هل مرة الكوافيرة خربت شعرك اوقصته كتير ؟ قولي تجربتك

العناية بالشعر

السلام عليكم يا بنات

حابة افتح هذي الصفحة للفضفضة ...

و بالذات للتجارب السيئة مع الكوافيرات ..الله لايعيدها...........





مثلا ..انا بيوم من الايام قلت يا بنت الناس ليش ما تقصين شعرك و تسوين نيو لوك...و كان طويل لركبي

رحت اقول لزوجي ممكن أقصه...قال لي لا..تعرفون اول الزواج و للحين ما تهنى فيه على قولته


المهم صرت احن و احن و احن...و ارفع شعري علشان ما يتهنى فيه:42:


لين ما قال سوي نيو لوك بس لا تقصين وايد...قلتله و لا يهمك


و رحت هناك و فتحت شعري للمسعدة و قلتلها قصي منه شوي و درجيه


قالتلي شعرك طويل وايد ما يصير يتدرج الا لما ينقص على الاقل لنهاية الظهر


قلت كيف يعني

قالت كذا

و بعدين شعرك ميت من تحت...كأنه قايل لها انا ميت:42:


قلت يا بنت الناس فرصة زوجك قال قصيه ووافق ...فقلت مو مشكلة لنهاية الظهر عاد مو اقصر


و لنهاية الظهر و بينحش منه كمية كبيرة

قعدت على االكرسي ..


و هي تشك تشك تشك

تشك


تشك

و انا مو شايفة لوين تقص ..ما يبان من المراية ...

و لا اطالع الارض...جان سويت مناحة بنص التقصص:(


طال الوقت و هي تقصص...و بعدها صارت تقص الشعر و تعرم ..قصدي تدرج


و انا اقول هذا المدرج فيه طبقات قصار وايد...((شوفو البراءة بس ))...


لين ما قالت خلاص..قعدي و بستشوره بعد شوي


قمت من على الكرسى و التفتت للشعر ..الا شكثره على الارض!!!!!!!

و صرت اتلمسه ...و اشوف لوين الا حده لنص الظهر !!!!!!!

قلتلها وايد قصيتيه ما اتفقنا كذا..الا تقول و بكل ثقة الميت و الخراب لفوق..و المدرج هالطول احلى

وجععععععععععع



و صرت بعدها مبلمة

تستشور و انا ابكي على اطلال شعري!!!!!



و رحت البيت..

زوجي على حظي مو طالع...و يقولي اشوف شعرك اي طول

قصير؟؟


قلتله لا...

قالي فكيه اشوف

و انا اقول لا بعدين ما تعودت على القصة ((مالت علي ابرر ))

و خليت المشبك...

و عينه عليه

بعد الغدا كنا قاعدين..الا اشوف حد ساحب المشبك...يقول ابغي اشوفه


مالت علي ..لو بوقت غير فاك مشبكي جان بموت بالفرحة..اما هالوقت كنت ابغي الارض تبلغي...

و لو زين شال المشبك بس..فك الكعكة ...و نزل الشعر ...

قال جملة وحدة...شعرك وين؟؟؟؟؟؟؟


وزعل و قام


صرت ابكي و ابكي


شعرها محشوش و زوجها زعلان عليها:(


يومين و هو زعلان...

آخرتها باليوم الثالث جيت عنده و صرت ابكي و ابكي


عورت قلبه قال خلاص لا تبكين ..مو انتي اللي قصيتيه كذا

قلت له مو انا..و قلت شصار




قال يعني شعرك الطويل راح...قلت اي:icon33:

قال يا بنت الناس سوي شي خليه يطول

:icon33:



قلت قصة حياتي ...

