أتمنى الموضوع ماياخد مجراه ابدااااااااااااااا ولااحد يخلط الكلام رجاء خاص لاني اللي فيا مكفيني
وكلام ماوجه فيه تهمه لاقبيلي ولاحضري بس بسرد القصه كما حصلت يعني مااقول قبلي وحضري ونخلي الموضوع نزاعات <<<< داخله بشرها بسم الله علينا
ولدي الله يحفظه هو واخته
جاني يوم السبت من المدرسه ونام على طول على غير عادته يلعب ينادي ولد الجيران ووووو المهم استغربت
يوم صحي يبكي ولافف يده بمنديل وجنبه فيكس قلتله اشبك واطالع بيده الا الاصابع الاته متورمه وجلدتها من النص مسلوخه قلتله اش دا قال الاستاذ حط القلم بين اصابيعي وضغط عليها بقوه قلت مستحيل كم مره سوى الحركه دي قال مرتين
المره الاولى بدي اجيب المقلميه من الشنطه وسواها والمره التانيه عدلت له معلومه
وضعط كم مره عليها الين خلاني ابكي وهو يقول تتوب وانا اقوله اتوب يااستاذ
طبعا قومت الدنيا ماقعدتها وقلت والله مايسير خير له
يوم نتصل على المدرسه قالوا معليش ونلم الموضوع وطلع الاخ متدرب يعني يطبق بالمدرسه
قلت ماشاء الله ماسار استاذ ومسوي كدا ومتفرعن
سويت شكوى وقدمناها لعميد الكليه الله يجزاه خير ماقصر وقال ماينجد الماده هادي ولايداوم تاني بالمدرسه
وراح زوجي للمدرسه والاساتذه كلهم زعلانين مننا لاننا مالمينا الموضوع والولد باقي يومين ويتخرج بقيت على ارواقه يوم الربوع يستلمها
المهم الاخ ماكلمنا وخلا واحد يكلمنا اللي هو عمه والمتحث باسم العائله واتفرعن على بابا وقال ماتقدر تسوي شي
قاله بابا بيننا القضاء لما شاف انه في ناس تتكلم وتهرج زي اللي كش واستحى على وجهه وقال حرام يضيع مستقبله باقي يومين ووووو اللي تبغاه يسير
قلت وربي لو احد اتنازل ان كان زوجي او بابا اسوي مصيبه ليه هادي حقوق ناس واليوم نتهاون بكره يجي يده مسكوره لانه في استاذ يضرب بالعقال ماادري فين احنا
المهم الاخ قبيلي وولدي حضري والاخ شايف نفسه ونافخ نفسه انه احنا طرش بحر وربي مره مولعه من الموضوع هادا يالطيف على عقول تافهه كلنا للتراب ومنها خلقنا
طبعا تعرفوا اش سار في ولدي
يده متورمه وديته المستشفى قالت التهاب خلوي وراحه يومين الدكتوره قالت اش دا انت في مدرسه او معتقل
الولد يومين يبكي بالليل يقول امانه ياماما مابغا مدرسه <<<< سنه رابعه
وكم مره يقوم يجري وهو نايم ويبكي ويقول خايف
حسبي الله ونعم الوكيل فيك يامشعل
الله لايوفقه ويجلعه يتخرج
حاتقولوا العفو عند المقدره طيب اليوم انا اعفي وولدي وراه ناس بكره يفتري بولد يكون يتيم او ابوه ضعيف ويسير زي اللي نشوفه كل يوم ولد اتعمى ولد انكسرت يده
والناس تقول لزوجي فمن اعفى واصلح
قلته رد واحد رده وبادب انه الرسول عليه الصلاة والسلام كان يامر جنوده لعدم التعرض للاطفال والنساء في وقت حرب لاحظوا وقت حرب مو علم واللي يده في المويه مو زي اللي يده بالنار
فعلا التعليم اصبح عندنا عدم مع وجود زي هادا المستهتر
ليه التعليم سار كدا ليه الظلم سار بقلوب الناس
والله ثم والله سرت اكره اخرج من بيتي
فعلا جاء الاسلام غريب ويعود غريب
فين زمان لما كنا نقول قم للمعلم وفه التبجيلا ياخساره هادا الكلام لاينطبق ابدا الان الا من رحم ربي
لو انا اتنازلت عن حقي اليوم راح تستمر سلسلة التهجم على الطلاب
لو ولدي بالثانوي اقول يمكن سوى حركات الطايشين اما ابتدائي مهما سوى فهو طفل
حبيت تشاركوني هنا بالموضوع واشوف ارائكم بالموضوع

رتروته @rtroth
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

رتروته
•
الله يسعدك على الرد اللي يثلج الصدر
هادا هو الكلام مافي فرق بس اش تقولي في عقول تعبانه
الله يعين ويكفينا ويكفيكم الشر
هادا هو الكلام مافي فرق بس اش تقولي في عقول تعبانه
الله يعين ويكفينا ويكفيكم الشر

