

اختي تزوجت قريب لنا بعد قصة حب واستمر زواجهم سنتين من الحب والتفاهم وكأنهم في عالم ثاني خاص فيهم
وفي حالة شوق البعض وكأنهم مخطوبين بس للاسف الشديد طلقها بسبب امه واخته المطلقه الي كانو حاقدين على اختي بسبب وبدون سبب .... لا وشلون طلقها جابها زياره لاهلي في منطقه بعيده عن منطقتهم وكانو يضحكون ومبسوطين مع بعض وجلس معاها
عند اهلي يومين ورجع على شان الدوام حقه وما كان يبي يتركها بس كان فيه زواج عندنا لاخوي المهم بعدها بأسبوع جا اخوه الكبير
ومعا ه ورقة الطلاق و من غير مقدمات
انصدمت اختي صدمه قويه وطاحت مريضه بالفراش شهرين وكان ابوي رحمة الله عليه مايفارقها من حزنه عليها ....المهم جتنا اخبار
انه طليقها اجبر على الطلاق من امه واخوه وانه طريح الفراش نفسها تعبو يعالجونه لمده تقريبا ثلاث شهور ماخذنا في يوم الاهم
جايين لنا الام والاخو وطليق اختي قالو الرجال بيموت اذا مارجعت له نبيهم يردون لبعض .........
كانت اختي استردت عافيتها بعض الشيء طلبت تقابله ولما شافته سألته ليش طلقتني ؟؟ قعد يصيح مثل الحريم ويبكي بصوت عالي
ويبي يمسك اي شي منها على شان يحبه وكانت تبتعد عنه قال غلطت سامحيني يالغاليه
امي هددتني قالت طلقها ولا ماعاد اعرفك العمر كله قالت له الاماسويت شي يسود الوجه ولاقصرت معك بشي قال اسم الله عليك
حقك البياض وقفت وقالت فمان الله انت من طريق وانا من طريق ومستحيل ارجع لك توكل على الله الكلام هذا من عشرين سنه
ولحد اليوم هذا وهو طليقها على علاج الدكاتره النفسيين وزوجوه من خارج المملكه وهي سبحان الله ماتحب سيرته لليوم ومتزوجه
وسعيده بزواجها لاكن هو لاحد اليوم يسال عنها واذا شاف احد من اخواني في اي مناسبه جلس في جنبه ويسال عن
اخبارها
وفي حالة شوق البعض وكأنهم مخطوبين بس للاسف الشديد طلقها بسبب امه واخته المطلقه الي كانو حاقدين على اختي بسبب وبدون سبب .... لا وشلون طلقها جابها زياره لاهلي في منطقه بعيده عن منطقتهم وكانو يضحكون ومبسوطين مع بعض وجلس معاها
عند اهلي يومين ورجع على شان الدوام حقه وما كان يبي يتركها بس كان فيه زواج عندنا لاخوي المهم بعدها بأسبوع جا اخوه الكبير
ومعا ه ورقة الطلاق و من غير مقدمات
انصدمت اختي صدمه قويه وطاحت مريضه بالفراش شهرين وكان ابوي رحمة الله عليه مايفارقها من حزنه عليها ....المهم جتنا اخبار
انه طليقها اجبر على الطلاق من امه واخوه وانه طريح الفراش نفسها تعبو يعالجونه لمده تقريبا ثلاث شهور ماخذنا في يوم الاهم
جايين لنا الام والاخو وطليق اختي قالو الرجال بيموت اذا مارجعت له نبيهم يردون لبعض .........
كانت اختي استردت عافيتها بعض الشيء طلبت تقابله ولما شافته سألته ليش طلقتني ؟؟ قعد يصيح مثل الحريم ويبكي بصوت عالي
ويبي يمسك اي شي منها على شان يحبه وكانت تبتعد عنه قال غلطت سامحيني يالغاليه
امي هددتني قالت طلقها ولا ماعاد اعرفك العمر كله قالت له الاماسويت شي يسود الوجه ولاقصرت معك بشي قال اسم الله عليك
حقك البياض وقفت وقالت فمان الله انت من طريق وانا من طريق ومستحيل ارجع لك توكل على الله الكلام هذا من عشرين سنه
ولحد اليوم هذا وهو طليقها على علاج الدكاتره النفسيين وزوجوه من خارج المملكه وهي سبحان الله ماتحب سيرته لليوم ومتزوجه
وسعيده بزواجها لاكن هو لاحد اليوم يسال عنها واذا شاف احد من اخواني في اي مناسبه جلس في جنبه ويسال عن
اخبارها


الاستغفار كلمتي :
مااضن يحن لو حن كان سأل عني له 3 اسابيع عند اهلي لاسال ولاجاب ورقتي مدري وش ناوي عليهمااضن يحن لو حن كان سأل عني له 3 اسابيع عند اهلي لاسال ولاجاب ورقتي مدري وش ناوي عليه
ماسأل عنك لانه الان في فترة عناد
تدرين متى يسال عنك؟ اذا نزل راسه وطالع ماحد حوله وقتها بيسال عنك
تدرين متى يسال عنك؟ اذا نزل راسه وطالع ماحد حوله وقتها بيسال عنك
الصفحة الأخيرة
بس صار بقدره الله
يارب يرجع كل مطلق لطليقته