"هيئة حياة مول".. أسرع هاشتاق في السعودية اليوم

الملتقى العام



يتحدث عن فتاة دخلت في جدال مع عضوين




خالد علي– سبق– جدة:
شهد موقع التواصل "تويتر" اليوم جدلاً كبيراً بعد مقطع فيديو نشرته فتاة لأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في أحد المراكز التجارية.

وأظهر المقطع الذي سجلته الفتاة دخولها في جدال مع عضوين من أعضاء الهيئة في "حياة مول"، حيث تذكر الفتاة أنها لن تخرج من السوق بعد أن طلب منها أحد أعضاء الهيئة الخروج منه قائلة: "أنا أعلمك من اللي بيطلع من السوق.. يا أخي مالك دخلك ليش تلاحقني".

ويعود عضو الهيئة في المقطع ليطلب من الفتاة الخروج من السوق، قائلاً لها: "شوفي ما شاء الله أخواتك في السوق ما تشوفين منهم الشعرة".

وترفض الفتاة حديث عضو الهيئة وتقول له: "ماني طالعة وش بتسوي واقفتلك أنا هنا أشوف وش بتسوي يا الله علمني". وتضيف: "ولعلمك ترى كل شي مسجل.. يا الله ابتسم للكاميرا".

وسارع مستخدمو موقع التواصل "تويتر" بفتح هاشتاق باسم "هيئة حياة مول"، والذي يعد أسرع هاشتاق ينتشر بين السعوديين اليوم، وشهد جدلاً كبيرا ًحول تصرف الفتاة وأعضاء الهيئة، ففي حين اعتبر البعض تصرف الفتاة سيئاً، وأنها كانت غير محتشمة؛ ولذلك طالبها أعضاء الهيئة بالخروج من السوق، رأى البعض أنه كان على أعضاء الهيئة نصحها وتركها وشأنها، بينما طالب آخرون الجهات المسؤولة بالتدخل والتحقيق مع الطرفين.
..................................................
صدق اذا قالوا ان لم تستح افعل ماتشاء
من جد قليلة ادب
:mad::mad::mad:
34
4K

هذا الموضوع مغلق.

$حياة الروح$
$حياة الروح$
نطالب بإيقاع اقصى العقوبات لهذه الفتاة فإن لم تعاقب الكل اذا كان مريض القلب بيتطاول على اسود الهيئه يتكلم معها بكل احترام وهي تزاعق وبكل حماقه وقله ادب رجال الدوله يادون عملهم وتقوم تصورهم خيييير ان شاءالله لا وتشهر فيهم ...ما اقول الا جنت على نفسها براقش ةان شاءالله تنسجن بسبب اللي سوته وتصير عبره لمن يعتبر
أحسن صحبة القرآن
الله ياخذ الاشكال هذي ويخليلنا اسود الهيئة ويحفظهم ويأجرهم على مايلاقونه من سب وسوء خلق
(الزنبقة السوداء)
الصراحه البنت ما تربت ولا لقت لها احد يربيها
ورجل الهئيه كان مؤدب معها بس شكلها راعيه مشاكل
ومن البنات الي تكره الهئيه
لكن ما نقول الا الله يعز الهئيه وينصرهم ويهدي بنات المسلمين
قمر وبحر
قمر وبحر
الله يهديها

ويهدي الي زي اشكالها

كرهت المولات وربي من هالاشكال
@MoOnY@
@MoOnY@
هذي متعمدة وقاصدة تتبلى عليهم
بكرة بتجي بالمايوه بتروح السوق وبتصور وتقول ليش الهيئة تكلمني
صج انها قليلة ادب ماتستحي