* جمان *

* جمان * @gman_37

عضوة نشيطة

هل تريدين الحمل ؟؟

تأخر الحمل





الشيخ عبد الكريم المشيقح

القصه الاولى
يقول الشيخ كنت القي محاضرة عن قدرة الله عز وجل
وبعد المحاظره اتصلت عليه احدى الاخوات
تقول يا شيخ انا مبتلاة بمرض ((قبل ثلاث سنوات تزوجت وبعد الزواج بثلاثة اشهر تعبت ومرضت ولما ذهبت للمستشفى اخذو التحاليل مني ومن زوجي وجدو ان زوجي سافر لخارج المملكه واتى بالمرض ونقله الى بعد الزواج
وتكمل قصتها وتقول :
والله يا شيخ لنا ثلاث سنوات نذهب شرق وغرب والله انفقنا مليون وخمس مائه ريال طلبآ للعلاج ولا علاج
وانت تتكلم عن قدرة الله !!!
قال لها الشيخ والله اني صادق ((لا إله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير ))
وقال لها الشيخ:0يقول ابن الجوزي رحمه الله ((اعطو الله ما يحب يعطيكم ما تحبون استجيبو لله إذا دعاكم يستجيبلكم إذا دعوتموه ))هنا العلاج
قال لها الشيخ
ابغى منك اربع اشياء فقط
قالت ايش اسوي ياشيخ ؟؟؟
قال :
(1)قال لها ابغاكي الاسبوع هذا اربع وعشرين ساعه على وضوء انتي وزوجك ((كل مااحدثتو توضوء حتى النوم تكونو على وضوء
(2)كل ما فكرتو بالمرض اعطو الله مايحب ((سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله والله اكبر ))قولوها خمسين ستين مره باليوم
(3)تصدقو ((داو مرضاكم بالصدقه ))
(4)اكثرو مدح الله عز وجل
يقول الشيخ ويقسم والذي رفع السماء بلا عمد والذي يسمعني انا وانتو ياهل الرياض الحين
قسم بالله العظيم ما هي الا اربع ايام وتتصل على وتقول ياشيخ احس اني مرتاحه ادعيلي
قال لها الشيخ انتي مرتاحه مع الله انتي ادعيلنا
يقول الشيخ :وبعد خمس او سته ايام الرسلت لي رساله تقول ياشيخ اتصل على توي جايه من المستشفى وتقول في دكتوره مشرفه على علاجنا من بداية المرض اخذت التحاليل مني ومن زوجي وذهبت الى المختبر وبعد ربع ساعه جاءت وقالت اجلسو ابروح اجيب المصحف
قلنا ليه المصحف قالت اريد ان اقسم لكم بالله ما في اثر للمرض بجسمكم
لاإله الا الله خمس ايام وبأربع اشياء تشافو من اخطر مرض


واليكم القصه الثانيه التي يرويها الشيخ عبد الكريم المشيقح
يقول اتصلت بي فتاه تقول ياشيخ كنت على علاقه مع احد الشباب قبل الزواج واعطيته صوري
والان اطلب منه الصور ولكن رافض ان يعيدها لي
يقول لن اضرك بها ولاكن خليها عندي ذكريات !!!
قال لها الشيخ تسوي نفس الاربع الاشياء الى بالقصه الاولى
وبعد ثلاثة ايام اتصلت عليه قالت ياشيخ يقولي لو ماتطلعين معي افضحك بالصور
قال لها الشيخ لا تكلمينه وخلي اتصال بالله وكملي الى قلتلك عليه
هذا الشيطان شافك قربتي توصلي قام يوسوسلك
ويقول الشيخ والذي نفسي بيده ماهي الا اربع ايام وتتصل على الاخت من مكه وتقول ياشيخ والله اني بالحرم ومعايه الصور واني ادعيلك ياشيخ
احبتي بعد هذا ماذا تنتظرون
تغلبو على همومكم ومشاكلكم بذكر ربكم وابشرو والله بالفرج القريب
اين اصحاب الحاجات
اين الذين يحلمون بالطفال ليلآ و نهار ويصرفون على ذلك المبالغ الطائله
اين من تريد ويريد الزواج
اين من يريد التوفيق بالدراسه او الوظيفه
اين صاحب المرض الذي حرمه مرضه لذة النوم
اين ... اين .. اين
والله كلنا ذو حاجه وفاقه ومشاكل وهموم

ولكن لن تدوم دامنا مع الله

الشيخ عبد الكريم المشيقح





هذه قصة ثالثه ارويها لكم انا شخصيا :

امراءه وزوجها اعرفهم تمام المعرفه الزوج مصاب بضعف شديد في الحيوانات المنويه ومن الصعب جدا الحمل

هل تعرفون ماذا فعلت الزوجه تقول والله اني يوميا اقراء سورة البقره وادعوا الله واستغفر بنيه الحمل

والله العظيم يابنات لهم 7 سنوات ماحملت وقالت لهم الدكتوره مافي اي امل في الحمل الزوج عنده مشكله صعبه اقسم بالله انها حملت بعد 7 سنوات والحين هي حامل في شهرين ادعوزا لها ربي يثبت حملها وذلك كله بسببب تقربها الى الله سبحانه والاستغفار

قوله تعالى :

(( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً () يرسل السماء عليكم مدراراً () ويمددكم بأموال وبنين

ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً )) سورة نوح




--
(.. قسوة الأيام تجعلنا خائفين من غير أن ندري تماماً ما يخيفنا.. إذ أن الأشياء التي تخيفنا ليست إلا مجرد أوهام ..)
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

danaa111
danaa111
الله ..... والله الامل بالله كبير وعندي قناااااااعه تااااااااامه انه ربي ماراح يخيبني وراح يرزقني قريبا

الله يجزاك خير حبيبتي ويرزقني واياك وكل من تتمنى يارب
* جمان *
* جمان *
اللهم رب العرش العظيم رب السموات السبع و الاراضين السبع ارزق اختي الحبيبه (دانا) بالذرية الصالحة

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يااااااااارب العالمين
umayah
umayah
الله يجزاك خير حبيبتي ويرزقني واياك وكل من تتمنى يارب
عاشـ الهدوء ـقة
سبحان الحليم الحكيم الفغار
والله اعلم ان الله رازقنا
سبحانك ما عبدناك حق عبادتك
هدى القلوب
هدى القلوب
مشكورة حبيبيتي الله يجازاك خير