تــــــــــولين
الله يعين انتي مثلي بضبط انا كانت 7ايام ولها سنه الى الحين بس خمس ايام انتي مشاءالله رحتي وكشفتي لاكن انا بصراحه استحي اقول لاهلي..الله يستر بس
بنت ^بلادي
بنت ^بلادي
لا ياحبيبتي ......انا اعرف وحده دورتها بس 3 ايام وماشاء الله عندها اطفال.
**(خزامى)**
**(خزامى)**
..لا أن شا الله منتي عاقر...عقيم تقال للذكر...وعموما..الله ينولك اللي في بالك

بس رأيي بصراحه سؤالك ماهو في محله..لو حطيته في قسم ثاني...أو سالتي دكتوره
ليش يعني هنا!!!...


وجه نظر....لا أكثر


الله يوفقك ويسعدك في حياتك


اختك

خزامى
برونا
برونا
والله شي عقيم مرررره وحده عشان الدوره 4ايام.....كلام فاضي من جد ويارب تتزوجين وتجيبين احلى نونواااااات..
أم الدموع
أم الدموع
والله عالم فاضية
بس عرفت علم الغيب وقالت عقيم
واهي شنو دراها مسامحة انفعلت بس قهرتني
اتخلي الأفكار تدخل في راسك واهي مرتاحة
لا حبيبتي لا اتخافين
زوجة اخوي عندها ولد وبنت
ودورتها 3 ايام بس