ام ادم الشرقيه
تدرين أم آدم وش الي حزني في الموضوع.. هل أمك الله يحفظها استنكرت رقص البنت ولا استنكرت رقصها لأن البنت فيها متلازمة داون!؟ إن كان ذا قصدها فقوليلها هذي بشر ومن حقها تفرح مثلنا. ليش هذي النظره لهم😔
تدرين أم آدم وش الي حزني في الموضوع.. هل أمك الله يحفظها استنكرت رقص البنت ولا استنكرت رقصها لأن...
لا البنت مو معانا بالمناسبة
لكن تشبهني فيها عشان رقصت
فقالت يا فلانه
ما تقصدها كشكل او مرض لا سمح الله لا و الله
لكن البنت ترقص و تحب الرقص
تقصد ان البنت تحب ترقص
و لما شافتني رقصت قالت يا فلانه

ادري انه نيتها مو تعيب البنت لانه مو اسلوب امي
لكن قصدها تشبهني بها كنوع من المزح اني احب الرقص

لكن ترا ما احب الرقص يمكن عشان كذا استنكرت هههههه

بس انه مو وقته
نـُهــــى 24
نـُهــــى 24
ياأهلا بأم آدم الطيبة أحبك في الله يااختي ...

اما بالنسبة لموضوعك انتي بريتيها بخوفك عليها من إثم الغيبة والسخرية
فهذا الحرص والخوف عليها من الإثم بر ودلالة حب وحرص
...
لكن الإنسان ماهو معصوم ،ممكن يحفظ لسانه في 100موقف ويزل في واحد
وانا متأكدة أن طبع الوالدة الغلاب ماهو الغيبة
لكن مواقف يزل لسانها وهذا حال اغلبنا نسأل الله العفو والصلاح
والنصيحة تكون مع الوالدين بألين الأساليب
النصيحة تستثقل لما تجي من الصغير للكبير

من البنت لأمها او من الطالب للمعلم
فتخيري ألطف الأساليب وخلي نبرة الصوت مرتخية في الكلام...وكأنها سوالف مو نصيحة وامر...
ولاتجيها بلغة محاسبة حتى ماتنجرح
وهي متدينة يعني قبولها للتذكير أسرع لأنها عارفة الحكم بس محتاجة تذكير
اما أنها تتبسط في الكلام معك أكثر من اخواتك فهذا دليل ع ارتياحها لك اكثر ومعها تزول الحواجز اللي تحرص عليها مع اخواتك
فكافئيها بالتفهم وسعة البال وافرحي لأنها ميزة واستديمي هذا القرب والتبسط منها تكون علاقتكم فيها صداقة 😻
والأم اكيد تمون ومقامها غير عن الناس

وعندي نقطة صغيرة يارب تنفهم صح 🥺 ...
لانخلي أمك في مقام شكاية
انتي طيبة وحبيتي تراجعي موقفك وذا وحده دليل ع حبك وبرك لها...
لكن ممكن تعرضينها بدون قصد لآراء الناس و هي مقامها أسمى فلاتسمحي للناس يعطوا رأي فيها 🤍
حسيتكم عايلة طيبة وبذرتها خيرة عشان كذا التناصح في بيتكم قائم من الجميع ماشاالله ....
الله يوفقكم ويسعدكم 🤍
🇸🇦السعوديه🇸🇦
لا البنت مو معانا بالمناسبة لكن تشبهني فيها عشان رقصت فقالت يا فلانه ما تقصدها كشكل او مرض لا سمح الله لا و الله لكن البنت ترقص و تحب الرقص تقصد ان البنت تحب ترقص و لما شافتني رقصت قالت يا فلانه ادري انه نيتها مو تعيب البنت لانه مو اسلوب امي لكن قصدها تشبهني بها كنوع من المزح اني احب الرقص لكن ترا ما احب الرقص يمكن عشان كذا استنكرت هههههه بس انه مو وقته
لا البنت مو معانا بالمناسبة لكن تشبهني فيها عشان رقصت فقالت يا فلانه ما تقصدها كشكل او مرض لا...
اووووه.. فهمت
حطيت نفسي مكانك والصدددق زعلت.
يعني فرحانه ومبسوطه وأمي تقولي اهجدي🤧
خليني أرقص وأنبسط يامامتي يانظر عيني.

