لو سمحتو اخبركم بقصتي وانتو احكمو هل انا مجنونة ام يتهيئ لي اني اظلم زوجي ؟!
من فترة وانا اراقب تلفون زوجي الانستغرام والفيسبوك ........الخ و في وحدة هي قريبة امه متزوجة وعندها بنت لكن بحسابها تنشر صورها وصور بنتها فقط ولقيت انها خلعت حجاب بعد ماكانت محجبة وهذه الي اسمها يبداء ب(هاء) قبل سنين زوجي لقيته يراسل وحدة على فيسبوك ولما سالته قال هذه صاحبي وهذه اسمه ! وبلفعل عنده صاحب بنفس اسم (هاء) ولما مرت اشهر رحت على حسابها لقيت بنت وليس ولد وضفتها وقلت زوجي (هاء) اضافتني على فيسبوك وهو وجه تغير وقال لي لي تضيفك .........الخ ولما قلت له هذه بنت مو ولد وانت لي تقول هذه صاحبي حلف قال انه صاحبي ومدري ايش وانا مااهتميت لكل هذه كلام وصرت صاحبتها على فيسبوك سنيين لحد ما سافرت وطلبت اني التقي بها وزاروني مع والدتها وخالاتها .........الخ والتقيت فيها ببيت اهل زوجي وزوجي مصون محروس لقيته يهتم بنفسه ويكشخ ولما شافهم رحب فيهم بحرارة وهي كانت مكشخة وكانت تتحرك حركات وحدة ممصدقة تشوف حبيبها وايضا قعدت اكذب نفسي !
رجعنا لامريكا وبعد فترة لقيتها تراسله على فايبر تقول مشترية هذه قميص ومكتوب عليه بالانكليزي ومالي فاهمة ايش مكتوب ممكن تقول لي ايش مكتوب ! واتصلت بها وقعدت نتكلم معها مع زوجي وطبيعي ولا كانه في شئ !
لكن هذه مدة زوجي فتح حساب على الانستغرام وعلى اساس انه نسى حساب قديم لانستغرامه وفتح هذه جديد ولما تركته على راحته يوم اجيت افتش حسابه لقيت لايكات منه لحساب بنت (هاء) وهي بعد لايكاتها لصوره زوجي مصون !
وكل صورها زوجي لايكات لايكات الي اقصد بلايكات هو علامة قلب !
ولا صورة حاطة لها مع زوجها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! كل صورها هي وبنتها او هي لوحدها واشياء كثيرة حصلت ............ ولقيت لها اغاني واشعار من ضمنها بمامعنى اني احبك اكثر من الي هي تعتبر زوجتك بشرع !
والله عاد اني قلت زوجي ايش قصتها هذه مجنونة قعد ينكر ويضحك ويقول تروح الك فدوة وبقيت شاكة واقول انه موضوع ماهو خالي واقول اكيد في علاقة بينها وبين زوجي والله دخلت على فايبر واكلمها على اخر اغنية منزلتها وهي ردت بعد دقايق وزوجي طبعا جالس قبالي ولايعرف لحد نصف حديث زوجي مسكني وقعد يقول الا تخبريها انه هذه انت عيب وبعدين بنت تقول لي هذه رجال يراسلني والله عاد كتبت لها هذه انا اي مو زوجي يراسلها ! ! ! وهي بعدين ردت اي كيفك وصحتك وبعدها قلت لها اترخص مشغولة بس كانت قرصة اذن لها يعني كنت اريد اخبرها اني حسيت فيكي !
بعد فترة طويلة مانزلت لامقاطع ولاصور لها الا بعد فترة اكتسفت لها حساب اخر ايضا على الانستغرام وايضا زوجي عنده ومنزلة فقط صورة واغنية صورة مكتوب عليها عتاب والاغنية قبل يوم منزلتها تقول فيها كيف هانت عليك عشرة تنساني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ولما زوجي شاف موبايل بيدي وانا اسمع اغنية قلي انتي ليش راسا تروحي على حساب(هاء) قلت له وانت لو ماكنت بحسابها كيف تعرف هي الي منزلة هذه الاغنية
يابنات والي مسوي انه ماسمح كل سيرج الي مسوي حتى لاااعرف لمنو مسوي سيرج !
هسه انتو احكمو هل انا شكاكة ومجنونة ام انا على صواب (زوجي كل مرة يعدي موضوع وكانه معامل شئ ولايهتم لي وانا اعتبرها خيانة هو لو مايهتم فيها ليش يباوع حسابها)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! وكشفته بلسانه
لما واجته قلت له كيف تعرف هذه الاغنية من حسابها لو ماشفت حسابها يقول لي اي نعم شفت حسابها وسكت وغير موضوع !!!!!!!!!!!!!!!!

Lily87 @lily87
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

Lily87
•
ذواقــه :
ولله ياحبيبتي مايجوز زوجك يتفرج عليها وهيا مومحرم له..... أجلسي معاه جلسه مصارحه ...كلميه أن هذا الشي مايجوز ويضايقك وكمان ممكن يخرب بيته..لو قال مافيه شئ بيننا قولي له الشيطان شاطر مامات ...ولله ياحبيبتي مايجوز زوجك يتفرج عليها وهيا مومحرم له..... أجلسي معاه جلسه مصارحه ...كلميه أن...
والله قلت وتعبت من حكي وهو عرف انه يضايقني والاضرب انه وعدني مايسوي لها لايكات لان قلت له لازم مايسوي
بس هسه ليش يتابع حسابها يعني لو مايريد يعرف اخبارها مايتابع حسابها
بس هسه ليش يتابع حسابها يعني لو مايريد يعرف اخبارها مايتابع حسابها

ذواقــه
•
لاتدخل بيتك....أبد...وعادي كلميه بطريقة غيرمباشره باإنك تعرفين بنت ماتستحي
تكلم زوج وحده من البنات وبيحطلها ليكات ممكن تفهم وتبعد عنك.......
تكلم زوج وحده من البنات وبيحطلها ليكات ممكن تفهم وتبعد عنك.......


الصفحة الأخيرة
أجلسي معاه جلسه مصارحه ...كلميه أن هذا الشي مايجوز ويضايقك وكمان ممكن يخرب بيته..لو قال مافيه شئ بيننا قولي له الشيطان شاطر مامات ...