هذا أنتن دائما تجسدن معاني الأخوة الحقة
جزاكن الله خيرا
أكتب تلك الكلمات وكل حرف يقطر دما من هول ما سمعت قالت والله الذي لا إله إلاهو
أني يسئت من حياتي يا ........... وسوف أودعك عن قريبا قلت ماذا تقصدين ؟
لم ترد علي شيء !
وكانني أفهم من قولها بأنها خلال الأيام أذا لم يزال الهم الذي علق بها سنين سوف تلجأ
إلى ق................................. لا إله إلا الله
اللهم ياسامع الصوت وكاسي العظام لحما بعد الموت ويامنجي ذو النون في بطن الحوت صلي وأسلم وأبارك على محمد اللهم فرج همها اللهم فرج همها اللهم فرج همها ولا تعاملها بما هو أهل له فتشقى اللهم يسر امرها واحفظها من شر نفسها الإمارة بالسوء يالله يالله يالله
يأخوات لا تنسوها بالدعاء في ادبار اسجود لعل دعوة مباركة منكن صالحات تفتح لها أبواب السماء
الدعاء الدعاء الدعاء رحمكن الله
اأمواج
•
عزيزتي امواج
اول شي علمي قريبتك ان الله عند حسن ظن العبد فيه
وان اعظم نواع الصبر هو انتظار الفرج
ثاني شي اكيد صاير لها صدمة او عدة صدمات ولا لقت من يحن عليها
عشان كذا جتها حلة الاكتئاب هذي وخلتها تكره الدنيا
اول شي خليها تقرا سورة البقرة كل يوم وتصلي من الليل اللي تقدر عليه
وتدعي الله بقلب صادق وربك ما يخيب الرجا
ثاني شي لا تهمل حالتها هذي لازم تراجع طبيب لاني شبه متاكدة انه بيقول
عندها اكتئاب ويحدد لها درجته ويعطيه الدوا حقه
ثالث شي لا تقعد ابد لحالها خلها دااااااااايم مع الناس عشان ما تفكر بهمها ابد خليها تحرص على انها
تختلط بالناس مو شرط تتكللم وتسولف مثلهم اقله تسمع كلامهم وتلهى به عن همها
وان كان لها هواية خليها تمارس هوايتها باستمرار . تقرا تصمم تطبخ اي شي يعجبهاا لازم تسويه
انتي تقدرين تساعدينها بانك تكونين معها بهالفترة الحرجة ولا تملين لي شفتيها دايم تتشكى
تحمليها لانها قاعدة تفرغ .. واذا فرغت ما بجواها صارت اكثر قابلية للخروج من هالحال
اسال الله العلي العظيم ان يفرج همها ويفك كربها ويرزقها خير الدنيا والاخرة ويغنيها بالحلال عن الحرام
ودمتي
اول شي علمي قريبتك ان الله عند حسن ظن العبد فيه
وان اعظم نواع الصبر هو انتظار الفرج
ثاني شي اكيد صاير لها صدمة او عدة صدمات ولا لقت من يحن عليها
عشان كذا جتها حلة الاكتئاب هذي وخلتها تكره الدنيا
اول شي خليها تقرا سورة البقرة كل يوم وتصلي من الليل اللي تقدر عليه
وتدعي الله بقلب صادق وربك ما يخيب الرجا
ثاني شي لا تهمل حالتها هذي لازم تراجع طبيب لاني شبه متاكدة انه بيقول
عندها اكتئاب ويحدد لها درجته ويعطيه الدوا حقه
ثالث شي لا تقعد ابد لحالها خلها دااااااااايم مع الناس عشان ما تفكر بهمها ابد خليها تحرص على انها
تختلط بالناس مو شرط تتكللم وتسولف مثلهم اقله تسمع كلامهم وتلهى به عن همها
وان كان لها هواية خليها تمارس هوايتها باستمرار . تقرا تصمم تطبخ اي شي يعجبهاا لازم تسويه
انتي تقدرين تساعدينها بانك تكونين معها بهالفترة الحرجة ولا تملين لي شفتيها دايم تتشكى
تحمليها لانها قاعدة تفرغ .. واذا فرغت ما بجواها صارت اكثر قابلية للخروج من هالحال
اسال الله العلي العظيم ان يفرج همها ويفك كربها ويرزقها خير الدنيا والاخرة ويغنيها بالحلال عن الحرام
ودمتي
الصفحة الأخيرة
فمن أبتعد عن الله أين يجد السعادة وراحة البال؟!
أنصحيها بالتقرب لله أكثر ولا تأخر الصلاة عن وقتها أو تهملها
قال الله تعالى: ( ومن يتق الله يجعل له مخرجاً، ويرزقه من حيث لايحتسب)
ودعيها تكثر التصدق لعل الله أن يتقبل دعوة معسر فيشرح صدرها وييسر أمرها
وأنصحيها بقراءة كتاب _ لاتحزن_ للشيخ عائض القرني_
دعيها تذكر الله كثيراً( الا بذكر الله تطمئن القلوب)
وتشغل وقتها بما ينفع ولا تضيعه بالأفكار والوساوس..