اشراقة سمر
اشراقة سمر
عاااااادي يااااقلبي انا عيالي كيذا طووووول الليل صيااااح ان شاء الله على ثلاث شهور يهداء طولي بالك الله يعين
زمان احلى
زمان احلى
  • ذكرتيني بحالتي مع أطفالي لسبع أشهر لحد يتعدلون احسن شي أإأذأإأ مافي سبب خليه يبكي ولاتعوديه على الحظن راح يتعبك آللـْ?̣̣̥·̩̩̩̥?̣̥ـْـّہ يكتب النا الأجر
ميوووم
ميوووم
ممكن غازات فيه قطرات بالصيدلية ناسيه اسمها بس لو العلبه بيضاء وعليها كتابه بالأخضر
وعطيه زهورات تلقينها بالصيدلية
وترا الاطفال بهالسن كذا يتعبهم المغص والغازات
ام الوليد*2015
ام الوليد*2015
ررفع
غمووض2
غمووض2
انا عيالي كذا
الفهم بالقماط وينامون
لانه يتعب وحركة يده تخرعه وجسمه لازم تشدينه شوي علشان ينام
لعمر 4 او 5 شهور خلاص ينام بدون لف
لو مغص كان طول وقته صياح بس ولدك اخر الليل يصيح لفي بالقماط ورضعيه على طول وبينام