هل ممكن باقي ماظهر الحمل؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي الدورة متاخرة ٦ ايام وسبحان الله هذا الشهر اعراض غريبة اول شيء اسفل ظهري نار والم في المعدة ودوخة وارهاق واعراض الدورة اللي دايم تجيني مافيه ولا شيء منها ابد وعندي الم مكان العملية القيصرية لها اكثر من ثلاث سنوات مع انه الحمد لله ماقد جاني الم فيها استغربت انه تالمني حللت هرموني ( رقمي) وطلع سالب مافيه حمل هل ممكن خطا النتيجة ؟
2
20

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Faten Alb
Faten Alb
ياروحي حللي دم وترا بعض الاحيان الحمل يبن بعد تاخر الدوره بأسبوعين على حسب هرمون الحمل بس خذي تحليل دم
إنما الدنيا كراكب
ياروحي حللي دم وترا بعض الاحيان الحمل يبن بعد تاخر الدوره بأسبوعين على حسب هرمون الحمل بس خذي تحليل دم
ياروحي حللي دم وترا بعض الاحيان الحمل يبن بعد تاخر الدوره بأسبوعين على حسب هرمون الحمل بس خذي...
ياعمري ايه انا سويت تحليل دم هرموني .. الم الظهر مرة شاد علي وفيه الم مكان العملية ماقدر صار معي