تــــــــــولين
•
الله يعين انتي مثلي بضبط انا كانت 7ايام ولها سنه الى الحين بس خمس ايام انتي مشاءالله رحتي وكشفتي لاكن انا بصراحه استحي اقول لاهلي..الله يستر بس
..لا أن شا الله منتي عاقر...عقيم تقال للذكر...وعموما..الله ينولك اللي في بالك
بس رأيي بصراحه سؤالك ماهو في محله..لو حطيته في قسم ثاني...أو سالتي دكتوره
ليش يعني هنا!!!...
وجه نظر....لا أكثر
الله يوفقك ويسعدك في حياتك
اختك
خزامى
بس رأيي بصراحه سؤالك ماهو في محله..لو حطيته في قسم ثاني...أو سالتي دكتوره
ليش يعني هنا!!!...
وجه نظر....لا أكثر
الله يوفقك ويسعدك في حياتك
اختك
خزامى
برونا
•
والله شي عقيم مرررره وحده عشان الدوره 4ايام.....كلام فاضي من جد ويارب تتزوجين وتجيبين احلى نونواااااات..
والله عالم فاضية
بس عرفت علم الغيب وقالت عقيم
واهي شنو دراها مسامحة انفعلت بس قهرتني
اتخلي الأفكار تدخل في راسك واهي مرتاحة
لا حبيبتي لا اتخافين
زوجة اخوي عندها ولد وبنت
ودورتها 3 ايام بس
بس عرفت علم الغيب وقالت عقيم
واهي شنو دراها مسامحة انفعلت بس قهرتني
اتخلي الأفكار تدخل في راسك واهي مرتاحة
لا حبيبتي لا اتخافين
زوجة اخوي عندها ولد وبنت
ودورتها 3 ايام بس
الصفحة الأخيرة