السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بكل خواتي الحبيبات
تكفون انا منب راعيت مواضيع
فلو سمحتوا بلا :angry:هوشات
لاتعقدوني لاني مالي مخلق المضاربات
اللي بيقوال خير جزاك الله خير
واللي ما يعجبها الموضوع تسكت
وتدعي لبنتي منومه معها بالمستشفى
ابدخل بالموضوع
الله يسلمكم القصة الاولى
وحدة تشتغل وعندها خدامه
رجعت تبي تجيب اغراض من البيت لقيت الخدامه مع زوجها بالغرفة نومها وعلى سريرها :icon33:
زين
اخذت اللي تبي ورجعت الدوام
طبعا :arb:ماحس بشي نايم بالعسل
كان مسافر مدري وين ذلف
قامت اتصلت على اخوها وكلمته قالت لازم تجي
جاء اخوها وقالت له اللي صار قالت ابيك تستر علية هو ابو عيالي
بس نسوي اوراقها ونسفرها قال طيب
المهم كم يوم الا المدام تقوال يالله مشينا للخدامه وتوديها المطار مع اخوها بلاعودة
ورجعت البيت
زوجها:arb:ما يدري انها سافرت
وين فلانه قالت
هو مادريت يا بو فلان
قال ليش فيها شي
قالت اية سفرتها
ليش ان شاء الله
قالت
فيها ايدز
وخفت عليك وعلى نفسي بسم الله علينا
الرجال :icon33:انهبل خاف على عمرة وراح يسوي اشعة وخرابيط وجته صخونه من الروعه
هههههههه
وهي اخذت حقها كامل وزيادة وحافظت على بيتها واعطته درس في الخيانه
من غير ما يحس انها عارفة عن خيانته
القصة الثانية
يمكن جتكم بالايملات
وحدة راحت تصيف مع زوجها وسافروا
المهم استاجروا دور من اصحاب البيت \يعني هم بدور واصحاب البيت بدور
المراة حست ان زوجها بدى يتغير
وانه قاعد يميل لبنت الجيران:icon33:
قامت تفكر وتفكر وتفكر تبي تاخذ حقها ولقت خطه رهيبة
الدور اللي هم مستاجرينه عندهم فية غرفة كلها مخلالات
قامت جابت عصا وكسرت كل اللي بالغرفة
ويوم جاء زوجها قالت اللحق وشوف الفشيلة عيالنا فشلونا كسروا اغراضهم
قام طلع زوجها 10 الالف وقال تفضلي عطيهم وقومي اعتذري منهم
قالت الله يعافيك (ماكانت تحلم انه يمد لها هالمبلغ )
اخذت اللف وراحت للجيران (9الالف خلتها لها )وقالت السموحه والعذر زوجي تجية حالات صرع وما يدري عن نفسة ويكسر اي شي قدامه ما خليت ديرة ما سفرته لها بس الحمدلله
وهذي اللف عن اللي اغراضكم اللي تكسرت بس لاتقلون له اني عطتكم فلوس لانه بخيل بالحيل يا خذها منكم (ذكية عشان ما يشركونه على الالف وتنكشف انها ما خذة 9)
الحرمه صار وجهها اللوان وخافت :42:
رجعت الشقة قالت اشتقت لاهلي وودي نرجع
قال خلاص فرح مستعجل على العرس
رجعوا سافروا طبعا زوجها رجع لنفس الديرة عشان يبي يخطب بنت الجيران طبعا الزوجه عارفة انه راجع بس كانت واثقة بعد مشيئة الله انهم بيطردونه وفعلا قاموا رفضوة هههههه
الزوجه طلعت بمبلغ 9الالف ورجوع زوجها وبردت قلبها منهم
يعني احيانا الحكمه تخليك تاخذين حقك كامل مكمل
من دون لانخرب بيوتنا
ونطلق ونشتت الاسرة ولاتنسون ان البيوت كلها مشاكل والشيطان يسعى بتفريق بينكم وبين ازواجكم
الله يهدي الامور ويسخر كل زوجين لبعض
حبيت اقوال القصتين يمكن سمعها بعضكم او قرها بالايميل او بالنت بس حبيت اننا نحاول نحافظ على بيوتنا وحبيت اذكركم
قبل لانفكر نروح لاهلنا ونطلب الطلاق
انا ما اقوال الطلاق عيب او حرام بس نحاول على قد مانقدر
ياليت تقولون لنا خبرتكم بتجارب امراة حافظت على بيتها

دياري sa @dyary_sa
محررة ماسية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

روزال99
•
يعطيك العافية اول مرة بقرئهم بس المرأه الحكيمة هي الي بتقدر تعمل هيككك والمرة الطايشة باي باي عليها



الله يعين على هدنيه
الخيانه الحل لها الدعاء والانسان يسامح لايقسى الله يغفر الزله عاد كيف بنا احنا بشر
يارب احفظ ازواجنا المسلمين
الخيانه الحل لها الدعاء والانسان يسامح لايقسى الله يغفر الزله عاد كيف بنا احنا بشر
يارب احفظ ازواجنا المسلمين
الصفحة الأخيرة
الله لايبلانا
شرالبليه مايضحك