كمان مو سالمه من لسان الناس
حيره وحيرتك معي
ولوقلتو لهم انه مهتدي وطلع غير كذا قالو هذا منهم
ويذا قلتو لهم انه لاعب وفيف وفيه ورفضتها وتزوج غيرها وكان عسل معها وطيب وحنين
قالو هذا كله منهم حسبي الله عليهم اقطعو رزقي
وذا سكتو وقلتو مانعرفه مره
كمان مو سالمه من لسان الناس
حيره وحيرتك معي


انا مااقولك الاالمثل اللي يقول (اسعى في جنازة وماتسعى في جوازة):42:
لانه صار ابدا الراي الايام هذي صعععععععععب جدا لو زين كان بها بس لو طلع شين وصار طلاق ولاعلاق قالوا كله بسبة فلانه :09: فالافضل الواحد يبعد عن الشر ويغني له ....
بس لو انا مكانك واللي طلبتني صديقتي بأقول شوفي زوجي قالي انه فيه كذا وكذا وانتي حٌره عشان تبرين ذمتك يعني ..
والله يوفق الجميع زواجات الايام ذي تخووووف حيييييييل ....:(
لانه صار ابدا الراي الايام هذي صعععععععععب جدا لو زين كان بها بس لو طلع شين وصار طلاق ولاعلاق قالوا كله بسبة فلانه :09: فالافضل الواحد يبعد عن الشر ويغني له ....
بس لو انا مكانك واللي طلبتني صديقتي بأقول شوفي زوجي قالي انه فيه كذا وكذا وانتي حٌره عشان تبرين ذمتك يعني ..
والله يوفق الجميع زواجات الايام ذي تخووووف حيييييييل ....:(
الصفحة الأخيرة
والله في مواااضيع الزواج
ما احب اتدخل بشي
اخاف يصير شي لهم ويقولون انا السببب
واذا احد سالني عن فلانه او علانه اقوول ما ادري عنها
واحسن شي يقول الواحد ما ادري
عشان مايكون بذمته شي