Babyshop

Babyshop @babyshop

معلن تجاري

هل تحافظين جيّداً على سلامة أطفالك في السيارة؟ إليك ما عليك معرفته عن مقاعد السيارة الخاصة بهم

الأمومة والطفل



عندما يتعلق الأمر بسلامة أطفالنا في السيارة، فإن الاحتياطات المتخذة تلعب دوراً كبيراً وأساسياً قبل كلّ شيء. ومن أهم تلك الاحتياطات هو استخدام مقاعد السيارة المناسبة لهم. فهل تعلمين أن مقاعد السيارة أكثر أماناً من حمل الطفل بحضنك في السيارة؟ 
في الواقع، تشير الإحصائيات إلى أن ما يقارب 50% من وفيات الأطفال دون الـ 5 سنوات في حوادث السيارات تحدث نتيجة تجاهل استخدام المقاعد المخصصة لهم، وذلك بحسب إحدى الدراسات الحديثة التي أجراها كرسي أرامكو للسلامة المرورية بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في المملكة العربية السعودية. 
حافظي على سلامة أطفالك واكتشفي كلّ التفاصيل في ما يلي.

أهمية احترام القوانين المتعلّقة بمقاعد السيارة

في البدء، يجب علينا الإشارة إلى وجود قوانين متعلقة بضرورة استخدام مقاعد السيارة الإلزامية للأطفال في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر استخدام مقعد السيارة للأطفال قانوناً إلزامياً ومن يخالفه يتعرّض لغرامة مالية تتراوح ما بين 300 و 500 ريال سعودي بحسب هيئة المرور السعودي.ويحذّر المرور السعودي أيضاً من السماح للأطفال بإخراج رؤوسهم من نوافذ السيارة على الطرقات، لذلك ينصح هنا بالتأكّد من إغلاق نوافذ المركبة قبل التحرّك دائماً. كما يُدعى الأفراد إلى التيقّظ أثناء القيادة دائماً حتى لو كانت الطريق مألوفة وذلك لعدم تعريض حياة ركّاب السيارة لأي نوع كان من الخطر. كلّ هذه الإجراءات ضرورية ووضعت للتوعية حول أهمية الحفاظ على سلامة ركّاب السيارة بشكلٍ عام وسلامة الأطفال بشكلٍ خاصّ.

كيف تختارين مقعد السيارة المناسب لطفلك؟

عندما يتعلق الأمر بشراء مقعد سيارة مناسب لطفلك، هناك أمور أساسية عليك أخذها في عين الاعتبار، أهمّها:
  • تأكّدي دائماً من أنّك تشترين مقاعد السيارة من مصادر موثوقة. حتّى لو وجدت صفقات مغرية عبر الإنترنت، قد لا تكون هذه الصفقات موثوقة وقد لا تعرض عليك خدمة تثبيت مقاعد السيارة، الأمر الذي لا يضمن السلامة.
  • تجنّبي شراء المقاعد المستخدمة إذ قد تكون تالفة وغير آمنة، أو قد تكون قد تعرّضت لحادث سيّارة في الفترة المنصرمة ما يجعلها غير سليمة أيضاً.
  • تأكّدي من اختيار مقعد سيّارة يناسب عمر طفلك وطوله واستشيري الخبراء لإرشادك وإعطائك النصائح المفيدة في هذا الإطار
  • اختاري المقعد وفقاً لحجم سيارتك والمساحة المتاحة داخلها، لا تتردّدي بتجربة عدّة مقاعد في السيارة قبل شراء المقعد المثالي.
  • إن كنت تنقلين طفلك بين عدّة سيّارات، تأكدّي أن المقعد الذي تشترينه يناسب السيّارات الأخرى أيضاً.
  • إختاري مقعداً بفرشٍ مريح وقابل للتنظيف بسهولة أو مقعداً يمكن استبدال القماش فيه.
  • ننصحك باختيار مقعد يمكن تثبيته بالسيارة باستخدام نظام أيزوفيكس ISOFIX لأنه الأكثر أماناً لضمان سلامة طفلك.

محلّ الأطفال... عنوان الثقة والأمان! 

إن كنت تبحثين عن مقعد سيّارة آمن لطفلك يراعي كلّ معايير السلامة والجودة، لا تبحثي مطوّلاً! يقدّم لك محل الأطفال خيارات عديدة من علامات تجارية كثيرة تضمن لك سلامة طفلك. مع أكثر من 50 سنة في السوق، استطاعت مقاعد محل الأطفال أن تطابق المعايير الأوروبية والأمريكية بفضل جودتها لتكون محل ثقة لجميع العملاء. في محل الأطفال، ستجدين مجموعة مذهلة من العلامات التجارية مثل جوي، وجراكو، وجونيورز، وجيجلز، ونونا، وديزني، وغيرها الكثير لتختاري منها ما يناسب طفلك وحتى ما يناسب ميزانيّتك أيضاً! سيساعدك في هذه المهمة مجموعة من الخبراء في محل الأطفال لإعطائك الإرشادات والنصائح الضرورية لاختيار المقعد المناسب.

مقاعد أطفالك من محلّ الأطفال مضمونة لعامين منذ شرائها، وهذا ليس كلّ شيء، إنّ هذا المتجر يوفّر لك التركيب المجاني لهذه المقاعد عند شرائها من قبل أخصائيين في المجال أي أنّك ستضمنين سلامة تثبيتها وسلامة طفلك تلقائياَ!

تذكري دائماً أن استخدام مقاعد السيارة للأطفال يعتبر استثماراً في أمن وصحّة طفلك. فلنضع سلامة أطفالنا في السيارة في المقام الأول ونلتزم بالقوانين ونشتري من مصادر موثوقة ونتأكد من تثبيت المقاعد بشكل صحيح. زوري متجر محل الأطفال في سنتربوينت أو تسوقي عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني واستفيدي من خدمة التركيب المجانية لمقاعد السيارة.
7
89K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عائشة
عائشة
إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة مقلدة من السلع الفاخرة، قم بالنقر على https://www.nuskhat.com/. الدفع عند التسليم.بما في ذلك الملابس والحقائب والأحذية والساعات والنظارات والأحزمة.فالنتينو /هيرميس/فندي /ديور /شانيل/لويس فويتون
منال
منال
حلو
منال
منال
حبيت الموضوع شكراً لك
سارة سرورة
سارة سرورة
حبيت الموضوع شكراً لك
سارة سرورة
سارة سرورة
في هذا المقال، سنتعرف على أفضل الوصفات الطبيعية التي تستخدم لتبييض بشرة الوجه واليدين بشكل آمن وفعال. سوف نتحدث عن عدة خلطات ووصفات مجربة ومضمونة التي تساعد على تفتيح البشرة بدون استخدام مواد كيميائية ضارة.إذا كنت ترغبين في تحقيق بشرة صافية ونضرة، فلا تفوت فرصة اكتشاف الوصفات الطبيعية التي ستساعدك على الحصول على بشرة ناصعة البياض.رابط المقال كامل من هنا