كلمي أمك بهدوء وقوليلها أنا زعلانه عشانك ياماما مهو منك. لاتغتابين أحد حتى لو مزح. حرام وذنب عظيم.
ام ادم الشرقيه
ياأهلا بأم آدم الطيبة أحبك في الله يااختي ... اما بالنسبة لموضوعك انتي بريتيها بخوفك عليها من إثم الغيبة والسخرية فهذا الحرص والخوف عليها من الإثم بر ودلالة حب وحرص ... لكن الإنسان ماهو معصوم ،ممكن يحفظ لسانه في 100موقف ويزل في واحد وانا متأكدة أن طبع الوالدة الغلاب ماهو الغيبة لكن مواقف يزل لسانها وهذا حال اغلبنا نسأل الله العفو والصلاح والنصيحة تكون مع الوالدين بألين الأساليب النصيحة تستثقل لما تجي من الصغير للكبير من البنت لأمها او من الطالب للمعلم فتخيري ألطف الأساليب وخلي نبرة الصوت مرتخية في الكلام...وكأنها سوالف مو نصيحة وامر... ولاتجيها بلغة محاسبة حتى ماتنجرح وهي متدينة يعني قبولها للتذكير أسرع لأنها عارفة الحكم بس محتاجة تذكير اما أنها تتبسط في الكلام معك أكثر من اخواتك فهذا دليل ع ارتياحها لك اكثر ومعها تزول الحواجز اللي تحرص عليها مع اخواتك فكافئيها بالتفهم وسعة البال وافرحي لأنها ميزة واستديمي هذا القرب والتبسط منها تكون علاقتكم فيها صداقة 😻 والأم اكيد تمون ومقامها غير عن الناس وعندي نقطة صغيرة يارب تنفهم صح 🥺 ... لانخلي أمك في مقام شكاية انتي طيبة وحبيتي تراجعي موقفك وذا وحده دليل ع حبك وبرك لها... لكن ممكن تعرضينها بدون قصد لآراء الناس و هي مقامها أسمى فلاتسمحي للناس يعطوا رأي فيها 🤍 حسيتكم عايلة طيبة وبذرتها خيرة عشان كذا التناصح في بيتكم قائم من الجميع ماشاالله .... الله يوفقكم ويسعدكم 🤍
ياأهلا بأم آدم الطيبة أحبك في الله يااختي ... اما بالنسبة لموضوعك انتي بريتيها بخوفك عليها من...
شرفتيني
ما أرقى و أجمل كلامك زي البلسم
صدقتي تخيلي من سنة و أنا ألوم نفسي ليه قلت لها كذا
اما مسألة اني ما اخلي أمي في مقام شكاية
و الله انك صادقه و اني مخطئة لكن ترا ما قلت لأحد بس بالمنتدى و اختي
لاني ما احب احد يقول على امي كلام حتى لو مخطئة
فما بالك اشكيها للناس او اجيب طاري السالفة

و زي ما قلتي مين ما يخطأ و يزل
و أمي فعلا ما شاء الله فيها خير يمكن عشان كذا استغربت منها

لكن الله يهدينا جميعا

و زي ما وضحتي ان الام يحق لها مالا يحق لغيرها

نصيحتك وصلتني بشكل ما تتخيلينه

و شكرا لك
ام ادم الشرقيه
اووووه.. فهمت حطيت نفسي مكانك والصدددق زعلت. يعني فرحانه ومبسوطه وأمي تقولي اهجدي🤧 خليني أرقص وأنبسط يامامتي يانظر عيني. كلمي أمك بهدوء وقوليلها أنا زعلانه عشانك ياماما مهو منك. لاتغتابين أحد حتى لو مزح. حرام وذنب عظيم.
اووووه.. فهمت حطيت نفسي مكانك والصدددق زعلت. يعني فرحانه ومبسوطه وأمي تقولي اهجدي🤧 خليني أرقص...
ايوة و الله ما قلت انا زعلانه بس علمتها زي ما كتبت بالموضوع


لان ما حبيت تكون سالفة شخصية


و شكرا على اهتمامك