REEMA 26
•
لا تتنازلين عن حق ولدك
خليه يعرف ان الله حق
خير يسوي كذا
اقولك قصة اختي قبل سنتين كانت سنه اولى ابتدائي وشاطرة مرة ومؤدبه <<<طبعا دخلت روضه قبل المدرسة
دخلت عليهم مرة ابله قالت اوووص يا بنات ولا كلمة..<<حصة فراغ...وبنفس الوقت هذي الابله تدرسهم..قامت اختي طلبت من البنت اللي بجمبها منديل قامت المعلمة اخذت حديدة((الحديدة هذي حقت الستارة ومكسورة وطبعا الابله المصون تستخدمها بضرب البنات))
المهم وضربت فيها اختي...ومن بعدها احس اختي تخاف وماتبغى المدرسة الين قالت لي..انا جن جنوني,,,
لكن بما اني جامعية ماراح يفيد معها الا كلام تربوي عشان تخجل من نفسها..
وكتبت رساله للأبله هاذي..منمقه وفيها كلام تربوي..وكتبت ان تربية النشئ الصغار ماهي بالطريقة هذي ابد..وان المعلمة لها دور بتعليم وتربيه الطالبة من جميع النواحي ووو وكلام كثير <<خليتها تحس ان تعاملها غلط بغلط لكن بطريقة مهذبة ولا كان بودي اتوطى ببطنهااا عشان كذا خليتها رساله بدون ما اروح اواجهها..
وبالاخير كتبت باخر الرساله اختها المعلمة فلانه الفلاني((جامعية صح بس باقي ماصرت معلمه خخخخخ))
ونبهت على اختي اذا سألأتك قالت اختك معلمه قولي اي مو تفشليني<<<لأني حسيت انها راح تسأل..
طبعا اختي ودت لها الرساله قامت تسال اختي تقول اختك معلمه قالت ايييي ههههههههه
بعدها تغيرت هذي المعلمة من الى تقول اختي صاااااااارت طيبة معي ومع البنات وصارت تهدينا هدايااا ووو<<طبعا اختي شاطرة
وبالاخير اقولك ان بعض المعلمات والمعلمين ينسوو انفسهم وعشانهم وصلو لمرحلة انهم موظفين من الحكومه تلاقين تعاملهم جدا سيئ مرةةة مع الطلاب والطالبات,,وينسون ان هالاطفال اماااااااانه برقبتهم<<وطبعا يبيلهم توجيه وتدريب من اول وجديد كيف يتعاملون مع النشئ الصغار الي لا حول لهم ولا قوة
ادري طولت عليك عيوني بس شي صار وقلته..
وباالاخير اقولك لا تتنازلي عن حق ولدك والله يوفقه ويسعده ويخليه لك
خليه يعرف ان الله حق
خير يسوي كذا
اقولك قصة اختي قبل سنتين كانت سنه اولى ابتدائي وشاطرة مرة ومؤدبه <<<طبعا دخلت روضه قبل المدرسة
دخلت عليهم مرة ابله قالت اوووص يا بنات ولا كلمة..<<حصة فراغ...وبنفس الوقت هذي الابله تدرسهم..قامت اختي طلبت من البنت اللي بجمبها منديل قامت المعلمة اخذت حديدة((الحديدة هذي حقت الستارة ومكسورة وطبعا الابله المصون تستخدمها بضرب البنات))
المهم وضربت فيها اختي...ومن بعدها احس اختي تخاف وماتبغى المدرسة الين قالت لي..انا جن جنوني,,,
لكن بما اني جامعية ماراح يفيد معها الا كلام تربوي عشان تخجل من نفسها..
وكتبت رساله للأبله هاذي..منمقه وفيها كلام تربوي..وكتبت ان تربية النشئ الصغار ماهي بالطريقة هذي ابد..وان المعلمة لها دور بتعليم وتربيه الطالبة من جميع النواحي ووو وكلام كثير <<خليتها تحس ان تعاملها غلط بغلط لكن بطريقة مهذبة ولا كان بودي اتوطى ببطنهااا عشان كذا خليتها رساله بدون ما اروح اواجهها..
وبالاخير كتبت باخر الرساله اختها المعلمة فلانه الفلاني((جامعية صح بس باقي ماصرت معلمه خخخخخ))
ونبهت على اختي اذا سألأتك قالت اختك معلمه قولي اي مو تفشليني<<<لأني حسيت انها راح تسأل..
طبعا اختي ودت لها الرساله قامت تسال اختي تقول اختك معلمه قالت ايييي ههههههههه
بعدها تغيرت هذي المعلمة من الى تقول اختي صاااااااارت طيبة معي ومع البنات وصارت تهدينا هدايااا ووو<<طبعا اختي شاطرة
وبالاخير اقولك ان بعض المعلمات والمعلمين ينسوو انفسهم وعشانهم وصلو لمرحلة انهم موظفين من الحكومه تلاقين تعاملهم جدا سيئ مرةةة مع الطلاب والطالبات,,وينسون ان هالاطفال اماااااااانه برقبتهم<<وطبعا يبيلهم توجيه وتدريب من اول وجديد كيف يتعاملون مع النشئ الصغار الي لا حول لهم ولا قوة
ادري طولت عليك عيوني بس شي صار وقلته..
وباالاخير اقولك لا تتنازلي عن حق ولدك والله يوفقه ويسعده ويخليه لك


الصفحة الأخيرة
حسبي الله ونعم الوكــيل
:mad: الدنياااااا تغيرت وتغير كل شي فيهااااااا
حبيبتي الله يعينكم ومعك حق والله..
ومافي فرق بين حضر وبدو كلنااااااا عبيد لله
الله يحفظ لك ولدك من كل مكــــروه..
●●