من القهر ..لحد الحين اذكر هالحادثة...و غيرت وايد..بعدها شعري ما صار يطول و تعود على القص


شقول بس

نعطي شعورنا لناس تستمتع و هي تقصصه :(
23
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احبه مووووووووووت
:iياحبيبتي ..... الله يعوض علينا وعليك انشالله ماراح الى الشر وهوني عليك انتي مثل الي صارلي انا والله العضيم شعري مايطول بعد مره قصيته يقالي بتدلع فيه بس مو هذي المشكله طال اشوي لاكن بعدماتزوجة حلف شعري الغبي ماعاد يطول ههههههههههههه ونكد على عيشتي فمره صار طوله اوهو من زمان طوله عند الستيان وجت لنا كوفيره سوريه لاختى تبي تتزوج قامت قالت حرام شعرك كذا قلت ياختى عجز يطول على قالت تعالي ((ايدي خضرى ووالله مابيجي عليكي شهر الى وهو لعند اخر الضهر:icon28::icon28:انبسطت وسلمت امري لله ثم يدها لا وبعد مامعاها مقص وكنت بجيب مقص خواتي لاوطلعت على مقص صغير (الضاهر انه حق شنب زوجها هههههه)وجلست عميلت الخير تقص قصت الفراوله وشوي يوم كلمالها تطلع لاذني وتعدل في القصه يوووم قمت واطالع في المرايه قمت اصيح وانووح واصارخ مافيه فايده ماااراح يرجع ابد وخواتي يقولون محد ضربكي على يديك زادو الطين بالله ويووم جاء ابو العيال :06:قال وش ذا الشعر وراه كذا ليه يع ماله داعي وهواش قال روحي ولاعاد اشووفك الاوانتي رابطته :09::44::44:عاد حليها كيف يربط وهو ولادي فراوله مرررررره حتى الوالد الله يحفضه قال (هى وانا ابوك فراوله مشويه ):08:عاد لي الحين سنه اليد الخضرى على قولتها حسبي الله عليها موتت شعري زياده وحلف ماعاد اقصه حتى الاطراف ولاطال الحين الى 5سم في السنه بس وهذي قصتى معاها وماتمنى اني اكون ثقيله عليكم (والا الاطاله طووووووولت )تقبلو تحياتي
شغوفة
شغوفة
هلا والله اختي احبك موووووت

الوحيدة اللي قالت تجربتها و عطتني وجه...



شفتي عاد....نمسكهم شعورنا و هم يلا حش

اذا قلتي للظهر سووه لنصه و اذا قلتي نص سووه للجتف


يحبون هالكوافيرات قص شعور البنات:(
ام سارة القمر
ام سارة القمر
سبحان الله
مثل قصتي بالضبط
رحت الصالون وقلت لها ابغي مثل هاي القصه

وقعدت تقص وتقص وانا ساكته
واخرتها خربت القصه صحيح طلعت مثلها شوي وحلوة بس بصراحه قلبي عورني على شعري
وتدرون القصه هدي ما تطلع الا اذا استشورت شعري
وانا ماابي استشوره كثير

:(


بس يالله خلاص ماراح اقصه ابد
وبهتم فيه عشان يصير احلى من قبل
وكلها كم سنه وبيرجع طويل
ام سارة القمر
ام سارة القمر
سبحان الله
مثل قصتي بالضبط
رحت الصالون وقلت لها ابغي مثل هاي القصه




وقعدت تقص وتقص وانا ساكته
واخرتها خربت القصه صحيح طلعت مثلها شوي وحلوة بس بصراحه قلبي عورني على شعري
وتدرون القصه هدي ما تطلع الا اذا استشورت شعري
وانا ماابي استشوره كثير

:(


بس يالله خلاص ماراح اقصه ابد
وبهتم فيه عشان يصير احلى من قبل
وكلها كم سنه وبيرجع طويل
شغوفة
شغوفة
شفتي عاد كيف :(


المشكلة لبما تجادلينهم يقولون شعرك متقصف او القصة هالطول و هالحجج...


قهر تشوفين شعرك على الارض نصه و انتي رايحة بس تعديل او تدريج



و المشكلة الثانية الزوج كيف تقنعينه انه مو منك..و انه الكوافيرة هي اللي حشته