((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته))
عزيزاتي...
حبيباتي..
هنا تقبل التعازي في وفاة أمنياتي
إليكم قصة حياتي..
((إخس يالشاعره))
السالفه ومافيها..
طيب لحظه ..
عندي سؤال؟؟؟
من هذا إللي جالس جنبك؟؟
يمممممه شكله يخوف
شوفيه..شوفيه..
إندس وراك..
شعره منكوووووووووووش
ولونه أسود....
خلاص..خلاص..
لا تعصبين ..بأقول السالفه...
طيب بس سؤال واحد بعدها أقول السالفه..
وعد سؤال واحد بس...
ماسألتي نفسك ليه هالقمر يماطل؟؟((إللي هو أنا ))
ومايبي يقول السالفه؟؟:27:
أنا أجاوبكم..
لا ..لا ..ماهي هالدب إللي جنبي ..
أنا بلحمي وشحمي..
لأني لو حكيت لكم وش صار !!
تبكون معي على الحال إللي صرت فيه..
بس إنتوا قولوا الله يحاسبهم..وينتقم منهم..
قولوا..ما أسمع قولوا..
إيه ..عفيه على حبايبي الحلوين..
والله يابنات حاجه تهد الجبال..
ضاع مستقبلي..آآآآآآه يالقهر..
آآآآآآآه يالأنين..الله يعين..الله يعين
إهئ...إهئ ..إهئ:06:
إهئ إهئ إهئ
إهئ إهئين وثلاث إهئات بعد
إنتظر لحظات.....
بعد لحظات.........
جاري تجفيف الدموع...
..إرتحتوا..خلاص ..بردت كبودكم..
الكيبورد غرق بدموعي وقاعد يحتضر..
بسم الله عليه...شهق..
الله يرحمه..هذا واحد من ضحايا دموعي..
((إهب يالكذب ..أجل أنا كيف قاعده أكتب لكم))
المهم ...
والله..والله دخلنا في الجد...
أحضري الأدوات الخاصه ..
أولاً:أحضري المناديل ((حجم كبير ))
ثانياً:إقفلي باب الغرفه إللي إنتي منثبره فيها..
ثالثاً:فتحي عيونك ((مترين في متر))
رابعاً:أنا أخلي مسؤوليتي إذا وحده صابها إنهيار عصبي..
بسم الله بدينا ..
أنا تخرجت من الثانويه هذه السنه..
أدري بتقولون////
مبروووووووووووووووووك...
بأقولكم...
لااااااااااااااااا..قولوا عظم الله أجرك في مستقبلك إللي ضاع في الحاره إللي جنب حارتنا..
السالفه تبدأ من هنا..
تخرجت ونسبتي أنا ووجهي 85%..
بصراحه حلوه مقارنةً بأسئلة الوزاره التعجيزيه..والتعسفيه..
قلت في نفسي يابنت إغسلي يدك بالمويه والصابون من الجامعه
خلاص مصيري الكليه...
ورحت الكليه وسجلت وقبلوني بالراحه..
وخلصت السالفه..
أمزح.. أمزح
باقي ما بكيتوا..
لا تستعجلون...
جاري تحميل المشاعر...
خلاص..خلاص
بأكمل السالفه..
لما فتح باب القبول في الجامعه..
قلت يابنت ..سجلي في الجامعه عن طريق النت
يمكن الحظ يعطيكي وجه....
ولما كتبت البيانات كلها...
تدرون وش كانت النتيجه..؟؟؟؟؟
((مقبوله..قدمي أوراقك الأصل ليتم إعتمادك)):icon28:
وأنا من الفرحه طاااااااار عقلي ؟؟؟؟
مقبووووووووله ..يالله بيتحقق حلمي وأصير جامعيه..
شووووووووووي ...إلا صديقاتي يتصلون علي..
يقولون :قدمي في الجامعه عن طريق النت..قدمنا وقبلونا..
وماتسمعون غير ضحكاتنا في التليفون مجمعين 6 خطوط وقاعدين نهرج..
ونحلم في الجامعه ونخطط وش نتخصص..
وقررنا كلنا في يوم واحد نروح الكليه ونسحب
ملفاتنا..
من قدنا نبي نصير جامعيات..
وما تركت السماعه..إلا لما أكلت ضربه محترمه من أمي..
..ماعلينا قفلت السماعه..
والفرحه ذابحتني..
ورحنا وسحبنا ملفاتنا..وقابلنا بناااااااااان ياكثرهم
يبون يسحبون ملفاتهم مثلنا..إنقبلوا في الجامعه..
ومكتوب في الإستماره إللي طبعتها من النت عشان الجامعه
موعد قبولي كان الأربعاء الساعه10صباحاً..
