آثااااب
•
الله يخليك اخت سكرة اهلي المشكلة صعب يجوني عندهم اشغالهم ودوامات بس انا رحت لدكتورة ثاني مرة اليوم قالتلي مافيه سفر ابداً الين التاسع خطر عليك لانك بكرية واول حمل بعد سنين لك لازم راحة تامه خلاص شلت فكرة السفر وعسى الله يتتملي حملي علي خير ويثبته ليا يارب
انا كنت حامل وحملي مهدد بالإجهاض وممنوعه من السفر وتعب ابوي الله يحفظه هو بمدينه وانا ب مدينه ويبعد عنا تقريباً ٦٠٠ كيلوا والحمدلله سافرت وشفته وتتطمنت عليه وبعد يومين رجعت لديرتي والحمدلله ماصار لي شي
ومشاءالله كان كل وقتي جالسه
انتي حطي لك فرش ورا وارتاحي وماعليك الا العافيه ان شاءالله استودعي ربي نفسك وزوجك وجنينك والله يحفظكم يارب
ومشاءالله كان كل وقتي جالسه
انتي حطي لك فرش ورا وارتاحي وماعليك الا العافيه ان شاءالله استودعي ربي نفسك وزوجك وجنينك والله يحفظكم يارب
ومع العلم اني بكريه وكنت انزف وأخذ مثبتات
انتي اذا مافي شي ضروري للسفر ارتاحي حبيبتي مو لازم تسافرين
انتي اذا مافي شي ضروري للسفر ارتاحي حبيبتي مو لازم تسافرين
واااايد تعععب عليج لا تسافرين
انا صراحة سافرت فالشهر الثالث بس سافرت طيران اما انتي فلا تسافرين سيارة .
انا صراحة سافرت فالشهر الثالث بس سافرت طيران اما انتي فلا تسافرين سيارة .
الصفحة الأخيرة