في الغالب لا احكي احتفظ بمشاكلي لنفسي لان اهلي ببلدة بعيدة ما اريد اشغلهم بي،، لكن لومشكلة كبيرة وجوهرية احكي لابي وامي واخواني لان الزوج لو حس انك بلاحماية يستغلك او صبورة و تتحملين وتخبي علي اهلك لخوفك منهم اوعليهم او ممكن فيه اهل مايهتمون ببناتهم ويعتبروهم حمل وأنزاح فما يهتمون ولايسألون عنهم وفيه ازواج انذال يستغلون الفرصة،،، يعني لاتشتكي بأستمرار ولا تخبي عنهم،،، والصبر له نتائج جميلة واللي يصبر مايندم واحيانا المشكلة تكون صغيرة وتكبر لما تشكي بيها،،،، والله هو المشتكى وهو يساعد ويستر مومثل البشر يساعد ويفضح،،، ويارب يسعدك ويبعد عنك المشاكل
في الغالب لا احكي احتفظ بمشاكلي لنفسي لان اهلي ببلدة بعيدة ما اريد اشغلهم بي،، لكن لومشكلة كبيرة...
يقولي بيضربني بالمكنسة هي قالت له زوجتك لغوية لغت علي وانا مو طفلة عشان لغيت عليها هي مستفزة وغيورة حسبي الله ونعم الوكيل
اخته هي السبب تدخلت في حياتنا وسببت لنا المشاكل هي اللي امرته يصارخ ويضرب وهو حمار كل شيء ينفذه حسبي الله ونعم الوكيل فيها وفيهم…
قلت لناس من اهلي مشاكلي ومافي مكان عندهم اجي عشان اذا بتطلق زوجي يقول يبغى الحضانه وهو يضرب الاطفال ويصارخ انا مافاهمة كيف اامنهم عند واحد زيه اذا بغيت اطلق ولاحول ولا قوة الا بالله.