هل توفى اخى بالh1n1 او بالرئه ؟؟ العلم عند الله عزوجل

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتى الغاليات
مات((احمد)) اخى الكبير ليلة الترويه 8-12-1430هـ رحمة الله عليه
تبدا القصه وقت مااتصلت على اختى وقالت انو اخوى حولوا الى مستشفى الملك فهد بالباحه سالتها ليش ايش فيه وش حصل قالت تعب من صدره ماقدر يتنفس وحولوه اول دخل العنايه الخاصه وامى وابوى دخلوا عنده واخوى الصغير كمان وكان عادى يسولف ويتكلم بس مايقدر يتنفس بسهوله حتى انو وانتم بكرامه دخل الحمام لحظات ويجى الطبيب ويقول لهم اخرجوا يمكن فيه فيروس الخنازير وخرج اخوى وابوى يحاول فى امى تخرج رفضت تقول اى خنازير لو فيه كان انصبت لان اخوى جلس يومين وهو تعبان فى البيت بالقوه خرجت من الغرفه وخرج الطبيب وقال لهم خلاص رواحو باذن الله يكون بخير . وراحو اهلى للبيت واتصلت امى لتطمئن عليه قالت الممرضه انتقل الى العنايه المركزه قالت امى انتى متاكده قالت ايوه وامى فديت قلبها ماصدقت لانها خرجت من عنده وهو فى الخاصه كيف صار بالمركزه واتصلت على سنترال المستشفى واستحلفتوا انو يسال لها هل صحيح الخبر وطلع ولد حلال وراح سال واكد الكلام ان اخوى فى المركزه انتكست حالته فجاه ودخل غيبوبه الرئيتان مو شغاله يتنفس بصناعى ((الله لايوفقهم ماادرى وش اعطوا)) امى مسكينه تقول خرجت وهو بخير ايش سواو فيه وجلس بالعنايه المركزه اسبوع كل يوم اهلى يطلعون يطمنوا عليه ويوم الثلاثاء طلع ابوى واخوى بس لان امى تعبت من طلوع عقبة الباحه شافه ابوى وقال لاخوى ترا اخوك ماهو طبيعى اليوم قال تعال نسال الطبيب قال الطبيب الله لايوفقه لادنيا ولااخره انه زاد له الجرعه اليوم وباذن الله راح يكون بخير ابوى ماصدقه جلس ابوى ينتظر مع انه انتهت الزياره جلس بصاله من الساعه 5 العصر الى 9 بالليل قال اخوى يا ابوى باذن الله خير خلنا ننزل انت تعبت ونزل ابى وهو قلقان حاس انو بيصير شى ذيك الليله ووصلوا البيت اخوى حصل اختى تتصل بالمستشفى علشان تطمئن بس مايردون واتصلوا على وحده من اخواتى معها رقم الطبيب ذاك الوقت كانت امى نائمه الساعه 12 بالليل صحيت فجاه تقول حسيت انه احد يصحينى وقامت شافت اخوى يكلم الطبيب الا الطبيب قال له الخبر ان اخوى الكبير مات ماقدر يسوى شى قفل السماعه وراح عندى ابوى اللى كان صاحى ينتظر الخبر لانه كان حاس وامى واختى ورا اخوى الا اخوى طاح على الكنب يصيح احمد مات احمد مات اخ اخ اخ مات اخى مات احمد اخى البكر مات يوم ولادته جابته امى ليلة الترويه نفس وقت موته الله يرحمه ويوسع عليه ويجعله مع الشهداء والصالحين. المستشفى الله لايوفقهم يقولون انه مات بالفيروس وامى واهلى بخير مافيهم شى حتى احمد ماجته سخونه ولا زكام ولا عطاس ولا كحه اللهم بس مايقدر يتنفس الملاعين شكلهم اعطوا اخوى علاج غلط هو اللى سبب وفاته لان المستشفى هذا مو اول مره يغلطون بالتشخيص ياما صارت حتى ان الناس هناك يسمونه مستشفى المجزره لانه صدق كل مادخل احد هناك يموت احس انهم يسوون فيهم تجارب وكان ا
خوى واحد من الضحايا حسبى الله ونعم الوكيل

وهذى قصته رحمة الله عليه ماندرى مات بالh1n1او بشى ثانى

اللهم ارحمه واغفر له واجعله مع الشهداء وصالحين


بنات ادعوا له الله يوفقكم

اختكم
ام وليد
70
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلو تين
ام الحلو تين
الله يغفر له ويرحمه ويجعل قبره روضه من رياااض الجنه ويلهمكم الصبر والسلوووان
اكبر صغيره
اكبر صغيره
الله يرحمه يومه بالانفلونزا او غيرها

انتوا بس ادعوله وان شاءالله شهيد لانه يقولون اللي يموت باانفلونزا الخنازير شهيد
الشاطره حواء
الشاطره حواء
اختييييي لاتدعين ترا اللي سدره تعبان وتجيه الخنازير كذه يسير له
انا شفت حاله زي كذه ونفس اخوك فجاه تتوقف الرئه ويفتحون من الرقبه تنفس صناعي بس غالبااا يتوفىىىىىى
المستشفى ماله دخل هذا مرض الخنازير الله يكفينا شره خبيث على الرئتين وبالذات اللي عندهم مشكله بالتنفس
اوضغط اوسكر او ربو اوحساسيه
الله يرحم اخوك ويتغمده برحمته
جوجو24
جوجو24
الله يرحمة ويغفر لة
والله الواحد صار يخاف من المستشفيات
الله يعين بس
آآآوتــار الــغـلا
الله يرحمه ويغفر لة
اصل مستشفى الباحة خاااايس وانا قد جربت عندهم صدق من قال مجزرة