هل يمكنني انقاص الوزن في أسبوع؟

الصحة واللياقة

هل أنت مستعدة لسبعة أيام من التخسيس؟ في الحقيقة هذه الخطة ليست سَهلة، لكنها ليست صعبة أيضا على الرغم من أنها تتطلب التركيز والالتزام. والخبر الجيد هو أن هذه الطريقة لا تتطلب أي حبوب حمية خاصة أو مكملات باهظة الثمن أو برامج تمارين خطيرة.
الخطوة الأولى: تغيير نظامك الغذائي
تناولي أطعمة صحية قليلة فيالسعرات الحرارية، وتجنبي جميع المخبوزات الحلوة والمالحة. هذا يعني عدم تناول أي كعك أو خبز أبيض أو حلوى.
تجنبي الأطعمة المقلية: الأطعمة المقلية غنية بالسعرات الحرارية وتحتوي على نسبة عالية من الملح. لذلك لا تأكلي أي سمك أو دواجن أو لحم مقلي أو مخبوز.
تناولي البروتينات الخالية من الدهون (مثل الدجاج والبيض والأسماك ولحم البقر قليل الدهن) المشوية بدون زيت والخالي من أي صلصات أو مواد قابلة للدهن.
تجنبي المشروبات عالية السعرات الحرارية: المشروبات المحلاة مليئة بالسعرات الحرارية. اشربي الماء هذا الأسبوع وتجنبي جميع أنواع الكحول (النبيذ والبيرة والكوكتيلات) والعصير والمشروبات الرياضية والشاي المحلى ومشروبات القهوة المنكهة والصودا والمياه ذات النكهات التجارية (مثل مياه الفيتامينات).
الخطوة الثانية: زيادة الحركة في اليوم
إذا كنت تريدين إنقاص الوزن في أسبوع فقط، لن يكون لديك الوقت أيضًا لوضع برنامج تدريبي شامل لفقدان الوزن. إذا حاولت القيام بتمارين قاسية لحرق الدهون دون أي خبرة سابقة، فقد تتعرضين للإصابة.
لذلك، إذا كنت ترغبين في إنقاص الوزن في أسبوع، فقومي بزيادة خطواتك يوميًا لحرق المزيد من السعرات الحرارية.
إذا كنت لا تمارسين الرياضة على الإطلاق، فأضيفي 10000 خطوة إلى روتينك اليومي.
0
321

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️