استار

استار @astar_1

عضوة فعالة

هل صحيح مايضيع حق وراه مطالب ؟؟؟

الملتقى العام

تبحث أربع جهات حكومية في القت الراهن آلية تطبيق الأمر الملكي الخاص بزيادة رواتب المعلمين والمعلمات السعوديين العاملين في المدارس الأهلية؛ ووضع حد أدنى لها بحيث تبدأ بـ5000 ريال، مضافاً إليها بدل النقل 600 ريال, وشكلت مؤخراً لجنة من وزارات: التربية والتعليم والتعليم العالي والعمل وصندوق تنمية الموارد البشرية للوصول إلى آلية مناسبة للتطبيق تحفظ للجميع حقوقهم.
وكشف تقرير في صحيفة الجزيرة المحلية من مصدر مطلع على أعمال اللجنة التي تستأنف اجتماعاتها هذه الأيام، إلى أنه سيتم التوصل إلى الصيغة النهائية في غضون الأشهر الأربعة المقبلة، على أن يعمل بالقرار رسمياً بدءاً من العام المقبل. وذكر أن اللجنة كشفت عن وجود معلمين من حملة الشهادات العليا والدكتوراه، وآخرين لهم خبرات تمتد إلى قرابة العشرين عاماً تحتاج إلى دراسة وضعهم والعمل على تمييزهم عن غيرهم في المرتبات، ووضع سلم جديد للرواتب يبدأ من الخمسة آلاف ريال فما فوق، وإلزام جميع المدارس الأهلية للعمل به.
............................................................................................
^^^ هذا الخبر نزل اليوم
اتمنى من جميع الاخوات التفاعل مع هذا الخبر وتفعيله ليتم تطيبق القرار هذه السنه ..خاصة ان الخبر يقول انه سوف يعمل به السنه القادمه:44: والرجاء من اخواتنا المشرفات ابقاء الموضوع في هذا المنتدى لقراءة الموضوع لاكبر عدد ممكن لاننا وبصراحه قد مللنا من جشع اصحاب المدارس الاهليه ونحن لانقل عطاءً عن اخواتنا في المدارس الحكوميه ولكن نختلف في الراتب الذي والله ان المستخدمه من جنسيات معروفه تاخذ اكثر منا فنجد منهن من تاخذ 2500 وانا مدرسه نصابي اكثر من عشرين حصه واُدرس 15 منهج استلم في نهاية كل شهر اقل من 2000ريال:icon33:وزد على ذلك سنوات الخبره التي عندنا ... ولكن مثل مايقولون مايضيع حق وراه مطالب وهذا حقنا في رفع الرواتب ونحن نطالب به وباسرع وقت
...:26:
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عبدالله1425
ام عبدالله1425
معاكم حق والله
اذ الشغالة الحبشية تاخد 2000 في الشهر وهي لا درست ولا كرفت 20 سنة دراسة
الله يغنيكم حبايبي
مرووج
مرووج
صحيح
مايضيع حق وراح مطالب
ومناااااااشب بعد
استار
استار
معاكم حق والله اذ الشغالة الحبشية تاخد 2000 في الشهر وهي لا درست ولا كرفت 20 سنة دراسة الله يغنيكم حبايبي
معاكم حق والله اذ الشغالة الحبشية تاخد 2000 في الشهر وهي لا درست ولا كرفت 20 سنة دراسة الله...
مشكوووووووووووره حبيبتي على الدعوه الحلوه :26:
بوتيك جلنار السيالي
صاحب الحق سيااخده يوما

ربنا يوفقك وكافة الأخوات العاملات بالتعليم
نورت حياتي
نورت حياتي
الله يغنيكم بحلاله عن حرامه يارب ويوفقكم ويرزقكم ويفتح لكم ابواب رزقه