إنما الدنيا كراكب @anma_aldnya_krakb
عضوة جديدة
هل ممكن باقي ماظهر الحمل؟
السلام عليكم اخواتي الدورة متاخرة ٦ ايام وسبحان الله هذا الشهر اعراض غريبة اول شيء اسفل ظهري نار والم في المعدة ودوخة وارهاق واعراض الدورة اللي دايم تجيني مافيه ولا شيء منها ابد وعندي الم مكان العملية القيصرية لها اكثر من ثلاث سنوات مع انه الحمد لله ماقد جاني الم فيها استغربت انه تالمني حللت هرموني ( رقمي) وطلع سالب مافيه حمل هل ممكن خطا النتيجة ؟
2
20
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
Faten Alb
•
ياروحي حللي دم وترا بعض الاحيان الحمل يبن بعد تاخر الدوره بأسبوعين على حسب هرمون الحمل بس خذي تحليل دم
Faten Alb :
ياروحي حللي دم وترا بعض الاحيان الحمل يبن بعد تاخر الدوره بأسبوعين على حسب هرمون الحمل بس خذي تحليل دمياروحي حللي دم وترا بعض الاحيان الحمل يبن بعد تاخر الدوره بأسبوعين على حسب هرمون الحمل بس خذي...
ياعمري ايه انا سويت تحليل دم هرموني .. الم الظهر مرة شاد علي وفيه الم مكان العملية ماقدر صار معي
الصفحة الأخيرة