Oxo
Oxo
ريم ريم :
مساء الخير بنوتات كل عام وانتم بخير
مساء الخير بنوتات كل عام وانتم بخير
ياهلا ياهلا وحشتينا يا ريومه❤️
Oxo
Oxo
يا عمري إنتِ😍❤️🌹 الله يسعدك وحافظي على روحك وابتسامتك وكما يُقال على مقاس ابتسامتك يضيق البيت ويتسع👍🏻😉✅️🏡💚🤍❤️ ... والحياة نفسها مثل ما قلتِ حتى نسيطر عليها ونستمر في حياتنا بتوازن⚖️ تدعونا أن نتوقف قليلًا ونتريث فيها ونستمتع بمتعها ومباهجها البسيطة🐈❤️ والأشياء الصغيرة وحتى الأحداث اليومية العادية التي تشعرنا بالاستقرار والسعادة 👍🏻❤️💚🤍 ... أما القطط أعرف من زمان تحبينها😉❤️ وأظن معك قطة إذا مو ناسية وتربينها 🤷🏻‍♀️🤍عشان كذا قلت أهديك صورة هالقطة اللطيفة حتى ينسيك تأمل براءتها😻 الدسلايكات العشرة العنيفة وسنينها وما سببته لكِ من ألم 🤣💔هههههههههههههه صراحة أنا جميع الحيوانات أحبهن من بعيد لبعيد🤷🏻‍♀️😂❤️ وما أفكر أربيهن لأنه بطبيعتي ما أحب أكثر على نفسي المسؤولية وكفاية ملزومة أربي عيالي الله يحفظهم 👀😂❤️🌹هههههههههههههه
يا عمري إنتِ😍❤️🌹 الله يسعدك وحافظي على روحك وابتسامتك وكما يُقال على مقاس ابتسامتك يضيق البيت...
قلوووووب من عندي حتى باب بيتكم 😂😂♥️♥️♥️♥️
الله يجبر بخاطرش ويسعدش مثلما تسعديني 😘😘😘
كلمة السر في الحياة كتكوت😂😂 أقصد الابتسامة 😂😂
Oxo
Oxo
هههههههههههههه الحمدلله اعترفت بنفسها😂😂😂
هههههههههههههه الحمدلله اعترفت بنفسها😂😂😂
Oxo
Oxo
حقيقة يعجبني مثلك😍 ومثل شيهانة😍 أحيانًا أن أتصور بعض المشاهد أو الكلام على نحو مضحك خيالي بعيد عن الحياة الواقعية🤷🏻‍♀️🤣❤️🌹 ونضيف إليها زيادات من عندنا كما يفعل كُتاب السيناريو في بناء المشاهد الفكاهية🤷🏻‍♀️🤣❤️🌹... وهذه عادة من صغري لا أدري كيف اكتسبتها ومتى ولكنها ذات صلة بطبع أمي❤️ حفظها الله 🤍🤲🏻 وتعليقاتها وضحكتها🫶🏻😍❤️🌹 فكانت حين تضحك أمي في البيت تنبت الزهور في الجدران💐 وتتحول غرف البيت إلى حدائق معلقة🏞 وتنبعث ضحكتها الصافية🤍 حتى تكاد تشرق بالدمع🤣❤️ من نظرة أو تعليق أو سلوك فيها من الدعابة ما تحتمله اللحظة وما لا تحتمله أحيانًا 😂🤷🏻‍♀️🤍... كانت ضحكة أمي وما زالت🤍🤲🏻 دواءً🤍 وهدية❤️ وحياة💚 في البيت 🏡... وكانت أمي تُطلق لنفسها العنان لتستجيب بتلقائية🤍 للحركات والكلمات الطريفة😂 التي نأتي بها نحن أولادها وترفع يديها لتخفي وجهها الضحوك منا 😍❤️🌹... وهذا لا يعني أنها لم تكن تغضب علينا 😅 أو أنها لم تكن تنهرنا كلما أساءنا التصرف في موقف ما 😡...كلا فهي كسائر الناس لها أحوال مختلفة من التفاعل مع الأحداث من حولها 👍🏻🤍 ...ولكن ضحكتها الجميلة💚 تظل العلامة الأولى👍🏻 أو المهيمنة كلما ذكرها أحد أكثر من أي شيء آخر 😍❤️🌹... حتى جعلنا طبع أمي❤️ هذا كبرنا ولدينا "حس الدعابة" وقابلية الاستجابة للحظة المضحكة بسهولة 👍🏻😂❤️🌹... 💡وعندما كبرت وتأملت في هذا الطبع تعلمت أن "البيوت الضاحكة"😍❤️🌹 أكثر قدرة على مقاومة عواصف الحياة💚💪🏻 لأن الضحك دواء ناجع وهو كما يُقال "المسكن الوحيد بدون أعراض جانبية" 💊✅️🤍... لذا يعجبني الشخص الذي مثل أمي❤️ ومثلك🫶🏻😍❤️🌹 والذي يجعل الضحكات تفيض في سياقاتها الطبيعية له ولمن حوله🤍✅️ ولا يُلقي بنفسه ومن معه إلى مهالك الحزن أو الصمت أو العزلة مهما "رنته" بعض الدسلكة الحياتية💔🤣❤️💪🏻ههههههههههههه
حقيقة يعجبني مثلك😍 ومثل شيهانة😍 أحيانًا أن أتصور بعض المشاهد أو الكلام على نحو مضحك خيالي بعيد عن...
الله يحفظ الوالدة لكم ويديم عليها الضحكة والسعادة 😍😍😍مافيه مثل الأم أبدا 😍
ويسعدش ربي سعادة أبدية يارووووووووحي ❤️❤️❤️
Oxo
Oxo
ولا يهمك وأنا صديقتك من أم أربعة وأربعين🐛 اسم ودس لايك👎🏻🤣💔... المتبخرة بورق الغار 😜🤣💔 هههههه وهي ترقص في الظلام في اتجاهين🤣💔 ورجولها كلهن يمين🤣💔🤣🤣🤣🤣🤣ههههههههههههههههه ونقول لها بلطافة القطط هي و"عنود معها"🤣💔 بعد ما حطت لي دسلايكين 😜🤣❤️🌹 ههههههههههههههه "شنووووو منووووو هاه هاه هاه" 😜🤣❤️🌹ههههههههههههههه
ولا يهمك وأنا صديقتك من أم أربعة وأربعين🐛 اسم ودس لايك👎🏻🤣💔... المتبخرة بورق الغار 😜🤣💔 هههههه وهي...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 😂😂😂