هي وام زوجهاا خخخخ المهم ساعدوهاا

الأسرة والمجتمع

انا بنت عمري 24 سنه متزوجه لي تقريبا سنه و حامل عسي ربي يتمم
قصتي مو قصه قد ماهي فضفضه
انا بتكلم عن خالتي ام زوجي و الله احبها و اقدرها و دايم احرص زوجي نزورها و اجيب لها هدايا يعني محترمتها مره مره و زوجي ملاحظ هذا الشي ودايم يقولي انتي دعوة رضا من امي الحمدلله
لكن مشكلتي معها تتدخل بكل شي و تقارن نفسها فيني و تغار مره علي ولدها
مثل مره قالت لزوجي يجيب لها عامل يصلح مطبخها و صار عند زوجي شغل كلم اخوه قاله انت جبه وراح جاب العامل و زعلت ما تكلمه يومين تقول لوها هي زعلانه ما خليتها و لا رضيت و لو العامل لبيتك ما تركت احد ثاني يجيبه
يعني اكيد هو زوجي و انا بديره مو مع اهلي ماعندي الا هو اكيد بجيب لي كل متطلباتي
خالتي عندها 9 اولاد ما شاء الله
و مره شافت بجوالي صوره لي و سكتت يوم جاء زوجي قالت له لو اني داريه انها تصور نفسها ما خذيناها ههههههههه

و الهدايا قبل كل مناسبه تقول قل لمرتك لا تجيب لي من الخايس و تقول ذي عجوز ما تفهم لا خلها تجيب الزين ترا مامن جيبها شي 😂😂 يعني و الله مادري وش اقول تعبت تعبت معها
انا احبها واقدرها و اعتبرها حسبة امي و هي بعد اوقات احس اني بنتها من كثر ما تحبني بس مشكلتها الغيره
مدري وش اسوي عشان ارتاح
زوجي اوقات يتأثر بكلامها لكن اقنعه انها قالت هالكلام مجرد انها غيرانه بنت جت و اخذت ولدها لكن ما الومها انت قطعة منها و الحمدلله يقتنع و يمشي السالفه
لكن خايفه يتطور الوضع وزوجي يقلب علي من غيرتها لانها كل مالها تزود

شوروا علي تكفون.
.
. .
.
سااااااااااااعدووووووووهااااااا:2thmup:
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Zyna 999
Zyna 999
عامليها برسميه ولاتلقى عليك اي شئ مثل صوره بجوال وغيرها .. تكتمي على اسرارك وحاولي تقللين روحات وجيات لاهل زوجك لان الاحتكاك باهل الزوج تكثر المشاكل صدقيني .. اذا هو راح لاهله حاولي تتعذرين بشغل البيت غسيل ملابس او سوي نفسك تعبانه .... صدقيني بكذا ترتاحين .. وسالفه توصينه على امه هههههه مايحتاج توصايه لاتجيبين سيرتها لابتوصايه ولا خير ولا شر .. مالك دخل فيهم بحررررررررريقه تحرقهم كلهم ... شكلك عروس وماجاك للحين شئ ..اسمعي وصايتي وانا اختك لاتتعمقين معاهم نهائي
ام صالح الفالح
ام صالح الفالح
تعاملك غلط معها باقولك ليه هى ماهى امك احسنى اليها ولكن لاتدخلينها بالخصوصيه حكاياتك مشترواتك جوالك لاتشوفها ابدا مشاكلها مع ولدها مالك شغل ولا تبرر له ولاتجيبى سيرتها قدامه ابدا وزوجك غلطان المفروض ماينقل كلام امه لك هداياك تختارها براحتك اكيد بحدود معزتها انا اكلمك من تجربه كنت مثلك واكثر واصر انه يعزمهم ودخلتهم في ادق خصوصياتى ودا اكبر غلط صارت تعتقد انه هدا من حقوقها وصرت مطالبه فيه وانا مالى حقوق لحد مانتبهت لنفسى وغيرت المعامله خلتيها لكلا خصوصياته هنا ارتحت جدا جدا وتمنيت انو احد قالى ع الطريقه دى مع انه احد ثريباتى نصحتنى بس ماخدت النصيحه انا اقولك حبيها واصليها احسنى اليها لكن لاضرر ولا ضرار
لمو 55
لمو 55
يابنت الحلال الحمد لله زوجك متفهم وحرصية وبكثرة وذكريه انو امك دايم غيرانه والغيرة هذي يمكن تفرق بينا لا سمح الله عشان بعدين ماينصدم بالواقع لو حصل شيء لاقدر الله
ومهما يكون وضحي له انها مثل امي ويمكن اكثر لانها جابت لي حبيبي وابو عيالي مستقبلا ومن هالكلام عسى ربي يوفقك وحاولي ماتحتكين فيهم كثير وخلك بعيد حبك يزيد وهو طبعا اذا بنفس المنطقه يوميا يروح لها
ام صالح الفالح
ام صالح الفالح
خليك دكيه لاتحسسى زوجك بشئ وتغيرك خليه تدريجى وانا كام لشباب على وجه زواج اتمنى معامله زوجاتهم كدا لا ابغا اعرف ايش عندهم ولا ايش حصل وهم نفس الشئ الغيره شئ فطرى
neras
neras
خليك رسميه وابعدي شوي لاتلزقين واجد واسرارك لاتطلع
وحرصي عليه مايعلمها بشي عنكم
ولا ينقل كلامها لك 😁