ومن الفرحه طيرت أبوي معي من الساعه 7صباحاً
وأبوي عصبي...بالحييييييييييييييييييييييييل
وملتزم..يعني ياويلي لو يدي بانت للرجال
بإختصار ....قاعده على أعصابي...
ونتوجه للجامعه...
وبعد ما دخنا السبع دوخات..
وصلنا لبوابة القبول....
أناظر...
أناظر...
أبوي قال:قريت المكتوب في اللوحه..
قلت لا..ما أشوف..وأنا كذابه..بس خفت يتهور
ويوريني العين الحمراء..
قام قال لي ..ليه ماتشوفين ..عمياء
قلت وأنا أتنافض من الخوف..لا بس الغطاء ثقيل شوي..
أنا أتغطى بالنقاب..إللي يكون فيه طبقات للعين..
قال:إرفعي عن عيونك وإقري...
قريت,,,,,,,
وقال..هاه قريتي...
قلت :يمكن كذب..
قال :طيب نشوف..
تدرون وش مكتوب...
((إعلان لجميع الطالبات الراغبات في الإلتحاق بالجامعه..
لقد أغلق باب القبول يوم أمس على نسبة 90%))
أكيد إنصدمتوا مثلي...
المهم...
عند بوابة الجامعه..شي ماهو معقول...
أمة لا إله إلا الله هناك..
ياكثرهم..ماشاء الله..
قلت يابنت لوما سجلتي أبوك اليوم بيفطر عليك..
وأدخل في الزحمه..وأنضرب من هذه وأنصفق من الثانيه
وعباتي صارت بيضاء من كثر ما دعسوا عليها..
وشميت كل العطور الباريسيه..
وبعد جهد جهيد وصلت لموظفة أمن ..
مسويه نفسي ما أدري وش السالفه؟؟
قلت لها بكل أدب وذرابه..عفواً أختي وش السالفه..
قالت وهي واصله معها لرأس خشمها و ودها في هالحر والقرف تشووووووووووووتني:إشبك ما إنتي قاريه
اللوحه بره..؟؟؟
قلت:إيه...لا..ليه؟؟
قالت:ياربي إشهادا((يعني وش ذا))يعني حطينالكم لوحه عشان ماتتعبوا نفسكم وتروحوا دغرررررري على البيت..
القبول قفل...خلاص إكتفينا للترمين الأول والتاني كمان..
وإزا تبغين إنتساب مدفوع...3 في الترم..
وإزا تبغين سنه تأهيليه في الترم الواحد...6
قلت بيني وبين نفسي ((إسكتي أبوي لا يسمعك))
قامت قالت..هازا هو إللي عندنا..
قلت لها وأنا ودي أصفقها كف يعدل وجهها..
مشكوووووووووووره..
عندها تقفلت في وجهي أبواب الفرح..وين الشهاده..
إللي بفرّح أمي بيها..
وين أحلامي وطموحي..
يلعن أبو الدراسه ..إذا هذه نهايتها..
تصدقوني لو قلت لكم ..ندمت على الليالي إللي سهرتها
والطلعات إللي فوّتها..عشان أذاكر..
ماااااااااااالت على وجهي..نهايتها البيت كنسي. .مسحي:3_13_11:
إطبخي ..
وطبعاً أنا أتكلم مع نفسي..وأمشي((الحمدلله والشكر))
إنهبلت رسمي..
شوي إلا أسمع وحده من الموظفات تنادي بأعلى صوتها..لا حياء ولا مستحى..
((البنات إللي جايبين واسطه يدخلون من هازي البوابه))
والله وتروح كم بنت..أعرفهم نسبهم أقل من نسبتي..
قلت:الله لايربحكم يا ظالمات..:mad:
إلا أشوف بنت تتنهد من البكاء..
قلت..خير حبيبتي..
مسكينه ماكملت كلامي..إلا قالت:شوفي شهادتي نسبتي
89% ونص ماقبلوني..قلت لهم أي قسم دخلوني أنا راضيه..
رفضوا..
قلت لها..ياقلبي خليها على ربك..
وطلعت بره...ياالله..موووووووووت
حررررررررر..وحريم يصارخون
ورجال معصبين..ودنيا..
رحت أدور على أبوي..
لقيته..لاف الشماغ على رأسه لف..
قلت بس..جاك الموت ياإللي طيرتي أبوك من الصباح..
قال:هاه بشري سجلتي..
بغيت أضحك من الخوف((قمة التناقض))
قلت له:في السياره أقولك..((إخس يالمستحيه ..والله من خوفي من الفشيله في الشارع))
المهم.وأنا أمشي في طريقي للسياره..
شافوني بنتين قالوا..لوسمحتي..الظاهر ماسجلتي ملفك معك؟؟؟
قلت.إيه والله ياأختي طردونا تخيلي..
قالت كم نسبتك...
قلت..85%..
