اشراقة سمر
•
عاااااادي يااااقلبي انا عيالي كيذا طووووول الليل صيااااح ان شاء الله على ثلاث شهور يهداء طولي بالك الله يعين
- ذكرتيني بحالتي مع أطفالي لسبع أشهر لحد يتعدلون احسن شي أإأذأإأ مافي سبب خليه يبكي ولاتعوديه على الحظن راح يتعبك آللـْ?̣̣̥·̩̩̩̥?̣̥ـْـّہ يكتب النا الأجر
ميوووم
•
ممكن غازات فيه قطرات بالصيدلية ناسيه اسمها بس لو العلبه بيضاء وعليها كتابه بالأخضر
وعطيه زهورات تلقينها بالصيدلية
وترا الاطفال بهالسن كذا يتعبهم المغص والغازات
وعطيه زهورات تلقينها بالصيدلية
وترا الاطفال بهالسن كذا يتعبهم المغص والغازات
غمووض2
•
انا عيالي كذا
الفهم بالقماط وينامون
لانه يتعب وحركة يده تخرعه وجسمه لازم تشدينه شوي علشان ينام
لعمر 4 او 5 شهور خلاص ينام بدون لف
لو مغص كان طول وقته صياح بس ولدك اخر الليل يصيح لفي بالقماط ورضعيه على طول وبينام
الفهم بالقماط وينامون
لانه يتعب وحركة يده تخرعه وجسمه لازم تشدينه شوي علشان ينام
لعمر 4 او 5 شهور خلاص ينام بدون لف
لو مغص كان طول وقته صياح بس ولدك اخر الليل يصيح لفي بالقماط ورضعيه على طول وبينام
الصفحة الأخيرة