زائرة

هل طبيعي

الحمل والإنجاب

يكون عندي اغلب الوقت ألم في الصدر وأنا حامل وجهة وحدة بس؟
أنا في شهر ٣ دعواتكم الله يتمم لي ع خير ولكن بالمثل ان شاء الله 🌹
4
457

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميره ام امير
اميره ام امير
ايوا طبيعي اهم شي ارتاحي عقبالي يارب وابشركم
وصفات واكلات ليتني همك اللذيذة
إذا كنت تعاني من ألم في الصدر أثناء الحمل فإنه من المهم مراجعة الطبيب النسائي الخاص بك لتقييم حالتك بدقة وتقديم العناية الطبية المناسبة. قد تكون هناك عدة أسباب محتملة للألم في الصدر أثناء الحمل، مثل:

1. ضغط الرحم: مع تطور الجنين، يمكن أن يتسبب الضغط الزائد على الصدر والأعضاء المحيطة به في الشعور بالألم.
2. الحموضة المعديّة: يمكن أن يزيد إفراز الحموضة في المعدة أثناء الحمل، وهذا قد يسبب حرقة في الصدر وآلام مشابهة لألم القلب.
3. التهاب القفص الصدري: قد يحدث التهاب في العضلات والأربطة في منطقة القفص الصدري نتيجة لتغيرات التوتر والهرمونات أثناء الحمل.

مع ذلك، الألم في الصدر أثناء الحمل قد يكون أيضًا عرضًا لمشاكل صحية أكثر جدية. لذلك، من الضروري استشارة الطبيب الخاص بك وإجراء الفحوصات والفحوصات اللازمة لتشخيص حالتك.
زائرة
ايوا طبيعي اهم شي ارتاحي عقبالي يارب وابشركم
ايوا طبيعي اهم شي ارتاحي عقبالي يارب وابشركم
مشكورة حبيبتي ع الرد وان شاء الله تبشرينا باقرب وقت.. والكلبة اللي مسوية دسلايك الله يرزقها ع قد نياتها مو داخلين لننال اعجاب عيونك عسى تعمى وتجيك الام عجيبة غريبة مالها علاج حتى بالكيماوي ياغبية.
زائرة
إذا كنت تعاني من ألم في الصدر أثناء الحمل فإنه من المهم مراجعة الطبيب النسائي الخاص بك لتقييم حالتك بدقة وتقديم العناية الطبية المناسبة. قد تكون هناك عدة أسباب محتملة للألم في الصدر أثناء الحمل، مثل: 1. ضغط الرحم: مع تطور الجنين، يمكن أن يتسبب الضغط الزائد على الصدر والأعضاء المحيطة به في الشعور بالألم. 2. الحموضة المعديّة: يمكن أن يزيد إفراز الحموضة في المعدة أثناء الحمل، وهذا قد يسبب حرقة في الصدر وآلام مشابهة لألم القلب. 3. التهاب القفص الصدري: قد يحدث التهاب في العضلات والأربطة في منطقة القفص الصدري نتيجة لتغيرات التوتر والهرمونات أثناء الحمل. مع ذلك، الألم في الصدر أثناء الحمل قد يكون أيضًا عرضًا لمشاكل صحية أكثر جدية. لذلك، من الضروري استشارة الطبيب الخاص بك وإجراء الفحوصات والفحوصات اللازمة لتشخيص حالتك.
إذا كنت تعاني من ألم في الصدر أثناء الحمل فإنه من المهم مراجعة الطبيب النسائي الخاص بك لتقييم...
مشكورة ع الرد والتوضيح
أنا مدري كانه عندي من قبل الحمل ...ان شاء الله خير يارب 🌹