هل اجهضت بدون ما ادري ؟

الحمل والإنجاب


السلام عليكم صبايا ...

قصتي طويله شوي ياليت تستحملوني لان ما عندي احد متزوج غير امي متزوجه ابوي ههههه

وانا اول بنت تتزوج من العايله :icon28:


أولا : معلومات عني : انا متزوجه من ٣ سنوات بس ما عندي اطفال ولا اجهاضات ولا استخدمت موانع حمل
ابدا مع كذا ما حملت ...

كنت اعاني من قبل الزواج من نزول افرازات دمويه خفيفه في منتصف الدوره

وبعد كم سنه زادت صرت لازم البس فوطه معد تكفي الكير فيري

زوجي حلل وطلع سليم وانا حللت تبويض وهرمونات وطلعت سليمه

من بداية السنه الى شهر ٥ دورتي منتظمه ٣٠ يوم ما عدا هذا الشهر تأخرت علي يومين

انا احاول احمل لكن دورتي طويله الدم يستمر ١٠-١٣ يوم ... حصل جماع لما طهرت في اليوم العاشر من دورتي
وبعدها خلال ايام التبويض حصل جماع مرتين لكن في كل مره بعدها ينزل دم

رحت للمستشفى اشوف ايش المشكله سوت لي الدكتوره فحص عادي بالآله الشينه اللي كأنها ابو جلمبو :(

المهم طلع عندي التهابات شديده في عنق الرحم واستخدمت كريم دالاسين كريم مهبلي ٧

وسوت لي تصوير الترا ساوند مهبلي وقالت لي ان بطانه رحمك سميكه عن الطبيعي وفيها زي اللحميه

( اليوم اللي قبله سويت الترا ساوند في مستوصف وقالت لي يمكن عندك رحم ذو قرنين ) لان بين فيه زي اللحميه

المهم قالت لي اللحميه متصله بعروق في الرحم يعني يوصلها دم من جسمك بنسوي لك عمليه منظار رحم

قلت لا ويييين اصبري سوي اشعه مره ثانيه انا ما قد جتني لحميه ولا لاحظت في كل الفحوص اللي سويتها السنين اللي قبل ان فيه لحميه والا كان انتبهوا الدكاتره

هذا اول شهر تصير معي هذي الحاله ... { غير عن ان اللحمية غالبا تجي للي حملت من قبل }

قامت سوت لي اشعه صوتيه مره ثانيه عند اخصائية اشعه ثانيه وطلع تشخيصها يختلف ولا كتبت ان فيه لحميه ولا شي

المهم قالت استني دورتك تجي بعدين رح نحدد لك موعد تسوين اشعة رنين مغناطيسي

وهذي هي الدوره جتني الاسبوع اللي راح ونزل مني ثاني يوم زي الكوره حسيت فيها وهي تنزل كبيره شوي

لكن مو أغشيه زي اللي تنزل مني دايم ولونها غامق موشحه يعني فيها خطوط دمويه

قمت من لقافتي واستغرابي فتحتها وطلع فيها كورتين زي لون الجلد صغيره

قلت لامي ان نزل مني زي الكوره ماتنشفط في الفوطه هههه تكرمون

وقالت لي فيها كور بيضا ؟ قلت ايه قالت شكلك كنتي حامل


انا اساسا توقعت اني حامل لان ما عمره صار لي اي شي من اللي صار لي من قبل

وكنت حاسه ان صدري يألمني قبل موعد الدوره بكثير بس ما توقعت حمل وقتها ..

فانا اتوقع ان اللحميه اللي شافتها هي بداية حمل بس ما عرفت لانها ما تبين حمل الا في الاسبوع السادس
وانا فحصي كان الاسبوع الثالث بدايه الرابع

الدوره لونها احمر كأنها دم عادي ومالها ريحه زي الدوره تكرمون

ابي خبرتكم هل هذا ممكن يكون حمل ضعيف وصار من اول مره جماع ؟

هل انا اجهضت بدون ما ادري ؟

<< يمديكم عالتشويق نهاية مسلسل :42:

للعلم انا اجهد نفسي كثير في شغل البيت وبالذات الشهر اللي راح شلت اثاث كثير ...:arb:

بليز بنات اللي عندها علم تساعدني او ترفع لي الموضوع بدعوه حلوه تبيها لنفسها

:26: أحبكم في الله

========================
المحبه لزوجها

ياحبي لك تسلمين ... بس الحين صار لي ٧ ايام دوره ما اعتقد لو فيه حمل بيستمر على كثر الدم مسكين نشف البيبي ههههههه

والا ممكن تجيني الدوره وانا حامل ! شكلي بحلل اجل مو مستوعبه الله يكتب اللي فيه الخير

رغده

انا شكيت في كذا تسلمين عالرد يا قمر

بنات أشكركم من قلبي عالرفع والدعوات الحلوه

ربي ما يحرمكم من الغاليين
22
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المحبه لزوجها
ممكن ليش لا طيب سوي تحليل حمل هرموني أنا أسلبت قبل فترة وكانت معي نزيف وطلوق شديده ما هدت إلين طاح مني قطعه في الحمام بس مادققت فيه لأني سحبت السيفون بسرعه من الروعه وبعده بيومين سويت تحليل طلع حمل ضعيف وقالي الدكتور عيديه بعد يومين إذا زاد حمل وإذا نقص إجهاض
قصه حياتي قلت لك الله يسرك
ميمة خالد
ميمة خالد
الله يعوضك خير
ورفع لعنونك
عصير ليمون بارد
رفع
رغدهـ
رغدهـ
والله ممكن يكون أجهاض ..ومن وصفك شكله تقل أجهاض صراحه ..
بنت اجاء
بنت اجاء
رفع
ان شاء الله البنات يفيدوك