البنت طاحت من الضحك..:hahaha:
وأنا أقول في نفسي((وجعلنا من أيديهم سداً ومن خلفهم سداً
فأغشيناهم فهم لايبصرون))
ميته من الخوف..أبوي بيقص رقبتي لو وقفت مع بنت ميته ضحك في الشارع..
قلت لها وش بلاك؟؟؟؟
قالت نسبتي 80%...والله لو أطير ماقبلوني..
خليتها ورحت لأبوي..
أنا سااااااااااااااااااكته في السياره...
وهو ساكت...
إلين وصلنا السوبر ماركت يبي يشتري فطور..
قال :تبين شي...
أول مره أبوي يسويها قلت بكل..أدب ..لا شكراً
قال:أحسن..
لما رجع قال:بشري قبلوك وقلت له السالفه..
وأنا جاهزه لأي كلمه وإلا صفقه..
تتوقعون وش قال.........
قال...يابنتي ماعليك لا تزعلين نفسك..أكيد خير لك إنك مادخلتيها لعل الله يعوضك باللي أحسن منها..
ناظرت أبوي..قلت يمكن يكلم وحده من قريباته بالجوال..
والله مايكلم..
قمت سويت نفسي زعلانه..
قلت :ليه الكلاب من البدايه كتبوا مقبوله..:024:
ليه أعطوني الأمل إني أدخل الجامعه..
ليه حطوا من الشروط تقديم الشهاده الأصل ..
ليه في النهايه يطردونا كذا؟؟ودمعت عيوني من القهر..
قام قال أبوي ..حسابهم على ربهم..
حسبي الله ونعم الوكيل.
يلعبون بمستقبل البنات..الله لايجزاهم خير..
و أول ماوصلت البيت صحيتهم كلهم من النوم..
أمي هزأتني وكملت نوم..
أختي قالت:الله يعينك وكملت نوم..
,,,,,,,,,,,,
يوم الخميس في الصباح ..جالسه أفطر وفتحت على التلفزيون السعودي....
تدرون من شفت...
نائبة رئيسة القبول والتسجيل في جامعة الملك عبدالعزيز..
قاعده تقول...تغير الأنماط الإجتماعيه ..وتعيد وتزيد ..
تقول..في الحقيقه البنات إللي نسبهم في التسعين نسبهم عاليه
تغير أنماط المجتمع كان له دور كبير وفعّال..
والله بغيت أتهور وأرميها بالريموت بس ربي ستر..
لا كله كوم وتقول..مستحيل تدخل بنت بالواسطه....
آآآآآآآآه يالكذب وإللي شفناه..وش هو ..
قفلت التلفزيون ..
ووكلت أمري لله...
والله يابنات حالتي أنا وصديقاتي تكسر الخاطر..:(
في البيت مصيرنا..
الكليه رفضت تقبل أي طالبه سحبت ملفها..لأنهم هم بعد إكتفوا..وما في أمل ..
أنا في إنتظار تعازيكم ومواساتكم في وفاة أحلامي وطموحي ..

انثى في عالم حواء @anth_fy_aaalm_hoaaa
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

قريت قصتك من اولها لاخرررررررة
وربي انه اخنقتني العبرة
الله يعينك
يعني بالاخير افلستي من الثنتين
لا كلية ولاجامعة
حسبي الله عليهم ونعم الوكيييييييييييييييييييييييييييييل
لاتنسين ترفعين ادينج بالنصف الاخير من الليل
وتبكين لرب العالمين
وتدعين عليهم
والله يعضج يارب باللي احسن منها
وربي انه اخنقتني العبرة
الله يعينك
يعني بالاخير افلستي من الثنتين
لا كلية ولاجامعة
حسبي الله عليهم ونعم الوكيييييييييييييييييييييييييييييل
لاتنسين ترفعين ادينج بالنصف الاخير من الليل
وتبكين لرب العالمين
وتدعين عليهم
والله يعضج يارب باللي احسن منها

ياقلبي لاتزعلين كل شئ نصيب
الله يوفقك ان شاءالله
قدمي التيرم الجاي واذا ماقبلوك اللي بعده بس لاتيأسيين :(
والله حاسه فيك
بس ان شاءالله تعبك مايضيع
بالتوفيق
الله يوفقك ان شاءالله
قدمي التيرم الجاي واذا ماقبلوك اللي بعده بس لاتيأسيين :(
والله حاسه فيك
بس ان شاءالله تعبك مايضيع
بالتوفيق


يالله والله كسرتي خاطري بالرغم من اسلووووووووبك روعه ضحكتيني بالبدايه وانقهررررررررررررت بالنهايه
الله يعينك عليك بالدعاء
الله يعينك عليك بالدعاء
الصفحة الأخيرة
وخيرها بغيرها